الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يحرم هالوجه عن النار ..
    الله يوفقك ويسر امرك .. ويفتحلك مع الضيق مخرجا يا ارحم الراحمين
    والله ادعيها من قلب مو تفضل منّي ادنى حقوقك ..
    //

استشارهـ طاال عمرك

فيه بطاقه للطالب اللي يحصل عليها .. يستفيد منها بخصومات
    سؤالي اقدر احصل عليها قبل ما اسافر ؟! "

الامر الاخر بخصوص المبلغ افكر اخذ مبدئي كاااش 5000 الاف دولار حلو (وش رايك)
    و الامر الاخر الفئه اللي تنصحني تكون معاااي ..

كم يوم باعتقادك اخلص امور الملحقيه "على حسابي الخاص "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSK_
    الله يحرم هالوجه عن النار ..
    الله يوفقك ويسر امرك .. ويفتحلك مع الضيق مخرجا يا ارحم الراحمين
    والله ادعيها من قلب مو تفضل منّي ادنى حقوقك ..
    //

استشارهـ طاال عمرك

فيه بطاقه للطالب اللي يحصل عليها .. يستفيد منها بخصومات
    سؤالي اقدر احصل عليها قبل ما اسافر ؟! "

الامر الاخر بخصوص المبلغ افكر اخذ مبدئي كاااش 5000 الاف دولار حلو (وش رايك)
    و الامر الاخر الفئه اللي تنصحني تكون معاااي ..

كم يوم باعتقادك اخلص امور الملحقيه "على حسابي الخاص "

الله يكرمك وييسر لك امرك ...

ياحببيبي البطاقة مادري عنها .. لكن انا الان كل ماركت اروح له يعطيني بطاقه للتخفيضات ... صرااااحه ممتازه جدا

وتسوي لك تخفيضات حلوووووووه ...

بالنسبه للمبلغ كبيييييييييييير مره لاتاخذ كاش الا 1000 دولار .. فئة 100 وفئة 20 ....

اما باقي المبلغ خليه بالبنك .. والبطاقات كلها شغاله هنا ... اذا فتحت حساب هنا اسحب منها وأودع بالبنك الجديد ...

مقدار السحب اليومي 1000 دولار اكثر شي من آلة الصراف ...

بالنسبه للملحقيه يومين تكفي ... اهم شي اوراقك كامله ...

الله يوفقك ياااااااااااااارب ... وانا بالخدمه ..
    7 "
  3. الله يوفقك يارب انت و زوجتك و يكتبلك اجر بكل حرف تكتبه و يفرج همك مثل ما فرجت هموم كثير من المبتعثين ...متابعه انا موضوعك و من جد افدتني كثيرررررر الله يكثر من امثالك أخوي الماء البارد .
    حبيت اسألك اخوي لما سافرتو لمدينة الدراسة كيف حجزتو في الفندق هل حجزتو من السعودية و لا وصلت المدينة و اخترتو الفندق عشوائيا؟
    و على اي اساس اخترتو الشقة هل فيه احد ساعدكم؟ و كيف العقود حقتهم ؟ يعني لو مثلا بجلس في الشقة شهر و انقل من المكان هل يعتبر هذا خرق لقانون العقد عندهم ؟

لاني بحثت عن شقق في موقع رنت بالطريقة المذكورة في المنتدى عشان اشوف شقة قريبة من المعهد و تكون كويسة بس ماضبط معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    الله يوفقك يارب انت و زوجتك و يكتبلك اجر بكل حرف تكتبه و يفرج همك مثل ما فرجت هموم كثير من المبتعثين ...متابعه انا موضوعك و من جد افدتني كثيرررررر الله يكثر من امثالك أخوي الماء البارد .
    حبيت اسألك اخوي لما سافرتو لمدينة الدراسة كيف حجزتو في الفندق هل حجزتو من السعودية و لا وصلت المدينة و اخترتو الفندق عشوائيا؟
    و على اي اساس اخترتو الشقة هل فيه احد ساعدكم؟ و كيف العقود حقتهم ؟ يعني لو مثلا بجلس في الشقة شهر و انقل من المكان هل يعتبر هذا خرق لقانون العقد عندهم ؟

لاني بحثت عن شقق في موقع رنت بالطريقة المذكورة في المنتدى عشان اشوف شقة قريبة من المعهد و تكون كويسة بس ماضبط معاي
    شكرا لك على كل اللي قلتيه ...

بالنسبه للفندق قرأت عنه بالمنتدى وانه رخيص ومنطقه آمنه ...

بالعكس ماحجزت الا عند وصولي ... قبل السفر من فرجينيا شيكت على موقع الفندق واخذت رقمه ... وعند المطار اعطيت التاكسي العنوان ماعرفه ابدا ,,,,

قمت واتصلت عليه واعطيته السواق وكلمه واخذ منه العنوان كامل ,,,, لكن برضوا السواااااق ضيع ,,,,, حوووووووسه

هذا الكلام بمدينة شيكاغووووووو الساعه 2 ليلا ً

برضوا اتصلت على الفندق واعطيته السواق ... ووصلنا بالسلامه

بالنسبه للشقه .. اخذت بالفتدق 6 ايااااام اكلني اكل ,,, وخلال هالايام وصلت لواحد معرفه ودلني على شقق نااااااااااااااار 1800 دولار بالشهر ... ,,, الشهر الاول وبعدين المكتب اللي استأجرت منه ينقلني لشقه ب1400 دولار ....

وسبب ارتفاع السعر انه ابغى عقد لمدة 4 اشهر فقط لأني ممكن اغير المدينه ... والا الشقق متوفره بأقل من كذا لكن كلها اقل عقد 6 اشهر .... واذا كسرت العقد تدفع اجار شهرين ...

بالنسبه لموقع رنت انا مشترك فيه من 7 اشهر تقريبا ... صراحه استفدت منه في معرفة الاسعار في بعض المدن ..

انت فين ولايتك ؟؟؟؟ شوف بالمنتدى اذا احد عنده علم بالشقق ؟؟؟؟ تفيدكم وتفيد المبتعثين اللي الى الان ماسافروا ...

ربنا يعينكم ... وييسر لكم اموركم ...

اي شي انا حاضر ...
    7 "
  5. اخوي الماء البارد سلمت يمناك اخوي
    ويحرسك ببلاد الغربة انت واهلك

مش عارفه صراحه حكاية الفلوس انصحني من تجربتك انا واخوي رايحين ع تكساس
    كم احمل معاي كاش وصعب احمل مبلغ كبير مرة بيدي وبيد اخوي

فكم نحمل تكفينا لواشنطن وقبل مانفتح حساب
    ولما نوصل تكساس نفتح حساب وين
    ووش استخدم ووش اسوي
    يعني افتح لي حساب واخلي بابا يحول لنا المبلغ ؟؟ ولا كيف
    وشكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    اخوي الماء البارد سلمت يمناك اخوي
    ويحرسك ببلاد الغربة انت واهلك

مش عارفه صراحه حكاية الفلوس انصحني من تجربتك انا واخوي رايحين ع تكساس
    كم احمل معاي كاش وصعب احمل مبلغ كبير مرة بيدي وبيد اخوي

فكم نحمل تكفينا لواشنطن وقبل مانفتح حساب
    ولما نوصل تكساس نفتح حساب وين
    ووش استخدم ووش اسوي
    يعني افتح لي حساب واخلي بابا يحول لنا المبلغ ؟؟ ولا كيف
    وشكرا لك
    الله ييسر لك امرك ... الامور سهالات ان شاء الله ...

بالبدايه حطي فلوسك بالبنك - طبعا في السعوديه - وخذي منها مبلغ 1000 دولار بيدك انت واخوك .. 500 لكل واحد ... تمام ؟؟

وحاولوا تقتصدون بالبدايه .. زي ماقلت قبل كذا بلاشي فرفره وتماشي .. خلوها بعد ماتسكنون بشقتكم بتكساس ..حلو ؟؟

وبعد ماتخلص الفلوس اسحبي من الصراف بالطاقه اللي معاك تبع البنك السعودي ... واذا فتحتي حساب هنا بأمريكا ممكن تسحبينها على دفعات وتودعينها بالبنك... لان آلة الصراف ماتعطيك الا 1000 دولار باليوم ....

وعن تجربه انا سويت زي كذا والا الان ماشي عليها .. اخواني يحولون لي على حسابي بالراجحي وانا اسحب المبلغ كامل ... طبعا اقل من 1500 دولار ... اذا اكثر يحولون على البنك الامريكي واسمه Bank of america ..

وبالتوفيق ....
    7 "
  7. الله يجزاك الجنة ويسعدك يارب
    شكرا على ردك وتواصلك الرائع
    اممممممم خلاص حنفذ نصيحتك يعني احمل معاي بطاقه صرافي انا ع الحساب البنك الامريكي سامبا عندي وتنصحني افتح حساب بنك امريكا اللي قلت به وكل مرة اودع قروشي فيه؟؟

وتسلم ياخوي
    7 "
21 من 21 صفحة 21 من 21 ... 162021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.