الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    اخوي الماء البارد الحمدلله على السلامه

انا طالب مبتعث ورحلتي في 16 فبراير انشالله بس بسالك هل اذا رحت لواشنطن راح اظطر اني اروح للملحقيه او راح اخلص كل اوراقي من الفندق لان شعري طويل واذا رحت للملحقثيه بيستقعدون لي
    شعرك طويل للاسف شاهدت من انصاف الرجال الذين لا يمثلون الا انفسهم مناظر يندى لها الجبين الشعر يهون. اتشيك البس بس خليك رجل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    الله يسعدك اخوي على التقرير الروووووووووعه

وبيض الله وجهك عن جد بينت لنا امور احسن من النفسيات اللي مرت قبل واللي تقوول ماابي اتزحزح من محلي
    دولتي اشرف لي

الله يخليلك بنتك ونااسه اللي تتفرج عليه>>ودها خخخخخخ

اخووي حبيت اسالك ماشاء الله تبارك الله كل دا عفشك ؟؟ يعني اساسا كم الوزن المسموح لي اخذه معي
    وداخل الطايرة ايش وزن الشنطة اللي مسموحه لي ؟؟

كمان اخوي حبيت اسالك>>السموحه ثقلنا عليك
    انا طالعه ع حسابي الخاص لازم امر الملحقيه واخذ منهم اوراق ؟؟؟ ولي صاحبة حتطلع معي بس هيا اجنبية
    ماهي سعودية يعني تروح السفارة حقتها ولا الملحقية حتتكفل فينا اتيناتنا

شكرا اخوي ع التقرير والله يفرج همك عن جد ريحتنا الله يريحك
    معليش لو تلقفت على صاحب الموضوع الله يجزاه خير
    الطالب او الطالبه على حسابه الخاص الملحقيه للاسف تعتبر خدمته تفضلا من عندها. يعني لو قدموا لك خدمه انتي يالمواطنه السعوديه فخير وبركه اما خويتك الله يكون في عونها معظم سفارات الخليج تقدم خدمه مميزه لمواطنيها اما بقية الدول العربيه فلا خدمات تذكر للاسف. والسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕ к o и
    بيض الله وجهك ما قصرت ,

حبيت اسألك بالنسبه للأفياش الامريكيه وش الحل معها الله لا يهينك ..
    اسأل عنها في اكسترا ... انا اشتريتها من محل هنا بقيمة 10 دولار ... وهي عباره عن فيش ثنائي او ثلاثي كل رؤوسها نحيفه ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    Nice theme and Hawkni to travel Thank you and wait for your reports
    thanks

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    الحمدلله على السلامة وبالنسبة للورقة اللي تقول مع الاي توني مافهمت وش تقصد ياليت توضح لأنه ماجا ورقة مختومة مع الاي توني

تحياتي
    ورقه تجي في البدايه مختومه .. احاول انزل نسخه منها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m&m'Z
    الففففففففففف حمد لله على سلامتك انتا وزوجتك وبنوتنك القمر
    الله يسير لكم دربكم ويحفظكم يااااااااارب
    اخوي ابي اسألك كدا سؤال...
    الملحقيه في واشنطن ولا في فيرجينيا؟؟؟

انا ابغى اكلم الملحقيه اول مااوصل عشان ابغى اغير معهدي... اعبي الاوراق الي يعطيني هي الاخ عصام ولا اكلمه ع التغيير؟؟؟ ويحتاج اروح الملحقيه بنفسي؟؟؟
    كم تبعد الملحقيه عن الفندق؟؟؟
    الحجز في الفندق يشمل وجبه الفطور فقط صح؟؟ طيب شنو فيه مطاعم قريبه من الفندق واسعارها معقوله؟؟
    على اي خطوط داخليه رايح على ولايتك؟؟ ايش الوزن وعدد الشنط المسموح لكل شخص في الخطوط الداخليه؟؟
    الملحقيه بواشنطن ...

عبي الاوراق اللي يعطيها لك عصام ... ولازم تروح للملحقيه وخذ منها اوراق التأمين الصحي بنفسك لأنهم يقولون انهم يرسلونها لك على الايميل وانا رحت لهم واخذتها بنفسي .... الأفضل

الحجز يشمل الفطور ... مافيه مطاعم قريبه كله بالساره ...

انا رايح على اليونايتد ... مدري كم الوزن اقول لك بكره ان شاء الله ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazeed-a-s
    شعرك طويل للاسف شاهدت من انصاف الرجال الذين لا يمثلون الا انفسهم مناظر يندى لها الجبين الشعر يهون. اتشيك البس بس خليك رجل.
    والله انك صادق اليوم شفت منظر والله انه مخزي ... يعني مو للدرجه هذي كنت اتخيل ان شباب السعوديه زي كذا ...

لابس لبس وتقليعات غير طبيعيه ... طيب ليه .. فعلا زي ماقلت ابويزيد اتشيك لكن خليك رجاااااااااااال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazeed-a-s
    معليش لو تلقفت على صاحب الموضوع الله يجزاه خير
    الطالب او الطالبه على حسابه الخاص الملحقيه للاسف تعتبر خدمته تفضلا من عندها. يعني لو قدموا لك خدمه انتي يالمواطنه السعوديه فخير وبركه اما خويتك الله يكون في عونها معظم سفارات الخليج تقدم خدمه مميزه لمواطنيها اما بقية الدول العربيه فلا خدمات تذكر للاسف. والسلام
    اتفضل ياحبيبي ... وكلامك درر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    بصراااحه من افضل المواعيد في مبتعث

ربي يوفقك دنيا واااخره ويوفقنااا

وننتظر تقاريرك الجديده

وبالتوفيييييق
    حبيبي يابو مكه ... انا بالخدمه ...
    7 "
  5. يالله يارب ياكريم ييسر لك اللي يتمناه قلبك انت وزوجتك ويصلح لكم بنوتتكم ويحفظ لكم دينكم ونفسكم وييسر لكم غربتكم ويسخر لكم بنات واولاد الحلال وكل خير يارب .. فعلا ومن جد تقرير يبرد القلب بانتظار الباقي
    7 "
  6. شكرا لردك
    بس ياريت تنزل صوره للورقه المرفقه مع الاي تونتي من المعهد لاني ماعرفتها
    وكم الوزن المسموح على الرحلات الداخليه
    وكيف اسوي مع قوارير ولدي في الطياره والمطار هل عادي اقدر اجيب قوارير الحليب حقته ولا لا ؟اسفه على اسألتني لاني احسها نسائيه شويه
    وهل اقدر اخد معايا ادول احطيات لولدي ودوا الكحه لاني خايفه عليه من البرد هناك ؟
    وشكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕ к o и
    الله يجزاك خير , لو شريت هالفيش من اكسترا عادي مسموح بدخوله في المطار ؟؟
    ياخوي اشتريت من الكهربائي اللي جنب بيتنا وطلعت الرؤؤس كبيره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه عجازه
    يالله يارب ياكريم ييسر لك اللي يتمناه قلبك انت وزوجتك ويصلح لكم بنوتتكم ويحفظ لكم دينكم ونفسكم وييسر لكم غربتكم ويسخر لكم بنات واولاد الحلال وكل خير يارب .. فعلا ومن جد تقرير يبرد القلب بانتظار الباقي
    الله يجزاك خير والله اني محتاج للدعاء .... محتاج له

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    شكرا لردك
    بس ياريت تنزل صوره للورقه المرفقه مع الاي تونتي من المعهد لاني ماعرفتها
    وكم الوزن المسموح على الرحلات الداخليه
    وكيف اسوي مع قوارير ولدي في الطياره والمطار هل عادي اقدر اجيب قوارير الحليب حقته ولا لا ؟اسفه على اسألتني لاني احسها نسائيه شويه
    وهل اقدر اخد معايا ادول احطيات لولدي ودوا الكحه لاني خايفه عليه من البرد هناك ؟
    وشكرا لك
    الان ماعندي سكنر واذا لقيت ابشري ....
    الرحلات الداخليه لسه ماسافرت ... رحلتي اليوم ان شاء الله الى شيكاغو عبر خطوط يونايتد ...
    انا شفت جنبي تماما مسافره ومعاها ولدها عمره شهرين فقط ومعاها قارورة ماء حار .... ورضاعه وحليب .... الوضع عادي على خطوط السعوديه ...

انا كان معاي اسبرين للأطفال وبندول اكسترا .... لي ولزوجتي والحمدلله ماأستخدمناها ...

ادعو لي بالتيسير ...
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.