الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إبلاغ الخطوط الأمريكية !

إبلاغ الخطوط الأمريكية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلبي الصغير
    قلبي الصغير

مبتعث مستجد Freshman Member

قلبي الصغير الولايات المتحدة الأمريكية

قلبي الصغير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة georgetown universty
    • georgetown universty
    • قانون
    • ذكر
    • washington, washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 29th, 2011, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني طلاب أمريكا , سأصل بإذن الله تعالى بعد اسبوعين لامريكا , وقد قرأت من فترة بدايات التسجيل للابتعاث أنه :

يلزم علنا ابلاغ الخطوط او السلطات الامريكيه بالمجيء لامريكا قبل الموعد ب 72 ساعة !

فكيف نراسلهم أو بالاساس نراسل من؟ وما هي المعلومات التي يطلوبنها منا ؟

نورونا الله ينور عليكم ..
  2. تتصل على شركه الطيران الي راح تكون رحلتك عليها مثلا انت رايح عالخطوط السعوديه تتصل عليهم وتقولهم ابغى اعمل ابلاغ لان مسافر على امريكا بالتوفيق يارب

الرابط للخبر وغالبا مكاتب الحجز تقوم بعمل هالشي لما تحجز عندهم واضافه القرار ده في نوفمبر 2010 وتقدرو تكلمو خطوط الطيران للتاكد من ده الخبر على حسب خطوط طيرانك او انك تتواصل من المكتب الي حجزت منه

7 "
  3. ومصداقا لكلامك أخي إياد العنزي واحد من زملائي اليوم السبت 29-1-2011م يكون له أسبوع منذ أن وصل أمريكا على الخطوط القطرية ولا سبق وأن اتصل وقال لهم انا مسافر ارجو الابلاغ أو من هذا القبيل

أعتقد أن هذه المعلومة غير دقيقة أو أنها كانت خلال فترة معينة ومضت

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. عمليا , ارى ان بالاساس ماينحجز اسمك على مقعد في طائره ذاهبه لامريكا الا امريكا نفسها عارفه انك قادمه لها !.,

شخصيا , انا سافرت اربع مرات بين امريكا والسعوديه , ولا اذكر اني سبق وكلمت احد , وكانت اغلب رحلاتي على الخطوط الامريكيه وخطوط دلتا !.

هذا والله العالم ,,

بالتوفيق !
    7 "
  5. انا لي ١٠ ايام داخل امريكا ولا بلغت احد بوصولي وماصار اي شي

توكل على الله ولا تسمع ولا تشوف شي لانك بتتعب والكلام غير الي بتشوفه

اذا وصلت كل الي بيصير غير الي سمعته وشفته بأي منتدى

الامور سهالات
    رحلتي كانت الرياض قطر واشنطون .. كان تفتيش قطر اكثر من تفتيش واشنطون الي مافتشونا اصلا
    وجلسنا بالمطار ٢٠ دقيقة بس

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.