الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    جزاك الله كل خير اخوي صراحه موضوعك في وقته ياريت تفيدني
    بالنسبه للقبول حق المعهد غير الاي توني تقصد بيه الخطاب اللي كأنه رساله من المعهد وموقع دا الختم اللي تقصده التوقيع
    وبالنسبه للشنط للشخص الواحد 64 كيلو
    انا نفس وضعك بس انا المبتعثه وان شا الله طالعه مع زوجي وولدي الله يحفظهم لييا
    ورحلتي 9 وربع الصبح يعنني الوصول هناك 4 العصر عندهم
    هل افضل استأجر فندق الملحقيه او ادور لي فندق قريب من الملحقيه لأني حأجلس بواشنطن 3 ايام موعد رحلتي صادف اجازه عندهم فهل افضل اخد فندق قريب من الملحقيه عشان ولدي
    وهلل سواق الملحقيه يوصلني لاي فندق انا حجزته ام بس اللي متعاملين معاه الملحقيه
    وشكرا لك ان شا الله تتلقى اسألتي بكل رحابة صدر
    ايوه هو بالظبط الله يفتح عليك ..... هي اللي أقصدها

رحلتك نفس موعد رحلتي بالظبط ...

الافضل انك تاخذين فدق الملحقيه لانه ارخص بكثيييييييير سعره 93 دولار ,,, وماأظن انك تلاقي ارخص منه ابدا ...

الاسعار نااااااار .... بالنسبه للملحقيه دوبي جاي منها يلزمك مشوار واحد فقط ... يعني الفندق تبعهم افضل ماددددديا ..

وعلى فكره الفندق بفرجينيا وليس بواشنطن ... يبعد عن الملحقيه مسافه 45 دقيقه فقط ....

وانا حاضر لكم ....
    7 "
  2. الففففففففففف حمد لله على سلامتك انتا وزوجتك وبنوتنك القمر
    الله يسير لكم دربكم ويحفظكم يااااااااارب
    اخوي ابي اسألك كدا سؤال...
    الملحقيه في واشنطن ولا في فيرجينيا؟؟؟

انا ابغى اكلم الملحقيه اول مااوصل عشان ابغى اغير معهدي... اعبي الاوراق الي يعطيني هي الاخ عصام ولا اكلمه ع التغيير؟؟؟ ويحتاج اروح الملحقيه بنفسي؟؟؟
    كم تبعد الملحقيه عن الفندق؟؟؟
    الحجز في الفندق يشمل وجبه الفطور فقط صح؟؟ طيب شنو فيه مطاعم قريبه من الفندق واسعارها معقوله؟؟
    على اي خطوط داخليه رايح على ولايتك؟؟ ايش الوزن وعدد الشنط المسموح لكل شخص في الخطوط الداخليه؟؟
    7 "
  3. الله يوفقنا ويوفقكم...

انا قبولي فيه غلط وكلمت تجسير ولهم الآن شهر كامل ولا حس ولاخبر يقولون المعهد عليه ضغط...؟!

وأنا سويت المقابلة وبقي ذا الآي توني لازم يتعدل ونطلع الفيزة وتتيسر أمورنا إنشاء الله...

دعواتكم...
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.