الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سعد
    الحمد لله على سلامتك
    وانت سالم وغانم ... ونتظر وصولك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    الله يسهل امورك انت و زوجتك و الله يجعلها في ميزان حسناتك من جد موضوعك جد قيم افادني كثير

حبيت اسأل عن المكافأة هل تنزل في اول شهر ادرس في المعهد او قبل ما ادرس يعني لو سافرت قبل موعد دراستي بشهر هل ممكن تنزل في نهاية هذا الشهر ؟

وهل المرافق اذا بيطلع فيزا طالب f1 للدراسة .ايش الاوراق الي لازم يقدمها للملحقية ؟ و اذا كان موظف حكومي لازم يكون معاه صورة من الاجازة الاستثنائية ؟
    و الله يعطيك الف عافية

اللهم آمين ...

المكافأة تنزل بنهايه اول شهر لك بأمريكا ... يعني بدأت الدراسة أو لا ..

الاوراق المطلوبه للموظف المرافق :

الجواز باللي فيه فيزا وغيره + الشهاده الجامعيه + قبول المعهد + الاجازة الاستثنائيه ( لازم يخلي بدايه الاجازه من بدايه دخولكم لأمريكا او بعد دخولكم بيوم او يومين لايزيد لأنه ماراح يعطونه اي شي الا ان تبدأ اجازته )

وتوصلون بالسلامه ... ولاتسون الدعاء لكم ولي
    7 "
  2. آلحمممدللله عآلسسلآمه

وأأدرري الأسئئله كثيييره عليييك وأنت مآقصصرت ربي يعططيك آلعآفيه

شسمه عندي سؤآل

إذآ مرآفقي ,, جآب ( ورقة إسستقآلته من وظيفته ) >> يعني صآر عآطل

إسستقآله وليس إجآزه

لآزم بععد يجيب برنت من الأحوآل مع هالإستقآله ؟

ولآ الإستقآله تفي بالغرض ؟ بدون آلبرنت

وإذآ لآزم برنت .. كم يوم يآخذ ؟؟

وبسسس

آللله يجززآك خيير ويووفقك ويسر أمرك ويفرج هممك
    7 "
  3. يعطيك العافيه حبيبي
    لكن ما فهمت تمام مزضوع الشهادة
    شهادة الثانوية حقتي الاصل في الجامعة انا مو حاب اسحب ملفي من الجامعة!
    ورحت وزارة التعليم واخذت شهادة ثانوية اصل بالانجليزي هل تكفي للملحقية ولا لازم الشهادة العربية؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. اخي الماء البارد بما انك مرافق لزوجتك المبتعثة ودي اسئلك بعض الاسئلة

1- زوجتي مبتعثة من عملها ورحت لمكتب عشان يجيب قبول لغة لها وطبعا سوف تاخذ فيزا اف ون وانا والاولاد راح تكون فيزتنا اف تو هل اسافر الي امريكا بفيزا اف تو ولا احاول اجيب قبول لغة عشان اخذ فيزا اف ون

2- في حال سافرت بفيزا اف تو هل ممكن ادرس اللغة بدوام كامل وبعد كذا اكمل الماستر ولا لازم اغير الفيزا الي فيزا اف ون

ارجوا ارشادي وهل عملية تغير الفيزا الي اف ون ن امريكا سهل ولا لازم اعود الي السعودية واغيرها

3- كم مدة الفيزا الي اخذتوها وماهي المرحلة الدراسة التي سوف تدرسونها وهل اذا قلت لهم في السفارة اني ارغب في دراسة اللغة والماجستير هل يعطوني فيزا خمس سنوات ولا ثلاث فقط

شاكر تعاونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات

المكافاه تنزل على التاريخ الميلادي ؟؟؟؟
    المكافأة تنزل في يوم 21 أو 22 في كل شهر هجري.

بمعنى اللي يوصل أمريكا يوم 10 بالهجري تنزل له المكافأة في يوم 22 من الشهر فقط لـ 12 يوم ( المكافأة غير كاملة ).

اللي يوصل في يوم 15 بالهجري تنزل له المكافأة يوم 22 لـ7 أيام فقط اللي قضاهم منذ وصوله (المكافأة غير كاملة ).

اللي يوصل في تاريخ 23 بالهجري تنزل له المكافأة في يوم 22 الشهر التالي ( المكافأة كاملة ).
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya ml7e
    آلحمممدللله عآلسسلآمه

وأأدرري الأسئئله كثيييره عليييك وأنت مآقصصرت ربي يعططيك آلعآفيه

شسمه عندي سؤآل

إذآ مرآفقي ,, جآب ( ورقة إسستقآلته من وظيفته ) >> يعني صآر عآطل

إسستقآله وليس إجآزه

لآزم بععد يجيب برنت من الأحوآل مع هالإستقآله ؟

ولآ الإستقآله تفي بالغرض ؟ بدون آلبرنت

وإذآ لآزم برنت .. كم يوم يآخذ ؟؟

وبسسس

آللله يجززآك خيير ويووفقك ويسر أمرك ويفرج هممك

هلا وغلا ... الاستقاله تفي بالغرض ... لأنهم طلبوا مني الاستقاله او الاجازه ... فأعطيتهم الاجازة ....

وبالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار قانوني..
    يعطيك العافيه حبيبي
    لكن ما فهمت تمام مزضوع الشهادة
    شهادة الثانوية حقتي الاصل في الجامعة انا مو حاب اسحب ملفي من الجامعة!
    ورحت وزارة التعليم واخذت شهادة ثانوية اصل بالانجليزي هل تكفي للملحقية ولا لازم الشهادة العربية؟؟
    وشكرا
    [COLOR="rgb(75, 0, 130)"]
    نعم تكفي بالانجليزيه .... المهم اثبات انك خلصت الثانويه ....

سؤال ينسدح لك :
    ليه ماتبغى تسحب اللي بالجامعه ؟؟؟؟؟
    [/COLOR]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    اخي الماء البارد بما انك مرافق لزوجتك المبتعثة ودي اسئلك بعض الاسئلة

1- زوجتي مبتعثة من عملها ورحت لمكتب عشان يجيب قبول لغة لها وطبعا سوف تاخذ فيزا اف ون وانا والاولاد راح تكون فيزتنا اف تو هل اسافر الي امريكا بفيزا اف تو ولا احاول اجيب قبول لغة عشان اخذ فيزا اف ون

2- في حال سافرت بفيزا اف تو هل ممكن ادرس اللغة بدوام كامل وبعد كذا اكمل الماستر ولا لازم اغير الفيزا الي فيزا اف ون

ارجوا ارشادي وهل عملية تغير الفيزا الي اف ون ن امريكا سهل ولا لازم اعود الي السعودية واغيرها

3- كم مدة الفيزا الي اخذتوها وماهي المرحلة الدراسة التي سوف تدرسونها وهل اذا قلت لهم في السفارة اني ارغب في دراسة اللغة والماجستير هل يعطوني فيزا خمس سنوات ولا ثلاث فقط

شاكر تعاونك
    [COLOR="rgb(75, 0, 130)"]
    حبيبي طرباوي .... فيزا F2 دوام جزئي فقط ...لايمكن دوام كامل ... ولايمكن دراسة الماستر ....

المطلوب منك تغييرها الى F1 ... علشان ترتاح من سالفة الدراسه بدوام كامل وسالفة الماستر وسالفة التحويل من F2 الى F1 ..... لأن عملية تغييرها تطول من هنا ....

فيزتي دراسيه لأني جبت قبول من معهد وريحت نفسي ... وترا القبول من معهد يريحك في كل شي ...

طبعا الفيزا الدراسيه 5 سنوات ...

ومليش على التأخير لأني كنت مشغوووووووووووووووووووووووول جدا بالشقه ... مالفيتها الا بطلوع الروح ...

ودعواتك ...
    [/COLOR]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    اين انت ايها الماء الماء البارد

انا في انتظار ردودك الي تبرد القلب

[COLOR="rgb(75, 0, 130)"]وانا رديت يابو الطرب ...[/COLOR]
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.