الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

تقرير وصلنا الى واشنطن ولله الحمد ( الجمعه 28/1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    مساء الخير اخوي العزيز اولا الحمد لله على السلامة واتمنى ان صغيرتك الله يخليها لك ما ازعجتك خلال هالرحلة الطويلة

بس انا بصراحة عتبان عليك بكذا شغلة

بالنسبة ان السعوديين يوقفون بسرا خاص فية نعم هذا الكلام صحيح 100% وانا وزوجتي جلسنا مايقارب 6 ساعات بمطار دالاس واشنطن

يعني المفروض الله يهيديك ماتقول هالكلام غير صحيح اطلاقا لانة ما انبطق عليك يمكن انت حاله شاذة لان للمعلومية جميع زملائننا الذين لديهم

اطفال مايخلونهم ينتظرون بالسرا هذا الكلام مطبق وموجود وانا حاليا موجود بواشنطن دي سي واستقبلت الكثير من اصدقائي الللي جلس 3 ساعات

واللي جلس اكثر من كذا اما من ناحية التصوير مافية تصوير صحيح كلامك

ثانيا الفندق الذي تتعامل معة الملحقية هو دبل تيري وليس الجبل تيري

واخيرا انا قلت هالكلام عشان الناس تهيي نفسها بدري للانتظار ولا تظهر عليهم علامات العصبية لان اذا عصب وقام يتكلم مع المسوولين بالمطار

يحسب نفسة مثل السعودية راح يجلس اكثر وانا قلت هالكلام خوفا على مصلحتهم والله اعلم بالنيات

ارجو انك تتقبل نقدي بصدر رحب لان انت لاتزال شخص جديد ولاتعرف الخفايا بشكل كبير وزيارة واحدة لك لهذا المطار لاتعني بالضرورة

انك اخذت فكرة كاملة ووافية عنة

تقبل تحياتي
    شكرا لك على تزويدنا بالمعلومات والموضوع منك ولكم ...

انا قلت اللي صار لي ... اما بالنسبه لتهيئة الناس نفسها هم عارفين انهم بيروحون امريكا وماأظن انه احد بيسوي عريف ويتكلم ... لكن انا ابغى امحي صورة الغول الامريكي والتهويل اللي يتكلم عنه اللي يدري واللي مايدري ....

بالنسبه للفندق شكلك ماتابعت الردووود اقراها زين ... امريكا كلها مافيها جبل تري الله يهديك بس حتىذي ماعديتها

فعلا انا جديد ... لكن حبيت اوضح اللي عندي ... وشكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزتي بالنسبة لرحلتك الداخلية ماعليك الا ان تظهري لهم التذكرة الدولية اللي انتي جيتي منها من السعودية او البوردينق باس

عالاقل ويطللعووون كل عفشك مجانا

لان بامريكا تدفع على عفشك ايا كان ان شاء الله لو شنطة وحدة بس هذا الكلام ماينطق على الناس اللي جايين من رحلة دولية

بالتوفيق ان شاء الله

فعلا ً ..
    انا اظهرت برنت الخطوط السعوديه واعطوني على البوردنق ...

كل واحد له شنطتين ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي

و اهني الاخ المفلسع الي يقول كان سكران و حطوة بالسجن و خدمة واحد يهودي و يحذر من السعوديين <<<< والله انه فلة صرت لما ادخل مبتعث اتذكر الشخص هذا و اضحك علي بعض الاعضاء و علي راسهم الافندي الي راح وسوا له موضوع علشان ندعي له !!
    قال صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ : آمِينَ ، وَلَكَ بِمِثْلٍ ) رواه مسلم (2732)

يعني اللي يدعي بظهر الغيب انما يدعو لنفسه يافهيم ....وليس لصاحب الموضوع اللي قاعد تضحك عليه
    7 "
  3. والله ماقصرت ووفيت ياصاحب الموضوع ((الماء البارد))
    صراحة موضعك جميل وغير كذا عطيتنا نظرة لما ينتظرنا في المستقبل
    ومن الاشياء الي استفدتها منك
    الرحلة الداخلية
    على الخطوط اليونايتدhttp://www.united.com/page/middlepag...kTitle=baggage
    العفش مهم تعرف كم كيلوا يسمحون
    يسمحون شنطتين وكل شنطة لايزيد عن٢٣كيلو يعني شنطتتين٤٦كيلوا
    يعني لو معك شنطة وزنها ٤٦كيلوا راح يخلونك تدفع واااااجد
    زي ماصارلي في ابريطانيا دفعت٨٠٠ريال تقريا على العفش الزايد
    فعشان كذا في كثير اكلوها
    فنتهبوا من العفش الزايد
    وفقك ربي ياصاحب الموضوع
    ويجعله في موازين حسناتك
    وجميع الي يحبون يخدمون اخوانهم واخواتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^

صدقني لو كانت من نوق " بونج 777 " صدقي ماتقدر تضغط علي زر استدعاء المظيفين الا بشق النفس !!

قبل اسبوعين كنت راجع من الرياض لجدة ، فكنت بتكلم مع مضيف و بسالة فقال لي اذا انت رايح بطائرة " بونج 777 " راح تروح بمثل هذه .... و الي انا كنت فيها

1 - الشاشة خربانة و لاصقة بوجهي
    2 - المقاعد اضيق مماتتخيل
    3 - ضهر المقعد مثل الـ " أ "
    4 - ماتقدر تجلس ( تدخل نفسك بوسط المقعد ) وانت لابس جكيت و يمكن تتعلق بالمقعد اذا انت لابس حزام عريض
    5 - ماتقدر ترجع ضهر المقعدة لان الشاشة لاصقة بوجه الي وراك
    6 - الدواليب الي فوقك مصدية و ماتنفتح الين تعمل " دبل كيك " مثل تبع كابتن ماجد و ترفسها برجلك
    7 - الحمام اصغر مما تتوقع اضن انه 10 شبر في 10 شبر !!! <<< ترا ماكان فية صابون !! و توهقت لما فتحت الدولاب الي تحت المغسلة ماعرفت اقفلة ( قروي ههه )
    8 - نفسية المضيفاتشينة ( كانوا فليبينيات )
    9 - هبوط الطائرة كان بالظبط كانك راكب مع واحد مطفوق و اعطاها جنلط وهو ماشي طبلون و فوق تراب او حصى ! لان كل شي رج في الطيارة و الناس تكسرت ظهورهم
    10 - الممرات ضيقة صدقني اتوقع اذا انت من اصحاب الاوزان الثقيلة بتمشي بالعرض
    11 - العصيرات بالتمسيكات، تخيل لو تقول المضيفة انك تبي بيبسي تقول لك مافي و تعطيك عصير و الي بعدك تعطية بيبسي !

كن حذرا جدا ....
    الله لا يرزقك بواحد يبربر كثير صدقني بيخرم اذنك من كثر البربره و ترا المقعد الي جنبك لاصق فيك يعني كتف بكتف

.....

كيف تستخدم الخطوط السعودية بشكل ممتاز ...

احجز اخر كرسي في المقصورة ، لان وراها مكان فاضي و ممكن تسدح المقعدة ، او اول كرسي بالمقصورة و بتكون مطلق رجلينك للهوا
    هذه اضمن طريقتين ...

ملاحظة دائما خذ المقعد الي لاصق بالشباك ، صدقني بتتونس من منظر الغيوم و السحاب ، ولو تتفضل و تاخذ كاميرا ، صدقني ولا احلا

مشكورين حبيبي اياد على ردك
    مايحتاج تقولي على الخطوط السعودية معرووووووفة في مقاعدها وخدمتها السيئة
    بس من جد أبغى أعرف الطيارة بتكون فاضية ولا لأ

لانه لو كانت فاضية يسير اقدر مثلا اخد راحتي ومحد جنبي وممكن اخد صف كامل وانام فيه ههههههه

اما لو كانت ملياانة عالاخر فوقتها ادفع الفرق بين السياحية ودرجة الاعمال ويسير اريح نفسي واول ما اطلع الطيارة ادقها نووووومة

فينه الماء البارد ما رد على سؤالي ؟؟
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^^

انسى الموضوع و انسى موضوع انه فيه شي فاضي .. بس استخدمها بذكاء مثل ماقلت لك و خذ اخر المقاعد او المقاعد الي عند الباب يا عزيزي و احلا تسدح

اما عن فاضية ولا لا .. لا تتوقع ان الخطوط السعودية بتطلع طيارة فاضية ، فالخطوط ابخل و اسوء من انها تفوت مقعد في طائرة << لان الي حجز المقعد ممكن في اي لحظة يروح يرجع فلوسة ناقصة 500 ريال فقط !

انت وسوستني و دخلت على الموقع تبع الخطوط السعودية اتأكد من حجزي .. تصدق ان مافي اي شخص اشترى التذكرة غيري ؟!؟! الكل حاجز فقط ؟ انا شكلي حروح لحالي ههههه

فانا انصحك اذا تبي يا عزيزي تراجع هذا الموضوع و تحجز براحتك من بيتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread251819.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^^^^^^

انسى الموضوع و انسى موضوع انه فيه شي فاضي .. بس استخدمها بذكاء مثل ماقلت لك و خذ اخر المقاعد او المقاعد الي عند الباب يا عزيزي و احلا تسدح

اما عن فاضية ولا لا .. لا تتوقع ان الخطوط السعودية بتطلع طيارة فاضية ، فالخطوط ابخل و اسوء من انها تفوت مقعد في طائرة << لان الي حجز المقعد ممكن في اي لحظة يروح يرجع فلوسة ناقصة 500 ريال فقط !

انت وسوستني و دخلت على الموقع تبع الخطوط السعودية اتأكد من حجزي .. تصدق ان مافي اي شخص اشترى التذكرة غيري ؟!؟! الكل حاجز فقط ؟ انا شكلي حروح لحالي ههههه

فانا انصحك اذا تبي يا عزيزي تراجع هذا الموضوع و تحجز براحتك من بيتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread251819.html

هيا تفرق من ناحية وقت الرحلة
    يعني انا رحلتي بتكون في ابريل تقريبا يوم 10
    في الوقت هذا بيكون وقت دراسة ودوامات يعني مافي اجازات وبالتالي ممكن تكون الطيارة فاضية
    وما تستاهل اني اخذ تذكرة درجة اولى

وكلامك صح الصف الاول من الطيارة اريح شي وانا مجرب كل مقعد في الطيارة تقريبا مابقي الا مقعد المضيفين والمضيفات ههههه

ماشاءالله انت مخلص امورك من بدري بدري
    طيب ابا اسألك انت أصدرت أمر الاركاب ؟؟
    انا باقيلي امر الاركاب ومني عارف ايش الاوراق اللي المفروض اجهزها
    وانا من مكة ومافيا اروح للرياض عشان ساعتين وارجع
    ابغى اخلصها من هنا وارسلهم اوراقي بالبريد

عند خلفية عن الموضوع ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم ..

الرحله الداخليه من واشنطن الى دنفر الى لارامي

رحت على خطوط يونايتد كان معي شنطتين شيكتها في مطار واشنطن ..
    طلعت الأوله 41 باوند والثانيه 51 باوند وقالي( نو بروبلم ) ..
    وشحنتهاا وركبت طيارتي ووصلت لمدينتي ..
    ولا دفعت ولا ملين ..
    يمكن حظ يمكن سحبت عليهم المهم هذا اللي صاار ..

وشكرا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    هيا تفرق من ناحية وقت الرحلة
    يعني انا رحلتي بتكون في ابريل تقريبا يوم 10
    في الوقت هذا بيكون وقت دراسة ودوامات يعني مافي اجازات وبالتالي ممكن تكون الطيارة فاضية
    وما تستاهل اني اخذ تذكرة درجة اولى

وكلامك صح الصف الاول من الطيارة اريح شي وانا مجرب كل مقعد في الطيارة تقريبا مابقي الا مقعد المضيفين والمضيفات ههههه

ماشاءالله انت مخلص امورك من بدري بدري
    طيب ابا اسألك انت أصدرت أمر الاركاب ؟؟
    انا باقيلي امر الاركاب ومني عارف ايش الاوراق اللي المفروض اجهزها
    وانا من مكة ومافيا اروح للرياض عشان ساعتين وارجع
    ابغى اخلصها من هنا وارسلهم اوراقي بالبريد

عند خلفية عن الموضوع ؟؟
    والله يا الحبيب انا ماني مبتعث ولا ابغى اروح اجيب لا امر اركاب ولا غيرها لانه مايفرق لا في الالتحاق ولا الخرابيط .. كله كلام منتدى
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
    جزاك الله خير الجززاء اخي وسهل الله اموركم وفرج كروبكم
    لكن لدي اسئله:
    السؤال الاول:
    انا ابغى اخذ معاي كريمات الجسم والجل شاور والعطورات عادي ولا كيف؟
    السؤال الثاني:
    لما وريتهم البوريدنق في الخطوط الداخليه بانك رحله دوليه اسمحو لك تعدي عادي ولا دفعت فلوووس؟
    حاليا هذي الاسئله..
    جزاك الله خير
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.