الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سـؤال عن تغيير التخصـص + سان ييغو

استفسار سـؤال عن تغيير التخصـص + سان ييغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7asaif
    7asaif

مبتعث مستجد Freshman Member

7asaif الولايات المتحدة الأمريكية

7asaif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تـحت الانشاء , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • تـحت الانشاء
    • ذكر
    • ياخي تحت الإنشااااء, جاري البحث عن الولاية المناسبة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 1st, 2011, 06:35 AM

الــــــــسلام عليكم ورحـمـة الله وبركاتــــــــه

صبـاح/مسـاء > الخيـر

بستفـسر عن طريقة تغيـيـر التخصص انا رايح لـ سان دييغـو بعد شهـر ونص

ادرس بجامعة مدينة سان ييغو San Diego State Universty وتخصصي موارد بشرة << كل ما اسئل احد عنـه يقـول مدري وشو او يـقول غيـرة

وانا ابي احول هنـدسـة كهربائيـة وفيـه جامعـه بـ سان دييقو فيـه هـ التخصص الي هـي كيليفورنيا جامعة سان دييقو Universty of California San Diego على ما سمعت ان فيها . فايليـت احد يأكدلي جزاهـ الله خير

وابي احول لـ هالجامعة وش الطريقـة عشان التحـويـل

والي عنده معلومات عن معهد American Language Institute لاني رايح له ان شالله يسردها هنا ولا عليه امر
    والي عندهـ معلومات عن هـ المديـنة من حيث السكن مع عائلـة وش وقعـه انا مقرر اني اسكن مع عائلـه عشان افهم

والي يعرف جامعـه بمديـنة ثانيـة فيهـآ تخصص هندسة كهربائية ورخيـصه لا يبخـل عليـنـآ لان كل ما اقرأء عن

سان دييقـو اول ما اشوف كلمـة (غالـيـة)

واسـف على الاطالـه

موفـقـين خيـر (ضـ وردهـ)
  2. عزيزي

بالنسبة لتغيير التخصص - إذا انت على حسابك الخاص ولسى مابعد بدأت بالدراسة فانك تقدم من جديد على طلب قبول في الجامعة المطلوبة بالتخصص المطلوب هذا في حال ان التخصص الجديد عند جامعة اخرى - او اذا بتغير تخصصك في نفس الجامعة الي عندك قبول منها فتكلم الادمشن لتغيير التخصص وممكن يكون هناك بعض الشروط او المتطلبات لتغيير التخصص

اذا انت مبتعث وقرار بعثتك محدد فيه التخصص وتبغى تدرس تخصص مختلف - اذا انت لسى في السعودية تكلم الوزارة
    او اذا عندك ملف عند المحلقية تكلم المحلقية اول لاخذ موافقة على التغيير وبعد كذا تجيب قبول بالتخصص الجديد

و بالنسبة للمعهد American Language Institute ويسمى اختصارا ALI والتابع لجامعة SDSU
    يعتبر من أقوى وأفضل معاهد اللغة في كاليفورنيا
    وعدد الطلاب فيه يتجاوز 500 طالب منهم 200 طالب سعودي

على العموم كثرة الطلاب السعوديين ستعاني منها في معظم المعاهد

تحياتي
    7 "

3. 200 طـالـب سعودي ][ يآكـثـرهم ][

طيب اخـوي السكن مع عائـلة افضـل ][ اذا افضل وش تنصحني متى احجز العـائلـه وانا هنـا ولا اذ1 رحـت ...؟

انا جاي على حسـابـي والمعهد يـقـول ان تكلـفـة العائـلة 650 دولار بـ الشـهـر

الي جـرب عند عآئـلة ][ يعطيـني رايـه ولا الي لـه صديـق مجـرب
    7 "
  4. بالنسبه للسعودين ،،
    المعهد ست ليفلات يبدا من واحد لين الليفل السادس ، > كل ما ارتفعت كل ما قلوا السعوديين
    يعني ليفل ون الي اقل مستوى مليان سعوديين وليفل سكس ثلاثه ولا اربعه معك في الكلاس بس

بالنسبه للعائله اغلب الي ساكنين جنب الجامعه مكسيكان فتكون لغتهم مضروبه ،،
    فافضل لك انك تجي هنا وتدور مع عائله عن طريق الشركات > يسير تشوفهم قدام عيونك وتعرف اذا هم امريكان ولا لا
    7 "
  5. الان عدد السعوديين في ازدياد حتى اللفلات العالية فيها نسبة سعوديين كبيرة توصل الى من ١٠ الى ١٤ بنفس الكلاس
    بالنسبة للقبول المشروط فهو يختلف عن القبول النهائي ويمكن مايقبلونك حتى لو جبت درجة التوفل لو كانت نسبتك بالثانوي ضعيفه ( للبكالوريوس) او الGPA ضعيف للماستر
    وجامعة UCSD من اقوى الجامعات في تخصصات الهندسة والكمبيوتر وجامعة راقية وقوية
    ومعهد ALI معهد حلو لكن يعيبه غالبية طلابه سعوديين وكانك بنيوهرايزن بالسعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.