الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم والحمدلله على سلامتك

الله يوفقك ويسهلك امورك ودراستك

حبيبي انا عندي استفسار عن الطيارة نفسها

هل كانت الطيارة مليانة عالآخر ولا فيها مقاعد فاضية يقدر الواحد ياخذ راحته فيها ؟؟

زي منت عارف مقاعد الخطوط السعودية السياحية جدا صغيرة ومهي مريحة
    7 "
  2. مساء الخير اخوي العزيز اولا الحمد لله على السلامة واتمنى ان صغيرتك الله يخليها لك ما ازعجتك خلال هالرحلة الطويلة

بس انا بصراحة عتبان عليك بكذا شغلة

بالنسبة ان السعوديين يوقفون بسرا خاص فية نعم هذا الكلام صحيح 100% وانا وزوجتي جلسنا مايقارب 6 ساعات بمطار دالاس واشنطن

يعني المفروض الله يهيديك ماتقول هالكلام غير صحيح اطلاقا لانة ما انبطق عليك يمكن انت حاله شاذة لان للمعلومية جميع زملائننا الذين لديهم

اطفال مايخلونهم ينتظرون بالسرا هذا الكلام مطبق وموجود وانا حاليا موجود بواشنطن دي سي واستقبلت الكثير من اصدقائي الللي جلس 3 ساعات

واللي جلس اكثر من كذا اما من ناحية التصوير مافية تصوير صحيح كلامك

ثانيا الفندق الذي تتعامل معة الملحقية هو دبل تيري وليس الجبل تيري

واخيرا انا قلت هالكلام عشان الناس تهيي نفسها بدري للانتظار ولا تظهر عليهم علامات العصبية لان اذا عصب وقام يتكلم مع المسوولين بالمطار

يحسب نفسة مثل السعودية راح يجلس اكثر وانا قلت هالكلام خوفا على مصلحتهم والله اعلم بالنيات

ارجو انك تتقبل نقدي بصدر رحب لان انت لاتزال شخص جديد ولاتعرف الخفايا بشكل كبير وزيارة واحدة لك لهذا المطار لاتعني بالضرورة

انك اخذت فكرة كاملة ووافية عنة

تقبل تحياتي
    7 "
  3. ^^^^^^^

صدقني لو كانت من نوق " بونج 777 " صدقي ماتقدر تضغط علي زر استدعاء المظيفين الا بشق النفس !!

قبل اسبوعين كنت راجع من الرياض لجدة ، فكنت بتكلم مع مضيف و بسالة فقال لي اذا انت رايح بطائرة " بونج 777 " راح تروح بمثل هذه .... و الي انا كنت فيها

1 - الشاشة خربانة و لاصقة بوجهي
    2 - المقاعد اضيق مماتتخيل
    3 - ضهر المقعد مثل الـ " أ "
    4 - ماتقدر تجلس ( تدخل نفسك بوسط المقعد ) وانت لابس جكيت و يمكن تتعلق بالمقعد اذا انت لابس حزام عريض
    5 - ماتقدر ترجع ضهر المقعدة لان الشاشة لاصقة بوجه الي وراك
    6 - الدواليب الي فوقك مصدية و ماتنفتح الين تعمل " دبل كيك " مثل تبع كابتن ماجد و ترفسها برجلك
    7 - الحمام اصغر مما تتوقع اضن انه 10 شبر في 10 شبر !!! <<< ترا ماكان فية صابون !! و توهقت لما فتحت الدولاب الي تحت المغسلة ماعرفت اقفلة ( قروي ههه )
    8 - نفسية المضيفاتشينة ( كانوا فليبينيات )
    9 - هبوط الطائرة كان بالظبط كانك راكب مع واحد مطفوق و اعطاها جنلط وهو ماشي طبلون و فوق تراب او حصى ! لان كل شي رج في الطيارة و الناس تكسرت ظهورهم
    10 - الممرات ضيقة صدقني اتوقع اذا انت من اصحاب الاوزان الثقيلة بتمشي بالعرض
    11 - العصيرات بالتمسيكات، تخيل لو تقول المضيفة انك تبي بيبسي تقول لك مافي و تعطيك عصير و الي بعدك تعطية بيبسي !

كن حذرا جدا ....
    الله لا يرزقك بواحد يبربر كثير صدقني بيخرم اذنك من كثر البربره و ترا المقعد الي جنبك لاصق فيك يعني كتف بكتف

.....

كيف تستخدم الخطوط السعودية بشكل ممتاز ...

احجز اخر كرسي في المقصورة ، لان وراها مكان فاضي و ممكن تسدح المقعدة ، او اول كرسي بالمقصورة و بتكون مطلق رجلينك للهوا
    هذه اضمن طريقتين ...

ملاحظة دائما خذ المقعد الي لاصق بالشباك ، صدقني بتتونس من منظر الغيوم و السحاب ، ولو تتفضل و تاخذ كاميرا ، صدقني ولا احلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    يديك العافية

دحين انت قلت 23 كيلو في المطار الداخلي

يعني الوزن الزايد الي عندك دفعت عليه فلوس ؟؟
    وكم دولار لكل كيلو زايد عن الحد المسموح ؟؟

والله يوفقكم يارب وييسرلكم اموركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزتي بالنسبة لرحلتك الداخلية ماعليك الا ان تظهري لهم التذكرة الدولية اللي انتي جيتي منها من السعودية او البوردينق باس

عالاقل ويطللعووون كل عفشك مجانا

لان بامريكا تدفع على عفشك ايا كان ان شاء الله لو شنطة وحدة بس هذا الكلام ماينطق على الناس اللي جايين من رحلة دولية

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    مساء الخير اخوي العزيز اولا الحمد لله على السلامة واتمنى ان صغيرتك الله يخليها لك ما ازعجتك خلال هالرحلة الطويلة

بس انا بصراحة عتبان عليك بكذا شغلة

بالنسبة ان السعوديين يوقفون بسرا خاص فية نعم هذا الكلام صحيح 100% وانا وزوجتي جلسنا مايقارب 6 ساعات بمطار دالاس واشنطن

يعني المفروض الله يهيديك ماتقول هالكلام غير صحيح اطلاقا لانة ما انبطق عليك يمكن انت حاله شاذة لان للمعلومية جميع زملائننا الذين لديهم

اطفال مايخلونهم ينتظرون بالسرا هذا الكلام مطبق وموجود وانا حاليا موجود بواشنطن دي سي واستقبلت الكثير من اصدقائي الللي جلس 3 ساعات

واللي جلس اكثر من كذا اما من ناحية التصوير مافية تصوير صحيح كلامك

ثانيا الفندق الذي تتعامل معة الملحقية هو دبل تيري وليس الجبل تيري

واخيرا انا قلت هالكلام عشان الناس تهيي نفسها بدري للانتظار ولا تظهر عليهم علامات العصبية لان اذا عصب وقام يتكلم مع المسوولين بالمطار

يحسب نفسة مثل السعودية راح يجلس اكثر وانا قلت هالكلام خوفا على مصلحتهم والله اعلم بالنيات

ارجو انك تتقبل نقدي بصدر رحب لان انت لاتزال شخص جديد ولاتعرف الخفايا بشكل كبير وزيارة واحدة لك لهذا المطار لاتعني بالضرورة

انك اخذت فكرة كاملة ووافية عنة

تقبل تحياتي
    جزاك الله خير بس انا تحمست مع ردك و ابغي ارد عليك

يعني انت شايف ان الواحد يقوم يعمل مواضيع و يقول الـ FBI تطارك ؟ ولا سير خاص بالسعوديين ؟ ليش يابوي ماعندهم غيرك ؟

و بعدين علي سالفة الانتظار !! ترا المكان الي تجلس فية بتجلس معزز مكرم !! وش المشكلة لو خلوك تنتظر ؟ يعني نقص منك شي ! بعض الاحيان نشوف كل شي اهانة و هذا الي سبب كثرة المشاكل في الشوارع !!

و بعدين ياخي لا تحكم علي واحد شكلة و منظرة شبهه !! و وواضح من شكلة انه من الـ .... تبع التفحيط ولا رد سجون و تعممة !!

فية ناس ماطولوا و فية ناس قعدت ساعة مثل الاخ ،، صديق لي جلس 3 ساعات في مكان محترم و خرج معزز مكرم ، فالفكرة انهم مايبغوا مشاكل ببلدهم علشان كذا بيدخلوا البيانات بهدوء و انت ماعليك الا الانتظار و الاستغفار .. في النهاية الي صبرك علي الخطوط الدايخة السعودية 14 ساعة مايصبرك علي مطار دالاس بفرجينيا

انا صارت عندي قناعة ان ٨٠٪ من المواضيع هدفها البربره و كثرة الكلام من شخص مو فاهم !!! روح شوف المواضيع الي تتكلم عن السفارة تحس انك رايح للقصاص مو سفارة و اجراءات عادية روتينية ... اما مطار دالاس ... هذا مربط الفرس فدائما نشوف ان في هذه المواضيع كل كاتب يجلس يثرينا مما تنضح به مخيلتة الـ ....

و اهني الاخ المفلسع الي يقول كان سكران و حطوة بالسجن و خدمة واحد يهودي و يحذر من السعوديين <<<< والله انه فلة صرت لما ادخل مبتعث اتذكر الشخص هذا و اضحك علي بعض الاعضاء و علي راسهم الافندي الي راح وسوا له موضوع علشان ندعي له !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    السلام عليكم مشكوووورة اخوي على كل اجوبتك صرااحه اللي تبرد الخاطر

بس حبيت اسالك صرااحه طار مخي تقوول الملحقية بفرجينيا وايش دخل واشنطن بالهرجة طيب
    يعني اول نصول لواشنطن بعدين الملحقية تودينا فرجينا ولا وشو
    اعذرني والله بس مرررررة اتلخبطت

واقوول للاخ اللي رد قبل ويقول زين اتكفلت الملحقية بينا
    ادري بس انا كنت اسال عن الاورااق وهيا من البداية مااحتاجت للملحقية بتحتاج لها دحين
    وكلنا طالعين على حسابنا الخاص يعني شايلين عمرنا بملحقية او غير
    مشكوررة على ردك بس حبيت اوضح لك شغلة

الملحقيه بواشنطن والفندق بفرجينيا ... تبعد عن بعض مسافه 45 دقيقه بالسياره ...

الملحقيه ترسل موظف يستقبلكم بالفندق ويعطيكم الاوراق ... ويرجعها لكم ثاني يوم ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    طيب اخوي كم يوم ونزلت المكافئة او لسه ما نزلت؟
    لا لسه ... اخر الشهر ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    جزاااك الله الف خير استاذي وربي يوفقك دنيا واااااخره -

طيب انا بالسعوديه ماعندي غير بطاقة صراف الاهلي تنفع ولا لا ؟ والف دولار في اليد ماكانها قليل في واشنطن وبعدين لو رحت ولايتي ان شااء الله ؟ وهل في بطايق سعوديه اخدها من هنا تطون وظيفتها مثل الحصاله يعني احط المبلغ الي ابغاه واسحب منه على مزااجي ؟

وانا وزوجتي وطفلي ربي يحفظو كم كيلو يعطونا بالطياره ؟ وهل يسمحولنا نشيل ادويه للاحتياط سخونه لاسمح الله او ماشابه ذلك ؟

وااخر سؤال هل احتاج شهدات تطعيمي انا وزوجتي وشهادات الميلاد ولا بس الطفل .

وااسف عالاطاله وربي يوفقك ويوفقنا وبيض الله وجهك
    بالنسبه لي اخذت 1000 دولار وكفتني لمدة 3 ايام ... بمافيها مشاويري الخاصه ... واشوفها طيبه ...
    بالنسبه للحصاله والله مادري عنها ... الطيران السعودي يسمح لك 32 كييلو للشنطه يعني كل شخص له قطعتين شنطتين ... يسمحون لك بالادويه انا كان معاي اسبرين للأطفال .. وبنادول اكسترا ...

انت زوجتك لا طبعا مايحتاج .. لكن الطفل لازم منها ,,,

العفو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhayb
    الحمدالله على السلامة وربي يوفقك
    الله يسلمك ويعافيك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن فقي
    الله يوفقك ويسعدك يارب على الاجوبة
    بس حبيت استفسر انا مبتعث وحدي كم متوسط ما احتاج اخذ معاي فلوس من هنا لتصارفني حتى تنزل المكافئة
    تقريبا 4000 دولار ممتازه جدا ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق
    بالنسبة للابتوب في بعض الاحيان يقومون بتفتيش الجهاز/ متأكد/
    حبيت اضيف هذي المعلومه
    وشكرا
    منكم نستفيد الله يبارك فيك ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    يديك العافية

دحين انت قلت 23 كيلو في المطار الداخلي

يعني الوزن الزايد الي عندك دفعت عليه فلوس ؟؟
    وكم دولار لكل كيلو زايد عن الحد المسموح ؟؟

والله يوفقكم يارب وييسرلكم اموركم

الوزن اللي كان عندي اشتريت من عند خطوط اليونايتد شنطه ب25 دولار ووزعت الوزن الزائد اللي كان عندي في هذي الشنطه ... نظرا لأن كانت عندي 5 شنط واحنا 3 اشخاص يبقى شنطه واحده مسموح لي ان اشحنها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    السلام عليكم والحمدلله على سلامتك

الله يوفقك ويسهلك امورك ودراستك

حبيبي انا عندي استفسار عن الطيارة نفسها

هل كانت الطيارة مليانة عالآخر ولا فيها مقاعد فاضية يقدر الواحد ياخذ راحته فيها ؟؟

زي منت عارف مقاعد الخطوط السعودية السياحية جدا صغيرة ومهي مريحة
    كانت فلللللللل ... الله يعينك على السعوديه ...
    7 "
11 من 21 صفحة 11 من 21 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.