الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم الف مليون شكر على هالتقرير الرائع واحلى شي الصور..
    انا عندي سؤال الملحقية هل طلبت الاجاازة الاستثنائية بصفتك مرافق او برنت من الاحوال هل تطرقوا لهذا الموضوع او ماسألوك..
    الله يخليك ويوفقك ويسهل كل امورك ويسخر كل الناس لك رد علي وطمني مرافقي موظف حكومي هل ضروري تكون الاجازة الاستثنائية معاة ولا مايسألوا... ترى سفرنا قريب الله يخليك رد علي وهل صحيح اذا مامعاة اجازة مايعطوة الضمان المالي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    مشكورين حبيبي اياد على ردك
    مايحتاج تقولي على الخطوط السعودية معرووووووفة في مقاعدها وخدمتها السيئة
    بس من جد أبغى أعرف الطيارة بتكون فاضية ولا لأ

لانه لو كانت فاضية يسير اقدر مثلا اخد راحتي ومحد جنبي وممكن اخد صف كامل وانام فيه ههههههه

اما لو كانت ملياانة عالاخر فوقتها ادفع الفرق بين السياحية ودرجة الاعمال ويسير اريح نفسي واول ما اطلع الطيارة ادقها نووووومة

فينه الماء البارد ما رد على سؤالي ؟؟

حبيبي شكلك ماشيكت على الرد ... رديت عليك وقلت لك ان الطياره فلللللللللللللللللللللل ...

اما سالفة انك بتروووح وقت دراسه والناس ماتسافر انا رحت في وسط الاختبارات والطياااااره فللللللللللللللللللللللل ....

انا معك على طوووول ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING A.M.R
    السلام عليكم ..

الرحله الداخليه من واشنطن الى دنفر الى لارامي

رحت على خطوط يونايتد كان معي شنطتين شيكتها في مطار واشنطن ..
    طلعت الأوله 41 باوند والثانيه 51 باوند وقالي( نو بروبلم ) ..
    وشحنتهاا وركبت طيارتي ووصلت لمدينتي ..
    ولا دفعت ولا ملين ..
    يمكن حظ يمكن سحبت عليهم المهم هذا اللي صاار ..

وشكرا ..

صح كلامك اذا كان واحد باوند ماعندك مشكله لكن غير كذا لازم تدفع ......

وشكرا لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RT_2010
    السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
    جزاك الله خير الجززاء اخي وسهل الله اموركم وفرج كروبكم
    لكن لدي اسئله:
    السؤال الاول:
    انا ابغى اخذ معاي كريمات الجسم والجل شاور والعطورات عادي ولا كيف؟
    السؤال الثاني:
    لما وريتهم البوريدنق في الخطوط الداخليه بانك رحله دوليه اسمحو لك تعدي عادي ولا دفعت فلوووس؟
    حاليا هذي الاسئله..
    جزاك الله خير

الكريمات والجل ماعندك مشكله انا اخذت معاي وماحد كلمني وكمان العطور والادويه برضوا ماحد كلمني ...

انا اعطيتهم حجز الطيار اللي اخذته من المكتب بالوزارة ومادفعت شي للعفش ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    الف الف الف شكرا لك ياحبيبي او الله يوفقك ان شاء الله
    امين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana-a7laa1
    شكرا لك على هذي المعلومات القيمة والله يوفقك ويرزقك كل الي تتمناه...
    اللهم امين ... شكرا على المرور ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    2000 دولار

تكفي لي انا والمرافق لمدهـ اسبوعين تقريبآ ؟؟

لا ابدا ماتكفي .. الا اذا عندكم شقه جاهزه هنا ...

حاولوا تزودون المبلغ ويوصل الى 5000 دولار ... آمن لكم ...

وربنا ييسر لكم امركم يارب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    السلام عليكم الف مليون شكر على هالتقرير الرائع واحلى شي الصور..
    انا عندي سؤال الملحقية هل طلبت الاجاازة الاستثنائية بصفتك مرافق او برنت من الاحوال هل تطرقوا لهذا الموضوع او ماسألوك..
    الله يخليك ويوفقك ويسهل كل امورك ويسخر كل الناس لك رد علي وطمني مرافقي موظف حكومي هل ضروري تكون الاجازة الاستثنائية معاة ولا مايسألوا... ترى سفرنا قريب الله يخليك رد علي وهل صحيح اذا مامعاة اجازة مايعطوة الضمان المالي..
    لازم من وجود الاجازة الاستثنائيه ضروري جدا لصرف الضمان المالي والمكافأه للمرافق ...

اول سؤال سألني موظف قلت نعم قال معاك اجازه ....

لاتطلعون الا ومعاه اجازة ... وكمان مايعطونه الضمان الا اذا بدأت اجازته مثلا ً :

اجازته تبدأ من يوم السبت القادم 10 ربيع الاول ... ووقت وصوله للملحقيه كان يوم 5 ربيع الاول اي قبل 5ايام من بداية الاجازة ينتظرون الى بداية يوم 11 ربيع ومن ثم يعطونه الضمان ويدخل معاك في المكافأة ....

وبالتوفيق ...
    7 "
  4. آنآ آشهد آنك آلمآء آلبآرد ^_^ ,,

ؤآنآ ؤآثق تمآم آلثقة آنك مآؤقفت هآلؤقفة آلمشرفة آلآ لآنك جميل ؤجميل جدآ ^_^ ,, فلذلك ثق ثقة تآمة بدؤرك آن آلجميل لآ ينسى ^_^ ,,

ؤآكتفي بهآتين آلجملتين ؤآبغى آسئلك مع آستحيآئي لآننآ كثرنآ عليك آلآسئلة .. فآستحملني آلله يرضى عليك ^_^ ..
    سؤآلي هؤ .. آنآ مبتعث ؤمآني نآؤي آرؤح آمريكآ آلآ قبل آلدرآسة بيؤم آؤ يؤمين .. هل تكفيني آلف دؤلآر كمصآريف حتى تنزل آلمكآفآة ؟؟ ؤمتى آلمفرؤض تنزل آلمكآفآة آذآ مآطلعت لي آي مشكلة بخصؤص ملفي مثلآ .. ؟؟ هل يصرفؤنهآ لي بمجرد آخلص آلآؤرآق يعني شغلة يؤم يؤمين بآلكثير ؤلآ ؤش آلؤضع بآلضبط ؟؟ هل لمست من آلملحقية آهتمآم بآنك مثلآ ؤآصل آمريكآ ؤمؤعد درآستك بعد بكره هل يعجلؤن لك شي ؤلآ "عمي آصمخ" ^_^ ؟؟ لآن آلمعلؤم من قبل آلؤزآرة آن آلمكآفآة تنزل من مجرد ؤصؤل آلمبتعث لآمريكآ قبل آسبؤع من درآسته .. ؤآللي جمعته من آلردؤد آنؤ في تآخير آلى آخر شهر آؤ مآشآبه .. فتضآربت عندي آلآمؤر ,,

آنتظرك ترؤيني ^_^ ,,
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.