الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ااخويه ننتظر وصولك بالسلامه لولايتك وتوافينا بكل جديد -

بس ايش تنصحنا كيف نشيل فلوسنا من هنا كاااش ولا كييف ؟

وهل صحيح معلومة انو مايدخل امريكا الا واحد معاه لايقل عن 100000 ولا مايدخل ولا اشااعه ؟

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ سرور ــو
    عزيزي الماء البارد توصل لمدينه دراستك بالسلامه ...
    سوالي لاهنت ...
    الرحلات الداخليه من واشنطن الى مدينه دراستك على اي مطار ((3مطارات في واشنطن ))
    ومن وصلك المطار ؟ الملحقيه ولا بتاكسي
    الوزن اللي في الرحله ..كيف كان
    واي معلومه عن الرحلات الداخليه

والله يوفقك ويحفظك حيثما تكون ومن تحب
    الله يجزاك خير كثر لي من الدعوات الحلوه ....
    رحلتي من مطار دالاس بفرجينيا ... 15 دقيقه من الفندق الى المطار ....
    وصلني للمطار الفندق ببلاااااااااااااااش ...
    الوزن 23 كيلو لكل شنطة ... بالنسبة لي تم تأجيل الرحله بسبب العواصف الثلجيه القويه في شيكاغو ....
    مافي جديد علينا بالنسبه للطيران عندنا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    الحمدلله ع السلامه
    اخوي اللحين احنا عندنا بطاقة تسوق الراجحي الائتمانيه
    هل تنفع هناك ؟
    ووايش انسب حل نحط فلوسنا فيه
    بطاقة التسوق ماجربتها .... لكن بطاقة الراجحي العاديه شغاله زي الفل والحمدلله ... اظن الراجحي او سامبا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
    توصلين بالسلامه ان شاء الله ....

الرضيع يعطونك سرير ارضي مريح له تماما ... كان جنب رضيعين وكل واحد له سرير - هندول -

انا مثل وضعكم معاي زوجتي وبنتي ... لكن على حسب وضعكم ... الحد الأدني ممكن 5000 دولار ...

والناس تختلف بالصرفياااااااااات ..ممكن اقل ...

وربنا يوصلكم بالسلامه ...
    اخوي الله يريح بالك يااااااارب ويجزالك الجنه يارب الحين ارتحت
    شكررررررررررا اخوي[/QUOTE]

الله يرحم والديك لاتنسنا من دعواتك ترى احتاج دعواتكم ....
    وانا حاضر لكل شي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لمملكتي
    الحمد لله على السلامة
    تقرير رائع
    والمرور والرد ارووووووووووع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro-man777
    السلام عليك اخوي ربي يوفقك ويسر امورك ويستر عليكم انا طيارتي 1/3/2011 علي طياران يونايتد بطير من الكويت الي واشنطن شلون علي موظف السفاره احصله قدامي او بس ينتظر الطيران السعودي بس بعدين انت علي اي طيران وبخصوص الفندق فيه كذا واحد نفس الاسم اذا تعرف الاسبلنق ماله اكتبه لي والله يجزاك خير والله يكتب اجرك واسفين علي الازعاج وكثر الاساله

ياحبيبي لا إزعاج ولاشي انا بخدمتك باللي تبي .... ماأبغى منك غير الدعاااااااااااااااااااااااااء الله يرحم والديك
    بما انك على طيران اليونايتد لابد من مخاطبة الملحقيه ... ارسلهم رساله على موقعهم في نموذج جاهز تعبيه في نفس الموقع ... بياناتك وبيانات الرحله موعد الوصول ورقم الرحله واسمك ....
    انا على طيران السعوديه ... الفندق اسمه DoubleTree بفرجينيا ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma2010
    الحمد لله على سلامتكم ..
    اخوي عندي استفسار : تنصحنا نستأجر سيارة وإلا نعتمد على التكاسي لأن ودنا نتمشي في واشنطن ونزور بعض الاماكن السياحية ..
    انا مادري عن ايجار السيارات ... لكن جربت التاكسي والله انه غااااااااااااااااااااااااااااااااالي جدا .... عندنا واحد مستأجر سياره ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    ااخويه ننتظر وصولك بالسلامه لولايتك وتوافينا بكل جديد -

بس ايش تنصحنا كيف نشيل فلوسنا من هنا كاااش ولا كييف ؟

وهل صحيح معلومة انو مايدخل امريكا الا واحد معاه لايقل عن 100000 ولا مايدخل ولا اشااعه ؟

وبالتوفيق

الله يسمع منك ... لكن انا تأجلت رحلتي الى يوم الخميس مساءً بسبب العواصف الثلجيه على شيكاغو ....

شيل معاك الف دولار فقط كاش والباقي حطه بالبنك افضل واريح لك ....

بالنسبه للمبلغ المذكور فوق لا غير صحيح اطلاقا .... انا معاي اقل منه بكثييييييييييييييييييييييييييييييير .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ سرور ــو
    شكرا عزيزي على الرد ....
    وبسالك كم الصرفيات في اليومين اللي في واشنطن التوتل

والله يسر امرك <من القلب والله
    ومتواصلين معك بالدعاء

بصراحه على حسب صرفيتك ... احسب 93 دولار لليوم الواحد اجار الفندق + وجبة غدا وعشاء لايقل مجموعهم عن 50 دولار للشخص الواحد - واذا رحت لللوبر ماركت الكبير ةتاخذ لك عيش وجبن وتمشي حالك يومين يكون احسسسسسن بكثييير ....

لاتنسى مشاوير التاكسي الى المول وغير ...

يعني تجي لها تقريبا 500 دولار لثلاثة ايام .....

وتكفى لاتنساني من الدعاااااااااااااااااااااااء ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    الحمدلله ع السلامه
    اخوي اللحين احنا عندنا بطاقة تسوق الراجحي الائتمانيه
    هل تنفع هناك ؟
    ووايش انسب حل نحط فلوسنا فيه
    يسمح لي صآحب الموضوع ..

تسوق تمشي وهي معي .. واذا تستخدمين مباشر الراجحي يكون افضل.. عشان تحولين فلوسك من حسابك الجاري للإئتمانية .. بس تسجلين رقم جوالك الدولي .. او خذي معاك شريحتك السعودية والتجوال بامريكا مجانا

وبالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم مشكوووورة اخوي على كل اجوبتك صرااحه اللي تبرد الخاطر

بس حبيت اسالك صرااحه طار مخي تقوول الملحقية بفرجينيا وايش دخل واشنطن بالهرجة طيب
    يعني اول نصول لواشنطن بعدين الملحقية تودينا فرجينا ولا وشو
    اعذرني والله بس مرررررة اتلخبطت

واقوول للاخ اللي رد قبل ويقول زين اتكفلت الملحقية بينا
    ادري بس انا كنت اسال عن الاورااق وهيا من البداية مااحتاجت للملحقية بتحتاج لها دحين
    وكلنا طالعين على حسابنا الخاص يعني شايلين عمرنا بملحقية او غير
    مشكوررة على ردك بس حبيت اوضح لك شغلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماء البارد
    ياحبيبي لا إزعاج ولاشي انا بخدمتك باللي تبي .... ماأبغى منك غير الدعاااااااااااااااااااااااااء الله يرحم والديك
    بما انك على طيران اليونايتد لابد من مخاطبة الملحقيه ... ارسلهم رساله على موقعهم في نموذج جاهز تعبيه في نفس الموقع ... بياناتك وبيانات الرحله موعد الوصول ورقم الرحله واسمك ....
    انا على طيران السعوديه ... الفندق اسمه DoubleTree بفرجينيا ....

انا مادري عن ايجار السيارات ... لكن جربت التاكسي والله انه غااااااااااااااااااااااااااااااااالي جدا .... عندنا واحد مستأجر سياره ...

الله يسمع منك ... لكن انا تأجلت رحلتي الى يوم الخميس مساءً بسبب العواصف الثلجيه على شيكاغو ....

شيل معاك الف دولار فقط كاش والباقي حطه بالبنك افضل واريح لك ....

بالنسبه للمبلغ المذكور فوق لا غير صحيح اطلاقا .... انا معاي اقل منه بكثييييييييييييييييييييييييييييييير .
    جزاااك الله الف خير استاذي وربي يوفقك دنيا واااااخره -

طيب انا بالسعوديه ماعندي غير بطاقة صراف الاهلي تنفع ولا لا ؟ والف دولار في اليد ماكانها قليل في واشنطن وبعدين لو رحت ولايتي ان شااء الله ؟ وهل في بطايق سعوديه اخدها من هنا تطون وظيفتها مثل الحصاله يعني احط المبلغ الي ابغاه واسحب منه على مزااجي ؟

وانا وزوجتي وطفلي ربي يحفظو كم كيلو يعطونا بالطياره ؟ وهل يسمحولنا نشيل ادويه للاحتياط سخونه لاسمح الله او ماشابه ذلك ؟

وااخر سؤال هل احتاج شهدات تطعيمي انا وزوجتي وشهادات الميلاد ولا بس الطفل .

وااسف عالاطاله وربي يوفقك ويوفقنا وبيض الله وجهك
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.