الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل شهادة الميلاد مطلوبة في المطار او الملحقية؟؟ لان حقتي ضاايعة!!!!

استفسار هل شهادة الميلاد مطلوبة في المطار او الملحقية؟؟ لان حقتي ضاايعة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 28th, 2011, 08:34 AM

السلام عليكم..

أنا مبتعثة جديدة ان شالله..

بس قعدت اقرى عن المستندات المطلوبة هنا ف المنتدى لقيت من ضمنها شهادة الميلاد و تطعيمات !!!

منجدهم ولا يستهبلوا!!!

ولا هذي للأطفال ولا ايش؟؟ بعض الناس كاتبين ان للطالب والمرافق.. يعني بابا من فين اطلع شهادة ميلاده!!

حتى أنا شهادة ميلادي ضايعة مع ان كل إخواني تبعهم موجودة!!
    و مطلوب تصديقها من وزارة الخارجية و شغلللللة..

ف الزبدة.. ياللي قد سافروا اول مره .. في اجراءات المطار و الملحقية.. ايش الاوراق المطلوبة و المطلوب ترجمتها من الان ... الله يخليكم ضروري قبل مااسافر و اتورط..

أنا الصراحة ما اعتقد ان شهادة الميلاد ضرورية.. بس احيانا الناس يزودوها و يعقدوها وهي بسيطة..

فابغا كلام عن تجربة

يعطيكم العافية
  2. السلام عليكم اقري الكتاب الي اعطونا اياة في الملتقى شهادة الميلاد وكرت التطعيم مطلوبة من الملحقية عشان فتح ملف..
    وترى امرها سهل طلعي بدل فاقد... الله يكتب لك الي فية الخير اتمنى افدتك انا مارحت للحين لامريكا لكن قريت الكتاب وفية كل شي اقرية عشان تستفيدي..
    7 "
  3. شهادة التطعيم قد تكون ضرورية ، الى الان ما احتجت شهادة الميلاد بس احتجت شهادة التطعيم
    معهدي القديم ما طلب مني شي لما سجلت ، بس لما حولت طلبوا مني شهادة التطعيم وشافوا ايش التطعيمات اللي لازم تناخذ وهل انا ماخذتها قبل او لا ..
    ولو ما عملت هالشي كانوا بيعطوني هولد وما اقدر اكمل التسجيل ، بدليل اني ما قدرت اسجل موادي الا لما شيكت الريجسترار على هالشي - بحكم ان العيادة تابعة للجامعة فسيستمهم واحد - يعني لو لا سمح الله وما كانت عندي ، كنت بتعطل الله اعلم الى متى
    الزبدة ، انه شهادة التطعيم حاولي تدبرينها ، لان احتمال انهم يطلبونها وارد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.