الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب أمريكا ... طريقتي هذي صح ؟؟؟

شباب أمريكا ... طريقتي هذي صح ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ملك المنتديات ..

امريكا فيها تقريباً 7000 جامعة والمملكة معترفة فقط بـ 2000 جامعة لكن اقول لك ان 7000 جامعة ماراح تعطيك قبول اذا ماكان عندك الأتي ..

1 ) شهادة البكالوريوس .
    2 ) اختبار التوفل .
    3 ) اختبار GMAT او GRE التعجيزية ( حلم الأمريكا تجاوز هذه الإختبارات ) .
    4 ) شهادات توصية من الدكاتره الي درسوك في الجامعة .

هذي الشروط الي ممكن تقولها لك أقل جامعة امريكية . ترى موضوع القبول بالنسبة للماستر يعتبر نوع من التعجيز ، فنصيحة وفر على نفسك الوقت والمال وصدقني ماراح تلقى قبول في 7000 جامعة امريكية بدون هالشروط
    7 "
  2. عزيزي ... Traveller
    أشكرك على الملعومات القيمة ..
    لكن التعميم في الحكم على الجامعات شي غير جيد ..
    أنا لي صديق قبل في تخصص التجارة الدولية وعلى حساب الدولة بلا جيمات ولا جي آر إي ..
    وكذلك واحد من الشباب في ميسوري وتنيسي ووو ...

رجاء .. لا تعمم .. لا أقصد بذلك التعصب لرأيي .. ولكن أنت تقول شي والواقع يقول شيء آخر ..

أكرر احترامي لك ولتفاعلك ..
    7 "
  3. انت في وداي والناس في وداي للأسف ...

عموماً اتمنى لك التوفيق في هارفرد ولا ستانفورد ، وياليت تسأل خوياك عن تخصصاتهم وعن التخصصات الي ماتقبل الا GMAT ولا GRE وتشوف صدق كلامي وبعدين هذا انت قلتها بنفسك تنسي وطقتها .
    7 "
  4. استغرب من بعض الاخوان اللي مع الخيل ياشقرا
    وين ياشباب لاتورطون الرجال وتتكلمون بشي ماتعرفونه
    هذا قبول ماستر مو سهل روح دربك اخضر مدري بنفسجي مدري برتقالي واخرتها الرجال يروح لاحصل دراسة ولاوظيفة
    انا ماتكلمت الامن خبرتي بمراسلة الجامعات ومحادثتهم بالتلفون مو كلام فاضي يعني
    اخوي ملك
    اول شي عندك معدلك ضعيف , لازم اول شي ترفعه بتقول كيف؟
    فيه منظمات تعليمية تراسلهم بسجلاتك الاكاديمية يعادلونها لك وراح يرتفع معدلك لأنه يحذفون الــF وعندهم طرق ثانية وهذي منظمات محترمة وبعض الجامعات تطلب تصديقها على السجلات الاكاديمية للطلاب الدوليين

ثانيا زي ماقلت لك اختبار GMAT ضروري وهو صعب حيث انه 3 اجزاء واحد رياضيات والثاني لغة انجليزية معقدة جدا والثالث عادي اللي هو كتابة بالانجلش

هناك جامعات قليلة جدا تقبل بدون GMAT لكن الملحقية قفلتها لأنها صارت فل سعوديين
    طبعا فيه طرق للقبول بدون هالاختبار او حتى بدرجة ضعيفة بس هذا يتطلب منك احيانا مقابلة المسؤول عن البرنامج وشرح ظروفك واذا شافك تتحدث الانجليزية بطلاقة وقتها راح يوافق لك

ملاحظة انا كنت كاتب جزء من ردي هذا قبل شوي وطلعت اجيب لي قهوة حصلت الاخ ترافلر اختصر علي كثير من الكلام
    بالتوفيق ان شاء الله
    وزي ماقلت لك شوف بريطانيا ترا فيها فوق 100 جامعة معترف بها وتقدم برامج MBA وقبولهم سهل جدا
    واحد من العيال في الرياض قابل مندوب الجامعة قال اعطيك القبول الان!!!
    مع الجامعة مو سيئة بلعكس مستواها وسط وكل شوي تتقدم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.