الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله ييسر لك ولنا جميعا ,
    آخوي حبيت اسألك .
    انا ان شاء الله طالع بعد 3 اسابيع تقريبا بأذن الله ,
    وناوي أطلع بطاقة صراف فيزا + بطاقة ائتمانيه واخذ معي بطاقة الصراف الي تسحب من حسابي بالسعودية ..
    مادري وش رايك يا الغالي ضروري افتح حساب بأمريكا ولا هالبطايق تكفي وتوفي ..؟!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة
    اولا :الحمدلله على السلامه انت واهلك والله يفقم
    ثانيا:انا سفري من جدة يوم 20 فبراير
    وحبيت اسأل عن البطاقة المصرفية وسؤالي
    (انا فاكك في سامبا لاكن نفس البطاقة مافيها كلمة فيزا عشان يمديني استعملها كمشتروات لكن انا ما ابغا اطلع بطاقة فيزا وهل لازم افك حساب لمن اوصل واشنطن وماهو البنك الاحسن )
    سؤالي الثاني: ايش الشركة الممتازة عشان اخذ منها شريحة وماهي مميزاتها)
    الحين كيف الخطوط السعوديه بالنسبه للي معها طفل رضيع يعني له مكان مخصص ينام فيه ولا بشيله على يدي 14 ساعه عز الله بوصل وانا يدي منشله
    ثاني سؤال بالنسبه لعائله مكونه من 3 اشخاص زوجين وطفل كم المبلغ المطلوب بكون معهم
    وشكررررررررررررررررررا جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕ к o и
    الله ييسر لك ولنا جميعا ,
    آخوي حبيت اسألك .
    انا ان شاء الله طالع بعد 3 اسابيع تقريبا بأذن الله ,
    وناوي أطلع بطاقة صراف فيزا + بطاقة ائتمانيه واخذ معي بطاقة الصراف الي تسحب من حسابي بالسعودية ..
    مادري وش رايك يا الغالي ضروري افتح حساب بأمريكا ولا هالبطايق تكفي وتوفي ..؟!
    هذي البطايق تكفي وتوفي ام شاء الله انا شغال على بطاقة الراجحي ... لكن اذا انت مبتعث لازم تفتح حساب بالبنك ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور فهد
    السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة
    اولا :الحمدلله على السلامه انت واهلك والله يفقم
    ثانيا:انا سفري من جدة يوم 20 فبراير
    وحبيت اسأل عن البطاقة المصرفية وسؤالي
    (انا فاكك في سامبا لاكن نفس البطاقة مافيها كلمة فيزا عشان يمديني استعملها كمشتروات لكن انا ما ابغا اطلع بطاقة فيزا وهل لازم افك حساب لمن اوصل واشنطن وماهو البنك الاحسن )
    سؤالي الثاني: ايش الشركة الممتازة عشان اخذ منها شريحة وماهي مميزاتها)

اذا انت مبتعث لازم تفتح حساب بالبنك ... البنك الأحسن بنك اوف امريكا زي الراجحي عندنا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
    السلام عليكم اخوكي الله يرضى عليك عندي سؤالين مهمين جدا بالنسبه لي اتمنى تجاوبني
    الحين كيف الخطوط السعوديه بالنسبه للي معها طفل رضيع يعني له مكان مخصص ينام فيه ولا بشيله على يدي 14 ساعه عز الله بوصل وانا يدي منشله
    ثاني سؤال بالنسبه لعائله مكونه من 3 اشخاص زوجين وطفل كم المبلغ المطلوب بكون معهم
    وشكررررررررررررررررررا جزاك الله خير

توصلين بالسلامه ان شاء الله ....

الرضيع يعطونك سرير ارضي مريح له تماما ... كان جنب رضيعين وكل واحد له سرير - هندول -

انا مثل وضعكم معاي زوجتي وبنتي ... لكن على حسب وضعكم ... الحد الأدني ممكن 5000 دولار ...

والناس تختلف بالصرفياااااااااات ..ممكن اقل ...

وربنا يوصلكم بالسلامه ...
    7 "
  5. عزيزي الماء البارد توصل لمدينه دراستك بالسلامه ...
    سوالي لاهنت ...
    الرحلات الداخليه من واشنطن الى مدينه دراستك على اي مطار ((3مطارات في واشنطن ))
    ومن وصلك المطار ؟ الملحقيه ولا بتاكسي
    الوزن اللي في الرحله ..كيف كان
    واي معلومه عن الرحلات الداخليه

والله يوفقك ويحفظك حيثما تكون ومن تحب
    7 "
  6. توصلين بالسلامه ان شاء الله ....

الرضيع يعطونك سرير ارضي مريح له تماما ... كان جنب رضيعين وكل واحد له سرير - هندول -

انا مثل وضعكم معاي زوجتي وبنتي ... لكن على حسب وضعكم ... الحد الأدني ممكن 5000 دولار ...

والناس تختلف بالصرفياااااااااات ..ممكن اقل ...

وربنا يوصلكم بالسلامه ...[/QUOTE]

اخوي الله يريح بالك يااااااارب ويجزالك الجنه يارب الحين ارتحت
    شكررررررررررا اخوي
    7 "
  7. السلام عليك اخوي ربي يوفقك ويسر امورك ويستر عليكم انا طيارتي ١/٣/٢٠١١ علي طياران يونايتد بطير من الكويت الي واشنطن شلون علي موظف السفاره احصله قدامي او بس ينتظر الطيران السعودي بس بعدين انت علي اي طيران وبخصوص الفندق فيه كذا واحد نفس الاسم اذا تعرف الاسبلنق ماله اكتبه لي والله يجزاك خير والله يكتب اجرك واسفين علي الازعاج وكثر الاساله
    7 "
9 من 21 صفحة 9 من 21 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.