الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي مراجعات طبية كثيرة ممكن شهر و نص...كيف اتصرف مع معهد اللغة؟

استفسار عندي مراجعات طبية كثيرة ممكن شهر و نص...كيف اتصرف مع معهد اللغة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    الله يعطيك الصحه والعافيه اخوي
    صحتك اهم من كل شي ... والنظام في امريكا اذا فيزتك فيزة طالب مايحق لك تغيب اكثر من اسبوعين متواصله
    لازم تاخذ تقرير عن حالتك من المستشفى وتعطيها للمعهد ... والمعهد عن طريقة لازم يبلغ الاميقريشن ولازم تاخذ نسخه من البلاغ
    واحد من الشباب صار له مثل كذا ومابلغ المعهد والامقريشن طلب منه انه يسافر خلال هذا الاسبوع اجباري ومايقدر يرجع الا بـ فيزا جديده
    لاتتهاون بالموضوع ولاتشيل همه كمان اكثر من اللازم
    جزاكم الله خير...باخذ بناصيحك و الله كريم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsdVip
    الاخ Dr.saudi فيه اشياء انا ما فهمتها بكلامك ليه تدفع تكاليف العلاج انت طالب على حسابك ؟ الشي الثاني اذا انت على بعثه و معك تامين لين ما يدفع التامين ؟ الشي الثالث انا انصحك بأنك تكلم الملحقية و اذا مارد الادفايزر كلم الملحق الطبي بالملحقية ولا اكتب خطاب و ارسلة للملحق و كلم مكتبة.
    انا صار لي ظرف صحي و للعلم انا كنت بالسعودية وانا تعبان و جيت امريكا على شان العلاج و كنت ادرس بس ما قدرت انتظم بالدراسه و حذفت مواد و بقيت على مادتين مدرسينها ما يهتمون بالحضور و الغياب طبعاً على شان ابقى نظامي بالجامعة كان لازم اجيب ورقه من الطبيب و بموجب الورقة هذي اقدر اكون نظامي. مالك بالطويله افهم الإجرائات النظامية من المعهد اذا ما فيه امل تبقى معهم و انت تعبان و يرخصون لك يكون عندك حلين تنقل لمعهد ثاني حتى لو كان في نفس المدينه و تحط موعد بداية الدراسه بعد شهرين و تجلس الشهرين تراجع المستشفى او تروح محامي و تغير فيزتك لسياحه او علاج لكن لما تغير فيزتك لازم تحط ببالك شي انك ما تكون طالب منتظم او على قولتهم (full time student) ولما تنهي علاجك بالسلامة ترجع المحامي يغيرها لك مره ثانيه.
    العلاج هنا احسن من السعودية و هذا شي معروف لكن انا مو فاهم ليه انت جالس تدفع على علاجك مره ثانيه اذا عندك بعثه و التامين ما غطاك لسبب او لأخر المفروض تتصل على الملحق الطبي بالملحقية, و انصحك تخلي احد من اهلك يجي عندك فتره علاجك.
    جزاكم الله كل خير على التوجيهات... و جاري العمل عليها باذن الله تعالى...انشالله بتواصل معك عشان استفيد من تجربتك.

بالنسبة للدفع انا راجعت ردودي ماذكر اني كتبت شي عن الدفع...بالعكس هنا ابغى اعطي بشرى سارة و مهمة جدا جدا للمبتعثين و المبتعثات و مرافقيهم...للي مصابين بمرض السكري النوع الاول المعتمد على الابر:
    تكاليف مضخة الانسولين"insulin pump" او البنكرياس الصناعي مشمول ببطاقة التامين...قيمة الجهاز هذا و كمان حصري عند دكتور واحد فقط يكتبها بالسعودية 28000 ريال اي مايعادل 7000دولار...هي بدأت بكندا و الان بدأت تنتشر بامريكا...حاولوا تقروا عنها بالنت.
    الشاهد انو قيمتها و اعدادها و تركيبها على بطاقة التأمين اللي عطتنا اياها الملحقية.... الله يجزي حكومتنا الرشيدة الف خير على تسهيلاتها لنا.

المضخة توصل للجسم بسلك ناعم جدا و تضخ الانسولين سبحان اللله...واهم فايدة فيها "تزيل" خطر نوبات الهبوط لا سمح الله و مافي داعي نستخدم ابر.
    ---رجاءا انشروا الخبر للجميع---

مرة اخرى يعطيكم العافية ع الرد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king men
    اخواني شنو الحل هذا الاسبوع الثاني اللى اغيب هل لازم اتواصل مع الملحقية علما ان المعهد عارفين لاني رحت اعطيتهم حق الاسبوع الاول وعندي بكرا موعد بالمستشفى وتنويم وكشوفات شنو اسوي والله خايف على صحتي وخايف على البعثة اعطوني حل حزاكم الله خير ودعواتكم والله يشفي الجميع يارب يازين الواحد وهو في صحته نحمد الله على كل شى مكتوب من رب العالمين
    لا حول و لا قوة إلا بالله...
    اسال الله العظيم .. رب العرش الكريم .. أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xtmemx
    أسأل الله رب العرش العظيم أن يلبسك الشفاء والعافية اللهم امين
    عليك بالإستغفار وأكثر منه وثق بالله انه سيشفيك
    و نعم بالله...صدقتم...الله يكون بالعون.
    جزاكم الله تعالى كل خير.
    7 "
  5. لا حول ولا قوة إلا بالله
    أسأل الله العظيم .. رب العرش الكريم... أن يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
    شافاكم الله و حفظكم من كل سوء و الله يحفظ الجميع من السوء
    عليكم بالإلتجاء له سبحانه في آخر الليل
    قيام الليل و الدعاء أقوى سلاح للمؤمن

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.