الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الافضل Mis او Computer scinse

الافضل Mis او Computer scinse

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صرااحه من كلامكم فووق مافهمت ولاشي مدري ليه

لكن انا مقررة بذن الرحمن ادرس هندسة كمبيوتر في جامعه كاليفورنيا ستيت ساكرامنتو

ومرره رووعه برنامجهم حسيته قووي وشي لكن لسه مااسلتهم

بس بذن الله اخذ التوفل واراسلهم باذن واحد احد

موفقين جميعنا
    7 "
  2. صبآآح الخير ,,

أختي سديم ,,

الله يوفقك ان شاء الله وين ما رحتي ,, بالنسبة لجامعة Depaul أنا كنت بقدم عليها ,,

مدري ليه ما قدمت ,, بس يبدو انها جامعة كويسة ,,

وجامعة ولاية فلوريدا مادري عنها ولا الجامعة الاخيره اللي ذكرتيها ,, بس انا ابتعدت عن فلوريدا لكثرة السعوديين ,,

لأنه ممكن يسبب لي تأخير في الالتحاق بالبعثة ,, بسبب التكدس أو كثرة السعوديين ,,

بشكل عام الجامعات القوية في التكنولوجيا هي بكالفورنيا ,,

فيه جامعة اسمها San Jose State University ,, في مدينة سان هوزيه في كاليفورنيا ,,

قويه طبعا لانها تابعة لجامعات كاليفورنيا ,, واللي يدل على انهم جيدين في التكنولوجيا ,,

في المدينة نفسها يوجد المقرات الرئيسية لشركات كبرى في التقنية ,, منها Google , وشركة مايكروسوفت , وشركة آبل , والهوتميل ,, وغيرها من الشركات الكبرى ,, يعني موطن التقنية فيها ,,

الله ييسر أمرك اختي ,, واذا جاك قبول اعطيني خبر عشان نبارك لك ان شاء الله ^^

نادر غلاها ,, ههههههههه ,, أوووممممااا ما فهمتي شي خخخخخ ,, ما انفع مدرس اجل خخخخخ

الله يوفقك تخصصك قوي جدا ,, الله يعينك على شدة الدراسة فيه ويوفقك

تشااااااووز
    7 "
  3. هههههههههه

أنا مادري ليه العالم تقول موودي ههههههه ترآآ ورب الكعبة الحرف mEddy ماهو mOddy ههههههه

يعني ميدي ,, والله ابلشني هالاسم مع انه حلوو ,, أخويائي الامريكان طلعوه لي ومسك مع كل العالم كلها ,,

حتى اصحابي صارو ينادوني ميدي ,, خلاص نسو اسمي هههههههه

الله يوفقك اختي سديم والباقيين جميعا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.