الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كـل ما يتعلـق بشركـة التأميـن الطبـيAetna, تحـديث

كـل ما يتعلـق بشركـة التأميـن الطبـيAetna, تحـديث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsayegh
    السلام عليكم
    بغيت استفسر عن هل التأمين راح يتكفل بعلمية ربط او تكميم المعدة في امريكا؟ وهل له شروط بسالفة الوزن او لا؟ شكرا
    وعليكم السلام
    أعتقد العمليات أو الاشياء التي لا تعتبر ضرورية عملها قد لايتحملها التأمين، لكن ما المانع أنك تتأكد من نفسك مع عيادة الدكتور ..
    7 "
  2. السلام عليكم ،انا دلخلت للموقع وعبيت المطلوب في الخانات و حطيت رقم بطاقة الاحوال نفس ماهو مكتوب في التعليمات بحذف الرقم الاوال من البطاقه وبعد ذلك حطيت اسمي وتاريخ الميلاد ، ، وجاني الرد ذاWe did not find a member with matching information. Please review your information and try again.
    مع اني توي مبتعث وجاني رساله في الايميل من شركات التامين هل معقول لايوجد اسمي في البيانات مع اني جاتنتني رساله في الايميل من نفس الشركه ،وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    السلام عليكم ، لو سمحتم بستفسر عن التأمين الصحي لحالات الحمل والولادة .. متی يتم اصدار التأمين الصحي للمبتعث ، وكيف اعرف قائمة المستشفيات اللي تغطيها شركة التأمين . او بتغطي كل مستشفيات امريكا ؟
    شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    يتم إصدار التأمين مع صدور الضمان المالي ..
    اما بقائمة المستشفيات فهنالك عدة طرق لها !
    اما عن طريق التأمين نفسه وعادة يقوم التأمين بإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني موضحاً الدكاترة الذين يتعاملون مع التأمين في منطقتك !
    او عن طريق موقعهم من هنا
    أو عن طريق المواقع المخصصة للبحث عن الدكاترة مثل موقع hleathgrades وموقع ZocDoc
    7 "
  4. السلام عليكم
    قبل فتره رحت المستشفى علشان اشيل اسنان وسعر العمليه كان 1800 والحين المستشفى راسلين لي يقولون التامين ما دفعوا الا جزء من المبلغ والباقي انت لازم تدفعه .. الزبده وش وظيفه التأمين اذا كنا بندفع من عندنا؟ كيف اعرف اذا التامين راح يدفعون سعر العمليه كامله او لا في المستقبل يعني
    7 "
  5. طيب ياشباب،،

لو انا حبيت ائمن على حسابي الشخصي، كم راح يكلفني؟
    زوجتي حامل وتقريباً شهر 4 بالانجليزي ولادتها، وخايف من نكبات الملحقية، انهم يسووا لينا شغلة ولا يرضوا يفتحوا لها ملف طالبه مبتعثه، عشان انا المحرم لسه ماجبت خطاب الاستقالة

وهل ينفع تأمين المعهد الي راح تدرس فيه المبتعثه، مع العلم انه تاريخ السفر نهاية هذا الشهر 2 بالانجليزي

وفرضاً لو ولدت زوجتي كم راح تكلفني مصاريف الولادة...

افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
41 من 45 صفحة 41 من 45 ... 36404142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.