الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    2000 الله يعين

اذا وصلت لـ 2000 خير وبركه

ان شاء الله ربي ييسرهآ ,,, دعواتك
    هلا اختي ..

500-600 دولار السكن ..غرفتين وصالة ..
    المصروف الشهري 500 تقريبا لكل شخص اكل وشرب فقط ..!!

يعني انتي تقولين اسبوعين وانا اشوف انها كافية 5000 دولار كثيرة جدااا لاسبوعيين !!..

شوفي اهم شيء تحطين خطة احتياطية .. ريسك دنجر .. يعني للمخاطر مثلا لو تحطين احتمالات بالمطار عفش زيادة تقولين بدفع كذا وبدبر كذا ..

هي الدعوة اقتصادية بالبداية .. وخلاص اذا انتي مبتعثة امورك تساهيل ..

باالتوفيق ..
    7 "
  2. يعطيك الف عافية اخوي ..

حاب اسئل الاوراق المطلوبة للملحقية ايش ..!!!

وهل شهادة الثانوية بالنسبة للبكالريوس مطلوبة !!!

وانا معاي بطاقة صراف الفرنسي .. تنصحني اطلع فيزا ولا لا ؟؟

وانا لحالي يعني كم تكفيني 2500 دولار تكفي لين يصرفولي المكافئة اشيل بيدي 1500 دولار واخلي 1000 دولار بالبطاقة ؟ ..
    ويوم واحد يكفي نسوي اجرائات الملحقية ..!!

والف شكر مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    مشكور ويارب ينفعك مثل مانفعتنا وافدتنا بأجاباتك...
    الله يجزاك الجنة ويسخر لك كل الناس..
    آمين يارب .. والدعاء بظهر الغيب يجيب الملك ولك بمثل فأدعي بظهر الغيب .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    هلا والله حبيبي

سوري ابدا ما شفت ردك
    او بالاصح ما دققت فيه

عالعموم يعطيك ألف عافية وشكلها على كذا درجة اولى والله يعين على الفرق اللي راح ادفعه

وربنا يوفقك ويسعدك ويسهلك امورك يا رب

الله يوفقك وترا الدرجه الأولى مجنونه ... قدامي ركاب الدرجه الأولى وأنواع التسدح والتبطح وانا محشووووووور
    الله لايوريك رجولي مدري وين ادويها مرررره على الممر ومره ارفعها على تكاية اللي راكب قدامي وليييييل ماأطولك
    وترا ماهي خسسسسساره ابدا ...

الله يوفقك .. وتوصل بالسلامه ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    طيب اخوي ششهرين كم تكلف ع حسابي طبعأأ اذا 5000 من غير المعهد مصيبه ههههههههههههههه

لاني بجي ع حسابي بحول بشهرين انضم ان ارده الله اذا مافيه ع وراء دور بص

والله على حسب صرفيتك انا الان بشيكاغو جالس بالفندق لي 3 ايام يمكن صرفيتي مع الفندق 300 اجار + 200 اكل

لاني معي زوجتي وابنتي ...

بعض الولايات رخيصه مرررررررررررررررررررره ماتوصل 1000 دولار بالشهر مثل كانسس او اوهايو ...
    شوف الولايه اللي انت فيها وأسئل اهلها واحكم ...

الله ييسر لك امرك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-1411
    آنآ آشهد آنك آلمآء آلبآرد ^_^ ,,

ؤآنآ ؤآثق تمآم آلثقة آنك مآؤقفت هآلؤقفة آلمشرفة آلآ لآنك جميل ؤجميل جدآ ^_^ ,, فلذلك ثق ثقة تآمة بدؤرك آن آلجميل لآ ينسى ^_^ ,,

ؤآكتفي بهآتين آلجملتين ؤآبغى آسئلك مع آستحيآئي لآننآ كثرنآ عليك آلآسئلة .. فآستحملني آلله يرضى عليك ^_^ ..
    سؤآلي هؤ .. آنآ مبتعث ؤمآني نآؤي آرؤح آمريكآ آلآ قبل آلدرآسة بيؤم آؤ يؤمين .. هل تكفيني آلف دؤلآر كمصآريف حتى تنزل آلمكآفآة ؟؟ ؤمتى آلمفرؤض تنزل آلمكآفآة آذآ مآطلعت لي آي مشكلة بخصؤص ملفي مثلآ .. ؟؟ هل يصرفؤنهآ لي بمجرد آخلص آلآؤرآق يعني شغلة يؤم يؤمين بآلكثير ؤلآ ؤش آلؤضع بآلضبط ؟؟ هل لمست من آلملحقية آهتمآم بآنك مثلآ ؤآصل آمريكآ ؤمؤعد درآستك بعد بكره هل يعجلؤن لك شي ؤلآ "عمي آصمخ" ^_^ ؟؟ لآن آلمعلؤم من قبل آلؤزآرة آن آلمكآفآة تنزل من مجرد ؤصؤل آلمبتعث لآمريكآ قبل آسبؤع من درآسته .. ؤآللي جمعته من آلردؤد آنؤ في تآخير آلى آخر شهر آؤ مآشآبه .. فتضآربت عندي آلآمؤر ,,

آنتظرك ترؤيني ^_^ ,,

الله يسعدك على الكلام الحلو ياحلو انت ....

ليه طيب تأخر نفسك كذا ... ترا الشغله مايبيلها سررررعه ودوشه .... تعال قبل الدراسه على الاقل اسبوعين ...

لانك تحتاج تدور على سكن قريب من المعهد وتحتاج تشوف المواصلات ووووو ....

وقبلها الملحقيه صح انها تعطيك اوراقك بالفندق لكن تحتاج انك تفتح حساب بالبنك وبعد كم يوم يرسلون لك البريد على عنوانك وبعدها ترسل للملحقيه الشيك وووووو .... بالمختصر تعال قبل الدراسه باسبوعين تكفى تعال بدري

ياخوي مابقى الا اجيك البيت واجيبك ,,,,,, ههههههههه

بالنسبه للملحقيه يجيونك للفندق ويعطونك ارواقك وتتوكل على الله وتمشي لمدينتك ....

بالنسبه للمكافأه تنزل آخر الشهر كل يوم 26 بالشهر على ماقالوا لي بالملحقيه ..... مو اول ماتدرس انا لي اسبوع ماصرفوا لي شي .... ابدا ... لأن الى الان ادور سكن واذا لقيت بروح البنك .....

وسلامتك .....

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    هلا اختي ..

500-600 دولار السكن ..غرفتين وصالة ..
    المصروف الشهري 500 تقريبا لكل شخص اكل وشرب فقط ..!!

يعني انتي تقولين اسبوعين وانا اشوف انها كافية 5000 دولار كثيرة جدااا لاسبوعيين !!..

شوفي اهم شيء تحطين خطة احتياطية .. ريسك دنجر .. يعني للمخاطر مثلا لو تحطين احتمالات بالمطار عفش زيادة تقولين بدفع كذا وبدبر كذا ..

هي الدعوة اقتصادية بالبداية .. وخلاص اذا انتي مبتعثة امورك تساهيل ..

باالتوفيق ..
    asd12

وزياده على كلام الغالي يمديك تصرفين نفسك لكن البدايه تحتاج توفير وتدبير يعني مولازم تتمشين بفرجينيا انا يمكن دفعت بالتاكسي لمدة يومين 250 دولاااار مشاوير مالها داعي مرة رحت للمول ومرة لفلفه ... شغلات مالها داعي فهمتي علي ....

الله بالدعاء لنفسك ولغيرك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.FOFO
    يعطيك الف عافية اخوي ..

حاب اسئل الاوراق المطلوبة للملحقية ايش ..!!!

وهل شهادة الثانوية بالنسبة للبكالريوس مطلوبة !!!

وانا معاي بطاقة صراف الفرنسي .. تنصحني اطلع فيزا ولا لا ؟؟

وانا لحالي يعني كم تكفيني 2500 دولار تكفي لين يصرفولي المكافئة اشيل بيدي 1500 دولار واخلي 1000 دولار بالبطاقة ؟ ..
    ويوم واحد يكفي نسوي اجرائات الملحقية ..!!

والف شكر مقدما

بالنسبة للصراف انا معاي الراجحي وشغال زي الفل والحمدلله وسامبا كمان شغاله زي الفل واظن الفرنسي شغاله وللتأكيد مر على البنك وأسئل .....

ان شاء الله تكفيك واهم شي الاقتصاااااااااد في البدايه .... وبعدين ان شاء الله بتكفيك المكافأة وتزيد ....

توصل بالسلامه ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANOO2
    الحمدلله ع سلااااااااااااااااااااااااااااامتك
    كم يوم ويجي الدور علي ( :
    سلامه الاسفار خيو
    الحلم بانتظاركم .. لاتفوتون الفرصه ....... الدنيا سهالات

[/I][/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    يعطيك العافيه استفدت من موضوعك كثير ومن ردودك عالأعضاء ,,,
    الله يوفقك ... والمرور ارووووووووووووع منك لاعدمناك

[/I][/COLOR]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    الحمد الله على السلامه بس ليه انت i-94 مو زينا I-20؟؟

انا عندي I-20 واسمه قبول اللغه من المعهد ........

اما i-94 هو نموذج تعبيه في الطائره يوزعونه عليكم اول ماتطلعون في الجووووووو ....

وهو يختص بالجوازات ودائرة الهجره الامريكيه .....

يعني لازم من الاثنين ,,,,,,

بالتوفيق ...
    7 "
  5. الحمدلله عالسلامه والله يقويكم على دراستكم وترجعو بأعلى الشهادات ىاللي تتمنوها..
    بما انك مرافق ايش الاوراق اللي تحتاجها منك الملحقية لفتح الملف؟؟؟

وهل شهادة الثانوية لازم الاصل بالعربي، ولا اذا عندي الاصل بالانجليزي صادرة من الوزارة مو مترجمة من مكتب تمشي؟؟؟
    لان العربية حقتي في الجامعة وما ابغى اسحبها؟؟
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.