الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كـل ما يتعلـق بشركـة التأميـن الطبـيAetna, تحـديث

كـل ما يتعلـق بشركـة التأميـن الطبـيAetna, تحـديث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    طيب بالنسبه للدارسين على حسابهم الخاص ؟

الجامعه تلزمهم بدفع تامين خاص بالجامعه .. هل ممكن نرفضه ونسجل هذي الشركه ؟
    نعم بإمكانك رفض التأمين الخاص بالجامعه بشرط إحضار تأمين خاص فيك ..
    7 "
  2. المهم ان يكون لديك تأمين ولكن يلزمك اخبارهم بأن لديك التأمين لانهم قد يلزموك بدفع مبلغ التأمين اذا لم تسقط التأمين وهذا حدث لبعض المبتعثين الذين لديهم تأمين من الدولة ولكن لم يبلغوهم تفاجأوا بوجد مبلغ اضافي على الفاتورة الخاصة بهم ويلزمهم الدفع والملحقية لا تعوض هذا الخطأ ولا تستطيع اخلاء طرف من المهد الا بعد الدفع
    اسأل الله التوفيق لنا ولكم اجمعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0ona*
    السلام عليكم
    أنا عندي فواتير قبل مايوصلني بطاقة التأمين ود حين عندي التأمين هل أنا ادفع الفاتورة ولا الشركة هي تدفع
    الشركه تدفع ..
    فقط أعطي التأمين للمحاسب اللي بالمستشفى وهو راح يحولها على التأمين ..
    7 "
  4. هل فيه امكانية اروح لاي مستشفى بالرياض تبع تأمين أتنا .

وعندي سؤال أتمنى احد يكون عنده خبره ، عندي مشكله بروز بالفك الأعلى وسويت تقويم زمان بس ما فاد يعني الحل الوحيد له عملية تقويم فك . فهل أتنا يغطونها لو بغيت اسويها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورجيت
    هل فيه امكانية اروح لاي مستشفى بالرياض تبع تأمين أتنا .

وعندي سؤال أتمنى احد يكون عنده خبره ، عندي مشكله بروز بالفك الأعلى وسويت تقويم زمان بس ما فاد يعني الحل الوحيد له عملية تقويم فك . فهل أتنا يغطونها لو بغيت اسويها .
    اتنا متعاونة مع التعاونيـة للتأمين،،،والتي تغطي الكثير من المراكز والمستشفيات في المملكـة, ممكن تستفيد منهـا.
    بالنسبة لموضوع الفك والتقويـم, الحالة يقيمهـا الدكتـور ومن ثم يستفسرون عن طريق التأمين إذا يغطي العمليـة أو لا ..
    7 "
33 من 45 صفحة 33 من 45 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.