الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الماء البارد الحمدلله على السلامه

انا طالب مبتعث ورحلتي في 16 فبراير انشالله بس بسالك هل اذا رحت لواشنطن راح اظطر اني اروح للملحقيه او راح اخلص كل اوراقي من الفندق لان شعري طويل واذا رحت للملحقثيه بيستقعدون لي
    7 "
  2. الله يسعدك اخوي على التقرير الروووووووووعه

وبيض الله وجهك عن جد بينت لنا امور احسن من النفسيات اللي مرت قبل واللي تقوول ماابي اتزحزح من محلي
    دولتي اشرف لي

الله يخليلك بنتك ونااسه اللي تتفرج عليه>>ودها خخخخخخ

اخووي حبيت اسالك ماشاء الله تبارك الله كل دا عفشك ؟؟ يعني اساسا كم الوزن المسموح لي اخذه معي
    وداخل الطايرة ايش وزن الشنطة اللي مسموحه لي ؟؟

كمان اخوي حبيت اسالك>>السموحه ثقلنا عليك
    انا طالعه ع حسابي الخاص لازم امر الملحقيه واخذ منهم اوراق ؟؟؟ ولي صاحبة حتطلع معي بس هيا اجنبية
    ماهي سعودية يعني تروح السفارة حقتها ولا الملحقية حتتكفل فينا اتيناتنا

شكرا اخوي ع التقرير والله يفرج همك عن جد ريحتنا الله يريحك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    الحمدلله على السلامة

جزاك الله خير
    الله يعطيك العافية على توضيح الصورة لنا

ما قلت لنا شنو شركة الطيران .؟

بالتوفيق للجميع
    السعوديه .... الحبيبه ... صراحه حلوه وخدمات جيده ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    حبيبي " الماء البارد " شكرا لك علي الرد

و بالنسبة للمول الي انت تفضلت فية هو " دالاس وسترين بلازا " وهو يفرق عن الفندق 10 دقائق علي الرجلين انصحك تطلق رجليك للهواء افضل من التكاسي .. <<< تراني لسع في السعودية و الحمد لله معايا كل العناوين

طيب بالنسة لـ T-mobile هل اخذت منهم شريحة ؟ ووش الباقية الي اخذتها انت ؟

هههههههههه حلوة لا تكبرني هذه ههههه

بس اذا تبي الصدق .. استغل الوضع و جيب لك بزر في امريكا خلية ياخذ الجواز الامريكي ، صدقني لما يكبر امورة بتصير سهالات اذا دخل اي منشاة حكومية بالسعودية <<< يرحم امك لا تتوصى في البزارين

باقة 1000 دقيقه بالشهر + الرسايل بلاااااااااااااااااااااااااش دولي ومحلي ... نص ساعه واخذت الشريحه ولم ادفع دولار واحد ... قالوا نهاية الشهر مر علينا وادفع او من النت ....

بالنسبه للبزارين .. ولايهمك لاتوصي حريص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    اخوي الماء البارد الحمدلله على السلامه

انا طالب مبتعث ورحلتي في 16 فبراير انشالله بس بسالك هل اذا رحت لواشنطن راح اظطر اني اروح للملحقيه او راح اخلص كل اوراقي من الفندق لان شعري طويل واذا رحت للملحقثيه بيستقعدون لي
    .
    كل شي خلصته من الفندق ... باقي لي التأمين قالوا يجيك على الايميل .... معاي شباب شعورهم طويله وماقالوا لهم شي بالفندق
    ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    الله يسعدك اخوي على التقرير الروووووووووعه

وبيض الله وجهك عن جد بينت لنا امور احسن من النفسيات اللي مرت قبل واللي تقوول ماابي اتزحزح من محلي
    دولتي اشرف لي

الله يخليلك بنتك ونااسه اللي تتفرج عليه>>ودها خخخخخخ

اخووي حبيت اسالك ماشاء الله تبارك الله كل دا عفشك ؟؟ يعني اساسا كم الوزن المسموح لي اخذه معي
    وداخل الطايرة ايش وزن الشنطة اللي مسموحه لي ؟؟

كمان اخوي حبيت اسالك>>السموحه ثقلنا عليك
    انا طالعه ع حسابي الخاص لازم امر الملحقيه واخذ منهم اوراق ؟؟؟ ولي صاحبة حتطلع معي بس هيا اجنبية
    ماهي سعودية يعني تروح السفارة حقتها ولا الملحقية حتتكفل فينا اتيناتنا

شكرا اخوي ع التقرير والله يفرج همك عن جد ريحتنا الله يريحك

بالنسبه للعفش معاي 5 شنط اللي بالصوره واضحه وكبيره .... الوزن لكل شنطه 32 كيلو ... انا سألته كم الوزن قال بالقطعه كل شخص له قطعتين يعني شنطتين ....

بالنسبه للملحقيه لا لاتروحين لهم هم يستقبلونك بالمطار ويعطونك الاوراق ويوصلونك للفندق وتعبين الاوراق ويصورونها .. ومن بكره يعطونك الضمان وورقه تعريف للبنك والشقه ... كل هذا وانتي حاطه رجل على رجل بالفندق ...

لا ياخذونها معاك للفندق مافي مشكله ... لكن اجراءاتها أكيد سفارتها ...

وانا بالخدمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    الحمدلله على سلامتك وسلامة الأهل
    ومبرووووووك وصولك الى الحلم أمريكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وعقبالنااا يارب
    امين يااااااااااااااااااااااارب ونحن بانتظارك ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماء البارد
    بالنسبه للعفش معاي 5 شنط اللي بالصوره واضحه وكبيره .... الوزن لكل شنطه 32 كيلو ... انا سألته كم الوزن قال بالقطعه كل شخص له قطعتين يعني شنطتين ....

بالنسبه للملحقيه لا لاتروحين لهم هم يستقبلونك بالمطار ويعطونك الاوراق ويوصلونك للفندق وتعبين الاوراق ويصورونها .. ومن بكره يعطونك الضمان وورقه تعريف للبنك والشقه ... كل هذا وانتي حاطه رجل على رجل بالفندق ...

لا ياخذونها معاك للفندق مافي مشكله ... لكن اجراءاتها أكيد سفارتها ...

وانا بالخدمه
    اخوي الماء البارد انا ادري اننا ثقلنا عليك بالاسئله

بس سؤال واحد

لحست مخي جملتك المذكوره اعلاه باللون الاحمر

انت تقول لكل شخص يحق له قطعتين (شنطتين) .... وتقول وزن الشنطه 32 كيلو

هل هذا يعني انه الشنطتين وزنهم 64 كيلو للشخص الواحد؟

او الشنطتين للشخص الواحد مجموعهم 32 كيلو؟

وبسالك بعد التذاكر الوزاره تدفعها صح؟

طيب عندك خلفيه لو انا ابي درجه اولى اقدر ادفع فرق والا بيقولون ضفي وجهك لاني حامل وكرشه مستحيل استحمل السياحيه 15 ساعه :S

انتظر ردك

واشكرك على موضوعك اللي كان جدا مفيد ويحسسنا بالامان لارحنا
    7 "
  9. السلام عليكم الله يعطيك العافيه ويوفقك عندي سؤال الفندق الي سكنته شلون حجزت فيه قبل توصل او يوم وصلت حجزت الأني دشيت موقع bookingابي أحجز في الفندق لقيت الليلتين يومين ٥٣٦ دولار سعر خيالي في فندق دبل هذا الي تتكلمون عنه ويعطيك العافيه
    7 "
5 من 21 صفحة 5 من 21 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.