الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لطلاب امريكا ..

هام لطلاب امريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

احب اشكر اخواني في المنتدى على المجهودات الي يبذلونها .. وان شاءاالله لهم الاجر في مساعدتنا بمايعرفون ..

اول شي .. بعد انتظار وتقديم ورفض ..قررنا انا واخوي نطلع على حسابنا الخاص للدراسة في امريكا لان يقولو الانظمام فيها اسرع .. وان شاءالله الااقي منكم المساعدة لاني جاهل بجميع الامور ..

للمعلومية .. انا متخرج من الثانوي بنسبة 93 واخوي دبلوم الكلية التقنية ..بمعدل 3 ؟

انا حابب ادرس طيران .. هل الطيران ضمن التخصصات الي تنضم للبعثة ؟ الميزانية لنا احنا الاثنين 100 الف ؟ هل تكفي او لا ؟ يعني لفترة انو ننظم للبعثة ؟

كيف اخذ موعد من السفارة .؟ وايت اسرع السفارة الي في جدة والا الرياض في الحصول على التاشيرة ؟

* لقيت مواضيع لكن مافهمت منها ولا شي سامحوني لو تعبتكم اتمنى احد يفهمني وحدة وحدة
  2. السلام عليكم

الله يقدم اللي فيه الخير لك ولأخوك

في البدايه قبل ما تقدم على الفيزا لازم تحصل على قبول جامعي أو قبول لغه

وإذا أنت بكالوريس تقدر تحصل على قبول جامعي (القبول الجامعي للبكالوريس أسهل من الماستر )

اذا حصلت على القبول تقدر تقدم على الفيزا

وان شاء الله تنظم بسرعه للبعثات

والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

وووووو عليكم السّلام ورحمة الله و بركاته،

احب اشكر اخواني في المنتدى على المجهودات الي يبذلونها .. وان شاءاالله لهم الاجر في مساعدتنا بمايعرفون ..
    اول شي .. بعد انتظار وتقديم ورفض ..قررنا انا واخوي نطلع على حسابنا الخاص للدراسة في امريكا لان يقولو الانظمام فيها اسرع

^^^^ و كذلك الملحقيّة لهااا صلاحيّااات لالحاق الطّلبة
    دون الرجوع للوزارة >>> استثناء خاص لطلااااب أمريكاااا

وان شاءالله الااقي منكم المساعدة لاني جاهل بجميع الامور ..
    للمعلومية .. انا متخرج من الثانوي بنسبة 93 واخوي دبلوم الكلية التقنية ..بمعدل 3 ؟

انا حابب ادرس طيران .. هل الطيران ضمن التخصصات الي تنضم للبعثة

أبشررررررررررك حسب معلوماتي أنّ وليّ العهد أمر منذ فترة بضم دراسة الطّيران إلى برنامج الملك

؟ الميزانية لنا احنا الاثنين 100 الف ؟ هل تكفي او لا ؟ يعني لفترة انو ننظم للبعثة ؟

تكفيكم إن شاء الله >>> و من المهمّ الجدّ و الاصراررررررر

^^^^ و الالحاااااق ممكن يكون في ظرف أسبوع أوووووووو أكثر

كيف اخذ موعد من السفارة .؟ وايت اسرع السفارة الي في جدة والا الرياض في الحصول على التاشيرة ؟

عن طررريق الانترنت .. اوّل تعبّوووون أبليكيشن طلب فيزاااا يُسمّى (DS-160 )

و بعدين تدخلوووووا صفحة المواعيد و تشوفوووووو أقرب موعد تحجزووووا عليه ..

و السّفاررررة حسب اطّلاعي أكثر مسؤوليّة، و أفضل نتائج

^^^^ و يوجد مكاتب تأشيراااات أو سفريّات تُقدّم هذه الخدمة .. طبعاً فيزتكم تسمّى F1 (إفْ وَنْ)

* لقيت مواضيع لكن مافهمت منها ولا شي سامحوني لو تعبتكم اتمنى احد يفهمني وحدة وحدة

اسأل مااااااااا بدى لك .. و موفّقين !!

.................................................. ...............................................
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين الأمل والذكرى
    السلام عليكم

الله يقدم اللي فيه الخير لك ولأخوك

في البدايه قبل ما تقدم على الفيزا لازم تحصل على قبول جامعي أو قبول لغه

وإذا أنت بكالوريس تقدر تحصل على قبول جامعي (القبول الجامعي للبكالوريس أسهل من الماستر )

اذا حصلت على القبول تقدر تقدم على الفيزا

وان شاء الله تنظم بسرعه للبعثات

والله يوفقكم
    يعطيك الف الف عافية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.