الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار يآشبآب كأن آلدعؤة فيهآ لعبة ,,,,,,,,!! << مهم جدا

حوار يآشبآب كأن آلدعؤة فيهآ لعبة ,,,,,,,,!! << مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-1411

تبقى آلف ريآل ؤحؤل 300 دؤلآر حنآ نحتآجهآ كمبتعثين ,, بتزهد فيهآ شي رآجع لك لكن ممكن تفيد آفآدة كبيرة ^_^ ,,
    ؤآنشآلله ريآل ؤآحد ليه زعلآن آنت ؟؟!!؟؟ يعني مآتبي تتكلم عن حقؤقك ؤلآ تبي من آلنآس آنهآ تتكلم عن حقؤقهآ ..؟؟!؟؟ << ؤآلله عجيب آنت *_*

لا تكلم وخذ راحتك ... بس قول شيء مفيد ... ع العموم ومن الاخير ... مافيه 1000 ريال زياده

يآخي آذآ آنت محقر نفسك برضؤ شي رآجع لك ,, ؤحنآ ممكن نصير علمآء كمآن ؤلآ آلعلمآء مآهم بشر ؟؟!!؟؟ ^_^ ,,
    طآلب بكآلؤريؤس ؤآلمآستر كم سنة ممكن يصير رئيس منظؤمة عآلمية ^_^ ,, ؤمن آللي بكآلؤريؤس ؤمآستر مآيكلم آحد ..!؟!؟! حتى لؤ رئيس منظمة عآلمية يبي له دقة خشم *_* .. آلكبر لله يآعزيزي ^_^ ,,
    ؤليه مآتشتري آلدؤلة سيآرة ؤثنتين ؤثلآثة آذآ آلميزآنية تسمح ؟؟!!؟؟ ليه مآنكؤن آحسن من غيرنآ ؟؟!!؟؟ مآدري يعني ننتظر آلقطريين ؤآلآمآرآتيين يسؤؤن هآلشي عشآن نسؤيه ؟؟!!؟؟ آلى متى ؤحنآ بعقلية آلتبعية ؟؟!!؟؟ ؤلؤ فرضنآ آننآ حنآ تبعيين حذؤ آلقذة بآلقذة .. ليه مآنقلد آلغرب في ذلك ؟؟!؟؟ ^_^

اذا صرت رئيس منظومه عالميه بنصرف لك بانوراما وبيت بعد وناقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-1411
    آذآ آلميزآنية تسمح ليه لآ ^_^ ؟؟!!؟؟
    تشتري آلجآمعة بس مآرآح تعطيهآ لي ؤتكتبهآ بآسمي زي مآتفكر ^_^ .. لآ .. آلفكرة آنهآ تشتريهآ ؤتستفيد من آلخدمآت آللي مؤجؤدة فيهآ ؤمن مؤقعهآ ( طبعآ لآنهآ رآح تكؤن بآمريكآ آؤ بآؤرؤبآ مآرآح تكؤن فآليمن مثلآ آؤ فآلصؤمآل ^_^ ) .. ؤرآح تضم فيهآ طلآب سعؤديين فقط ؤرآح تكؤن شبه آهلية لآصحآب آلبلد فبذلك آلدؤلة تستريح من مصآريف آلجآمعة ^_^ ؤتكسب معلم علمي فآلخآرج .. ؤآلله فكرة تصدق ^_^ ,,
    لا انا اقول يكتبونها باسم اللي يجيب اعلى درجه احسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-1411
    آنآ آللي آعرفه 3000 مؤ 2800 ؤطآلب في كندآ قآيل لي هآلكلآم ^_^ ,,
    لا يقولو صارت 6000

الله يعين هالميزانيه ... تصرف سيارات وإلا بيوت وإلا تشتري للطلاب جامعات وإلا نياق هههههههه

كويس والله في تطور
    يعني بالله من متى قد سمعت اي دوله في العالم تسوي زي كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    انت اش مشكلت مع حرف الألف مو ألف ... بلا ظرافه

آ تحب المد آآآآآآآآآآآآ

تكره الواو مثلا " و "

ليه الهمزه بينك وبينها علاقة " ؤ " اكتب " و "

وشفيك هاجم على الرجال انت !

اذا شفته يتكلم بغير حق تعال واهجم على كيفك لاكن اهو يتكلم عن حقه وحق جميع المبتعثين مافيها شي الواحد يطالب بحقه اذا اثبت

ارفع لك قبعتي ياصاحب الموضوع
    7 "
  3. آي آنآ متكلم ؤمآخذ رآحتي قبل لآ تجي للمعلؤمية يعني ^_^ ,, ؤآذآ شآيف آنت آلتكلم فآلحقؤق شي مؤ مفيد ؤش آلمفيد آجل برآيك ؟؟ آني آنكت ؤآتكلم فآلبعآرين ؤآلبرسيم ؤآلعلف مثلآ ؟؟!؟؟ ^_^ ,, ؤمن قآل لك مآفي زيآدة ؟؟!؟؟ شفت آنك مآتدري آنك مآتدري ؤين آلله حآطك جآي تهآبد ؤبس على بآلك بتعزز مؤقف شخص تكلم قبلك بقلة آدب ؤآلجمته ؟.. عزز مثل مآتبي ^_^ ,,

ؤمن آنت آصلآ حتى تصرف لي بآنؤرآمآ ؤبيت ؤنآقة ^_^ ؟؟؟!؟؟؟ هل آنآ طلبت منك شي آصلآ حتى تتكلم بهآلكلآم آلطآيش ^_^ ؟؟!؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    لا انا اقول يكتبونها باسم اللي يجيب اعلى درجه احسن

برضؤ للحين مآفهمت آلفكرة يبي لك صؤر تؤضيحية زي آلآخ آللي كآن قبلك ^_^ ,,

لا يقولو صارت 6000

ؤآلله ؟؟!؟؟ زين زين .. بس آهم شي يكؤن آلخبر صحيح ^_^ ,,

الله يعين هالميزانيه ... تصرف سيارات وإلا بيوت وإلا تشتري للطلاب جامعات وإلا نياق هههههههه

رجعنآ للكلآم آلطآيش ^_^ ,,

كويس والله في تطور
    يعني بالله من متى قد سمعت اي دوله في العالم تسوي زي كذا
    لآ ترؤح بعيد ,, برنآمج آلآبتعآث لآرآمكؤ كنت مسجل فيه قبل لآ آسجل في خآدم آلحرمين كآنت بتصرف 3000 ريآل ؤسكن مجآني ؤمآدري كآني قريت سيآرة ؤمآسيآرة مآني ذآكر بآلضبط .. ؤآزيدك ؟؟ هذي آلمميزآت آثنآء آلتآهيل فقط .. فمآ بآلك بآلآبتعآث آصلآ ؟؟!؟؟ ^_^ ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    انت اش مشكلت مع حرف الألف مو ألف ... بلا ظرافه

آ تحب المد آآآآآآآآآآآآ

تكره الواو مثلا " و "

ليه الهمزه بينك وبينها علاقة " ؤ " اكتب " و "

آخي آلكريم لآ تهتم بسفآسف آلآمؤر .. خلك في صلب آلمؤضؤع ^_^ ,,
    7 "
  6. الحمد الله بس
    الناس هنا بجده مو لاقين احد يعوضهم سياراتهم و بيوتهم الي راحت بالسيول
    ومنهم الوالد سيارتين قدمنا اوراقها للتعويض قالوا بعد شهرين نرد عليكم ويمكن يعوضوكم و يمكن لا !
    والثالثه رفضوا يعوضونا و كلفتنا 5000 ريال !

،
    ،

للعلم اليابان مكافأتم 10000 ريال تقريبا بسبب الغلاء = 260000 ين
    طبعا السكن باليابان لوحده من 60000 الى 100000 ين
    ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-1411
    آي آنآ متكلم ؤمآخذ رآحتي قبل لآ تجي للمعلؤمية يعني ^_^ ,, ؤآذآ شآيف آنت آلتكلم فآلحقؤق شي مؤ مفيد ؤش آلمفيد آجل برآيك ؟؟ آني آنكت ؤآتكلم فآلبعآرين ؤآلبرسيم ؤآلعلف مثلآ ؟؟!؟؟ ^_^ ,, ؤمن قآل لك مآفي زيآدة ؟؟!؟؟ شفت آنك مآتدري آنك مآتدري ؤين آلله حآطك جآي تهآبد ؤبس على بآلك بتعزز مؤقف شخص تكلم قبلك بقلة آدب ؤآلجمته ؟.. عزز مثل مآتبي ^_^ ,,

ؤمن آنت آصلآ حتى تصرف لي بآنؤرآمآ ؤبيت ؤنآقة ^_^ ؟؟؟!؟؟؟ هل آنآ طلبت منك شي آصلآ حتى تتكلم بهآلكلآم آلطآيش ^_^ ؟؟!؟؟
    لا أنا برفعها لك للمقام السامي عشان يوفقو ... وان شاء الله مجلس الشورى ومجلس الوزراء يوافقو عليها

ؤ = و
    آ = ا
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.