الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركوا لي قبولي وصل , واللي ما حصلوا قبول ادخلوا

باركوا لي قبولي وصل , واللي ما حصلوا قبول ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.MoDy...}
    Dr.MoDy...}

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.MoDy...} الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.MoDy...} , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المختبرات الطبية الاكلينيكية , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • المختبرات الطبية الاكلينيكية
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 03:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت ابشركم ان قبولي وصل و استلمته عن طريق DHL وكان مرفق في الظرف قبول المعهد eli الذي يتبع الجامعة وقبول مشروط لكلية clinical laboratoty sciences بجامعة missouri state university و معلومات عن السكن الجامعي و معلومات عن المعهد eli طبعا قبولي معهد لغة انجليزية و كلية المختبرات الطبية الاكلينكية ...

وهذه صورة من قبولي ادخل الرابط وكبر الصورة :http://img105.herosh.com/2011/02/01/303968950.jpg

*مسحت كل معلوماتي الخاصة من القبول

طبعا اشكر مؤسسة قبولي بأمريكا هي اللي جاب لي القبول بعد اختياري لجامعة خلال 5 ايام اجراءات الجامعة و 4 ايام خلال البريد السريع DHL , وبسعر مغري (الاسعار موجوده بالموقع ) , كل اللي عطيتهم جواز سفري & ضمان مالي & و صورة طبق الاصل من شهادة الثانوية ..

واحلى شي في هذا المكتب انهم بناء على طلبك يختارون لك الجامعة , مثلا انا قلت ابي ولاية متوسطه في المعيشة & جامعة قوية & معهد يتبع لجامعة & ... الخ , وبعدين عطاني ثلاث جامعات في ثلاث ولايات وبعد ما بحثت عنهم اختر جامعة missouri state university ...

وغير كذا مؤسسة قبولي هم اللي استخرجوا لي الفيزا عبوا لي ابلكيشن السفارة و ابلكيشن السيفس و سددوا لي عن طرdق حسابهم موعد السفارة و رسوم السيفس و موعدي بسفاره ان شاء الله يوم الاحد 13-2- 2011 الصباح تحديث لموضوع تم استلام الفيزا بعد انتظار دام اسبوعين ..

وغير كذا من اول ما الجامعة سلمت قبولي لشركة البريد السريع DHL هو متابع الشحنة خطوة بخطوة و يعطيني معلومة بكل خطوة طلعت من امريكا وصلت المانيا طلعت من المانيا وصلت البحرين و طلعت من البحرين وصلت السعودية , صراحة خدمتهم رائعة جدا ..

وبعلموني كيف افتح حساب بالبنك , وكيف اذا وصلت واشنطن او نيويورك كيف اوصل لـ ولايتي واي شركة طيران استخدم ..

وهذا موقع مؤسسة قبولي بامريكا www.iadmission.us انصحكم بتعامل معاه ..

دمتم في رعاية الله وارجو منكم دعواتكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    كم المبلغ الاجمالي اللي دفعتة ؟؟
    قبول المعهد + قبول الجامعة 1313 ريال ..
    تسديد رسوم السيفس + تسديد رسوم الموعد بسفاره الامريكية + تعبئة ابلكيشن السفارة والسيفس 1015 ريال ..

7 "
  3. ألف ألف ألف ألف
    ألف ألف ألف
    ألف ألف
    ألف
    مبروك

واحب اذكر للشباب اني سبق وان حصلت على قبول ولكن نهج السياق القبول يقول انه مو مضمون ورفضت الوزارة القبول
    وبعدها كلمة الجامعة وارسلوا لي القبول بسياق ان القبول انه مشروط
    وانشاء الله راح اقدمة للوزارة

اتمنى من شباب والبنات الحذر والتاكد انه قبول مضمون
    شاكر لكم
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ومبروك القبول...

انا انصح كل مبتعث يجيب قبوله بنفسه لانها تجربة مهمة في التعامل مع نظام الدولة اللي رح يبتعث لها.
    وايضا يتعود المبتعث ينهي اموره بنفسه لان المكتب ما رح يجلس معاك على طول.
    وايضا فيها جرعة من الشعور بالثقة والاعتماد على النفس.
    واخيرا يوفر على نفسه المبالغ اللي تاخذها المكاتب هذا اذا صدقت.
    7 "
  5. زين يالغالي ممكن تعطينا رقم جوال نتواصل معه

او رقم جوالك او ايميلك

انا قبول المعهد والجامعه جاني
    بس السفاره وتحديد الموعد ودي اخذه من قبولي بمريكا

لئني بمكتب ثاني يقولي 1700
    مستغرب فرق الدفع فرق كبير

ولالا

وش برضوا غير القبول والسفاره وش برضوا نحتاج قبل السفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.