الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕ к o и
    بيض الله وجهك ماقصرت ,

وإن شاء الله لاحقينك قريب ,
    يا الغالي حبيت اسألك , بحكم ان زوجتك وبنتك معك , اكيد بيكون معهم اغراضهم الخاصه بالشعر ,
    بمطار واشنطن يسمحون بدخول الجل - الي هو جل الشعر مثبت الشعر ؟
    ولا وش سالفته ..
    وش سالفة جل الشعررررر .... اذا تقصدين تفتيش الشنط اللي معاك بالطياره هذا مااصااار ابدا ابد ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly-high
    الحمدلله على السلااامة..

اسأل العلي القدير ان يفتح لك ابواب الخير و يردك سالما معافا و أن يحقق لك جميع ما تصبو إليه..

الله الله في الصلاة.. لا أوصيك و أنا أختك..و دعــاء الوالدين.. فهي بعد الله تبعد عنك كل عسير و تقرب لك كل يسير.

(f)

امين يااارب .... ابشرك والحمدلله اول مادخلنا بعد رحله دامت 14 ساعه + 3 ساعات قبل الرحله + 1 اجراءات المطار والملحقيه = 18 ساعه قمنا بتحديد القبله وصلينا المغرب والعشاء ثم نمنا

اكثري من الدعوااااات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماء البارد
    وش سالفة جل الشعررررر .... اذا تقصدين تفتيش الشنط اللي معاك بالطياره هذا مااصااار ابدا ابد ..
    لووول
    سكون رجال مو بنت

!!!
    ما فتشوها أبد ,, والله أنك صادق تهووويل ما له أي معنى

أخوك بلاتينيوم << أنا رجال

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماء البارد

تخلصها في نفس اليوم .... وتروح ايولايتك وهم يرسلون لك الاوراق على الايميل ...

انا وصلت الجمعه امس وقال اذا بتروح نرسلك الاوراق .. منت رايح تجيك الاوراق ... قلت لا ماني رايح ...

وفعلا قبل شوي جاتني الاوراق الى الفندق ...
    ألف شكر لك ياغالي يعني اللي أفهمه منك انووو الويك إند ماراح يعطلني

ممكن إخلص إجراءات فتح الملف واسافر ..؟؟ لانو أنا على حسابي الخاص
    7 "
  5. آخر صورة ذكرتني بأيآمي بالفندق ..

طبعا اللي على حسابهم الخاص راح يكون هناك تفرقه كبيره .. بينكم وبين اللي معه امر اركاب والمبتعث

واوراقكم يحطها في ظرف ابو كلب .. والمبتعثين واللي معهم امر اركاب يحط اوراقهم في ملف رسمي ولونه اخضر ومكتوب وزارة التعليم العالي والحركات هذي

ويقولون بعد 5 ايام ويجييك رقم الملف .. بس بعضهم يقعدون 30 يوم ولا يجييهم اي شئ

فحاولوا تروحون بنفسكم للملحقيه .. وهذي نصيحتي لكمـ والباقي عليكم
    7 "
  6. حبيبي " الماء البارد " شكرا لك علي الرد

و بالنسبة للمول الي انت تفضلت فية هو " دالاس وسترين بلازا " وهو يفرق عن الفندق 10 دقائق علي الرجلين انصحك تطلق رجليك للهواء افضل من التكاسي .. <<< تراني لسع في السعودية و الحمد لله معايا كل العناوين

طيب بالنسة لـ T-mobile هل اخذت منهم شريحة ؟ ووش الباقية الي اخذتها انت ؟

هههههههههه حلوة لا تكبرني هذه ههههه

بس اذا تبي الصدق .. استغل الوضع و جيب لك بزر في امريكا خلية ياخذ الجواز الامريكي ، صدقني لما يكبر امورة بتصير سهالات اذا دخل اي منشاة حكومية بالسعودية <<< يرحم امك لا تتوصى في البزارين
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.