الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ====> اوهايو كنت ارجوووكم دخلوووا

شباب ====> اوهايو كنت ارجوووكم دخلوووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 29th, 2011, 06:21 PM

الـســلام علــيــكم ورحــمـــه لله وبركــاته...

اخــواني طلاب مدينه كـنت ولايه اوهايو صبحكم الله بالخير اتمنى انــكم تردون على اسـئلتي الله يــجــزآكم خير ...

انا حالياً ادرس في معهد تبع لإحد الجامعات وظطررت اغير المعهد لظروف خاصه خارجه عن ارادتي وانقل لمعهد مدينه كــنت وعندي كذا استفسار ودي اسألها قبل لا اقدم اوراقي للمعهد لإني وبكل آمنه مرتآح في المدينه الي انا فيها لكن صارت لي ظرووف اجبرتني اغير المعهد ورآح يكون السشن هذا اخر سشن لي في المعهد طبعاً باقي لي 1 شهر ويخلص السشن عشان كذا ودي اظبط اوراقي من الآن عموماً مدينتي الي انا فيها معهدها قوووي والمدينه رخيصه جداً يعني انا ساكن
    بــ 380 دولار وهذا المبلغ مناسب لي كطالب ادرس على حسابي الخاص لكني بحول لمدينه كــنــت لإني زرتها اول ماوصلت لأمريكا ولا جلست فيها اكثر من 4 ساعات يعني ماعندي معلومات عنها ولكن كآنت جداً جداً مدينه رائعه وعجبتني طبيعتها والمناظر الحلوه الي فيها وانا من عشاق التصوووير وحبيت هالمدينه مع اني ماطولت فيها فاياليت ياخواني تجاوبوني على اسئلتي عشان اشوف واحد يسكن مكاني في شقتي لإني موقع عقد معاهم مده سنــه وبرضوا عشان اظبط امووري قبل لاقدم اوراقي لجامعه كــنــت..
    اســئلتي ..
    1- كيــف اسعــار المعــهد وكــم مده الترم في المعهد وهل المعهد جيد ام لا ؟
    2- كيــف اسعار السكن والمدينه بششكل عآم وهل السكن متوفر ولا صعب الحصول عليه؟
    3- هل الباصات متوفره بكثره في المدينه ؟
    4- طبعاً هل الجامعه توفر لي قبول مشروط لإن تخصصي محاسبه او كمبيوتر ساينز هل الجامعه فيها هذا التخصص وهل تعطيني قبول مشروط اذا درست في معهدهم ..
    ** ملآحظه ياليت لو تركزون لي على الأسعار بشكل عام لإنها تهمني هل هي مدينه رخيصه ام متوسطه ولا غاليه ..
    للأخوان الي يدرسون في مدينه كنت الآن ارجوكم لآ تقرون موضوعي وتسحبون علي اقلها عطوني رايكم باالاسعار لإني بجد مالي الا الله ثم انتم يجــزاكم خير ولآ يحرمكم الآجر ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.