الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تبي قبول معهد + قبول جامعي مشروط بدون مكاتب !!

شرح تبي قبول معهد + قبول جامعي مشروط بدون مكاتب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا جبت قبول من اي ال اس ياخذ من اسبوع لعشرة ايام وينرسل بالفيديكس فس ثلاثه ايام يعني الشغله كلها اخذت معاي عشرة ايام اسبوع للقبول وثلاثه ايام للفيديكس
    الف شكر لك اختي ريحتي بالي الله يريح بالك

أخي العزيز الله يوفقك. بس عندي استفسار. أنا لسئ في جده. وطالعه إنشالله ماجستير وعندي قبول لغه. فقط في معهد تجاري
    وأتمنى. اين أجيب قبول مشروط. فيجامعه من الآن. هل هذا الموقع. حيفيدني. أنا فقط ابغا. قبول ماستر كم. تكاليفه
    تكاليف التقديم مكتوبة في موقع الجامعة اللي تبينها عطيني اسم الجامعة اللي تبينها واحاول ابحث واجيب لك كم رسوم التقديم لانها تختلف من جامعة لاخرى وبأمكانك مراسلة els واسأليهم اذا يجيبوا لك بس قبول اكاديمي مشروط وهذا الايميل

bhinman @ els . edu

طبعا بدون فراغات

صح والله بس ان شاء الله تلقى الولاية اللي ترتاح فيها

صرااحه مافهمت ايش الهرجه .... يعني دحين مبلغ المعهد كله والسمسترات ب100$ من جد؟؟
    ولا انت قصدك دي رسوم القبول

ايووة اخوي والله ابا الايميل حقهم عشان اتفاهم معاهم واشووف ادا في بولاية كاليفورنيا
    الف شكرا والله ماقصرت

والله يوفق الجميع يارب
    تخيلي الرسوم والسمسترات كلها بـ 100$ والله فله ههههههههه

لا اختي هذي رسوم التقديم فقط واما لو كنتي على حسابك ادخلي موقعهم وفيه الاسعار

هذا ايميلهم
    bhinman @ els . edu

طبعا بدون فراغات

واي حاجة انا في الخدمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwaszx.42
    فيه مكتب قالي أطلعلك قبول جامعة بس بدون معهد اللغة وانا اسويلك الضمان المالي وإذا طلعت منه القبول كيف أتأكد انه مو مزور او ان فيه شي لان وش مصلحته يسوي ضمان مالي وانا شاك فيه بس محتد عليه
    وش ذا المكتب الي بتاع كلوا وينة فية وش اسمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Q3Q
    وش ذا المكتب الي بتاع كلوا وينة فية وش اسمة

غريبه إنكـ مستصعب آلموضوع !!!!!
    ترى آلموضوع أسهل ممآ تتخيل .. لو أنآ طآلب بكآلوريوس تلآقي عندي أقل شي 10 قبولآت من شدة سهولتهآ !!
    بس إنتم آلله يهديكـم مصعبين آلأمور على نفسكم وَ رغم فيه روآبط وَ موآضيع تشرح لكم وَ تنصح من آلمكآتب وَ نصبهم .. لكن لآ حيآة لمن تنآدي ..

إجلس كذآ مروق ..
    وَ طقطق على موقع جآمعة خليه تجربه وَ قدم عليه .. وَ شوف آلنتآيج بس !!
    صدقني بتكتشف إن آلدعوة سهله وَ آللغة مو عآئق .. إفتح قوقل وَ ترجم ..

شوف هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread459541.html

موفق ,,
    7 "
  4. ‼️ إستفسارات لطالما عقدتني ‼️

انا حالياً ادرس اللغه ( برفع اوراقي ان شاء الله بعد شهر ونص،، بس ابي اجيب قبولات قبل يضموني ان شاء الله .. عشان اكسب الوقت ).
    ............،،،،،،

الحين كــيف اجيب قبول !!
    كيف افهم الكلام في موقع الجامعه او المعهد .
    ووش اكتب لهم يوم اراسلهم !!؟

علمـاً اني، ابي ادخل ان شاء الله معهد اكاديمي تابع لجامعه .. ( ف/ هل اراسل الجامعه نفسها ولا المعهد ولا ايش بالضبط ، ).!!؟

وهل احتاج لضمان بنكي جديد لكي اراسلهم ؟ لان مدري هل للضمان وقت محدد للأنتهاء.

((( ارجوا الرد بأسرع وقت ))).
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just smile.
    ‼️ إستفسارات لطالما عقدتني ‼️

انا حالياً ادرس اللغه ( برفع اوراقي ان شاء الله بعد شهر ونص،، بس ابي اجيب قبولات قبل يضموني ان شاء الله .. عشان اكسب الوقت ).
    ............،،،،،،

الحين كــيف اجيب قبول !!
    كيف افهم الكلام في موقع الجامعه او المعهد .
    ووش اكتب لهم يوم اراسلهم !!؟

علمـاً اني، ابي ادخل ان شاء الله معهد اكاديمي تابع لجامعه .. ( ف/ هل اراسل الجامعه نفسها ولا المعهد ولا ايش بالضبط ، ).!!؟

وهل احتاج لضمان بنكي جديد لكي اراسلهم ؟ لان مدري هل للضمان وقت محدد للأنتهاء.

((( ارجوا الرد بأسرع وقت ))).

حيآكـ آلله ..

كيف تجيب قبول .. رآجع رآبط آلموضوع أللي فوق ..
    وَ بتعرف إن شــآء آلله ..

أمآ آلمعهد آلأكآديمي ..
    لآزم ترآسلهم لأنهم قســــم لوحدهـ ..

بخصوص آلشهآدة آلبنكية ..
    أغلب آلمعآهد تطلب إنه مآيكون مر على آلشهآدة آلبنكية أكثر من 6 أشهر ..
    إنت روح للبنكـ وَ خليه يصدر لكـ شهآدة عآمه وَ لآ تشيل هم بآلريآل أو آلدولآر مقبوله عندهم .. أهم شي يكون فيهآ رصيد مثل مآيطلب آلمعهد ..
    وَ لآ تنسى لآ يخليهآ بتآريخ مٌحدد مثل بنكـ آلإنمآء .. خليهآ بدون تآريخ مٌعين وَ إلى من يهمه آلأمر ..
    لجل تقدم فيهآ على أكثر من معهد ..

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.