الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وآشنطن ((((رقم الملف )) ضروري ..!!!!

وآشنطن ((((رقم الملف )) ضروري ..!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd12
    asd12

مبتعث مميز Characteristical Member

asd12 الولايات المتحدة الأمريكية

asd12 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering &Minor in Biomedical Engineering , بجامعة Syracuse University
    • Syracuse University
    • Mechanical Engineering &Minor in Biomedical Engineering
    • ذكر
    • Syracuse, NY
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 01:35 AM

السلام عليكم وعليكم ورحمة الله وبركآته ..

تحية طيبة للجميع واسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

مسآفر بعد 12 يوم رحلة الخطوط السعودية .. جدة واشنطن .. إن شاء الله اذا الله اراد ..

عندي استفسار .. إذا وصلت واشنطن عارف ان الملحقية بيكون السواق بالخآرج ..

وعلى الدبل تري الفندق ..

بسآل .. الي ماعنده امر اركاب مثل حالتي !!! كيف طريقة تعبئة الاوراق؟؟

هل يذهب للملحقية ؟؟ ولا يكتفون بنماذج بالفندق وخلاص ؟؟؟

وش الافضل ارروح الملحقية اعبيه يدوي ؟؟؟ ولا الفندق وخلاص ؟؟؟
    وكيف اخذ رقم الملف بنفس اليوم > او اليوم الثاني
    ولاتقولون انهم يقولون لي بنرسله لك على الايميل !!!

لإني صرآحة طمااع فيه ..

ياليت الي عنده خلفية او تجربه يكتبها واكون له من الشآكرين ...

آطيب تحية ..

عبدالله ..
  2. شوف يا عزيزي

اولا : توصل بالسلامة ..

ثانيا : مين قال تحتاج امر اركاب علشان تفتح ملف في الملحقية ؟ بكل بساطة توجه الي الفندق مع سواق الملحقية و هو بيعطيك مجموعة اوراق اجلس عبيها الين تطفش او يجيك شي عضلي في اصباعك ( ترا ممكن تطبعها من موقع الملحقية ) و انا عن نفسي طبعتها و جاني شد عضلي و انا اعبيها .

ثالثا : الذهاب للملحقية :
    ممكن تروح بنفسك ( بالتكسي ) او انك تمسك في سواق الملحقية الين يكره ام اليوم الي اشتغل فيه و ياخذك معاه ، او انك تكتفي انك تعطية الملفات وهو يكمل الاجراءات عنك ( هذا الي صار مع صاحبي ) .

رابعا : رقم الملف :
    اذا رحت بنفسك اضن انك بتاخذه في نفس اليوم ، و اذا عبيت البيانات و سلم الاوراق بيجيك رقم الملف على الايميل .. خذه و ادخل على موقع الوزارة و قدم طلب التحاق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوف يا عزيزي

اولا : توصل بالسلامة ..

ثانيا : مين قال تحتاج امر اركاب علشان تفتح ملف في الملحقية ؟ بكل بساطة توجه الي الفندق مع سواق الملحقية و هو بيعطيك مجموعة اوراق اجلس عبيها الين تطفش او يجيك شي عضلي في اصباعك ( ترا ممكن تطبعها من موقع الملحقية ) و انا عن نفسي طبعتها و جاني شد عضلي و انا اعبيها .

ثالثا : الذهاب للملحقية :
    ممكن تروح بنفسك ( بالتكسي ) او انك تمسك في سواق الملحقية الين يكره ام اليوم الي اشتغل فيه و ياخذك معاه ، او انك تكتفي انك تعطية الملفات وهو يكمل الاجراءات عنك ( هذا الي صار مع صاحبي ) .

رابعا : رقم الملف :
    اذا رحت بنفسك اضن انك بتاخذه في نفس اليوم ، و اذا عبيت البيانات و سلم الاوراق بيجيك رقم الملف على الايميل .. خذه و ادخل على موقع الوزارة و قدم طلب التحاق .
    هلا وغلا بإياد المتفآعل .. صرآحة فيك الخير .. الله يعطيك على قد نيتك ويحقق امانيك .. قول آميين ..

والله ابيه رقم الملف بنفس اليوم .. وآدري ان سواء معي اركاب او لا اقدر افتح ملف ..

بس الي فهمته من بعض مشاركات الاعضاء .. ان الي على حسابهم الخاص يجلسون بالفندق ويكتفون بتعئبة الاوراق فيه .. السواق ما ياخذهم !!!

بس انا رايح رايح الملحقية وبجلس بالفندق يومين .. والثالث على ولايتي إن شاء الله ..

وياليت الله لايهيينك تعطيني رابط اوراق الملحقية عشان بطبعها الحين وخل يجيني شد عضلي هههههههههههههه عادي ...

ماتقصر ... مشكور كثير يا إياد ..

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,

حبايبي ايها السعب السعودي ...

انا محتاجه فزعتكم من شباب وبنات ... انا مبتعثه على حساب خادم الحرمين الشريفين ..

يعني لازم محرم ... الله لا يحرمنا الجنه... المشكله مو هنا انا كملت اوراقي مع اخوي على اساس انه بيروح

لكن كل يومين طالع لي بسالفه وعنده شروط ومدري شنو ... وحالته صعبه الله حق !!

انا حزينه جدا .... ..... انا امي موافقه اني اروح بدون اخوي ومرتبتني بس المشكله هل في فتح الملف في واشنطن راح يطلبون مني حضور المحرم ؟؟

وهل بواجه صعوبات من هنا لين اوصل بالسلامه ....؟؟

وهل ممكن حد يتعرف علي واتواصل معه بشكل خاص بخصوص هذا الموضوع ويفضل تكون بنت عشان تعرف تحس مثلي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    سرآ يمين يسآر << فاهمه معنى فوق غلط
    الله يوفقك ويسر لك امورك كلهآ , ان شاءالله انها ميسره
    الاهم انك ماتطلع من الملحقية الا مضبط اوراقك كلهآ على خير
    وان شاءالله سهاله
    تسلمين والله على مشاعرك ..

الله يسمع منك ويعطيك ماتتمنين ..

مشكورة على الدعوة والمشاركة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير الناس وكلي احساس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,

حبايبي ايها السعب السعودي ...

انا محتاجه فزعتكم من شباب وبنات ... انا مبتعثه على حساب خادم الحرمين الشريفين ..

يعني لازم محرم ... الله لا يحرمنا الجنه... المشكله مو هنا انا كملت اوراقي مع اخوي على اساس انه بيروح

لكن كل يومين طالع لي بسالفه وعنده شروط ومدري شنو ... وحالته صعبه الله حق !!

انا حزينه جدا .... ..... انا امي موافقه اني اروح بدون اخوي ومرتبتني بس المشكله هل في فتح الملف في واشنطن راح يطلبون مني حضور المحرم ؟؟

وهل بواجه صعوبات من هنا لين اوصل بالسلامه ....؟؟

وهل ممكن حد يتعرف علي واتواصل معه بشكل خاص بخصوص هذا الموضوع ويفضل تكون بنت عشان تعرف تحس مثلي ؟
    هلا والله فيك ..

صعوبات مافيه لانك على البعثة !!

بس الصعوبة الاكبر انك تروحين بدوم محرم !!! يعني مافيه بعثة مافيه ضمان مالي مافيه شيء ..

انا رايح واشنطن بعد عشر ايام .. وبدون محررم بترجعين على السعودية .. بالتوفيييييييييييييق ..

لو تطلعين على حسابك بعدها تلتحقين مايقولون لك شيء عن المحرم !!!

الله يعطيك ماتتمنين اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.