الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الافضل Mis او Computer scinse

الافضل Mis او Computer scinse

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم--
    سديم--

مبتعث جديد New Member

سديم-- الولايات المتحدة الأمريكية

سديم-- , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة جامعه انديانا
    • جامعه انديانا
    • حاسب
    • أنثى
    • انديانا, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 2nd, 2011, 08:54 PM

السلام عليكم للجميع.....
    سؤالي كما اتضح في العنوان ايهما افضل من الناحيه المستقبليه دراسه Mis او Computer scinse
    وانا في امريكا،،
    وشاكرره للجميييع
  2. السلام عليكم

لا أحد يستطيع الاجابه على هذا السؤال بخصوص النظره المستقبليه لان لكل تخصص وضعه
    ولكن اعتقد ان الافضل بالتأكيد الجانب التقني والذي يصب في مصلحة علوم الحاسب سواء من الناحية الماديه او من الناحيه الوظيفيه وان كان البعض يرى في ان نظم المعلومات الحاسوبيه جمع بين مجالين مختلفين ولكن لكل وجهة نظر وفي الاخير الخيار لك.
    7 "
  3. أنا أفضل الـ MIS ,, طبعا مو حقدا في الـ Computer Scince ,,

بس انا مقدم على الـ MIS ,, وطبعا كلهم مطلوبين في السوق ليس فقط السعودي والخليجي ,, أيضا الأمريكي ,,

هذي وجهة نظري ولك الاختيار دايما وأبدا

ربي يحفظك ويوفقك في اختيار الأفضل لك ,,
    7 "
  4. على حسب الطالب يعني اذا انتي كمبيوتر وعرفتي برمجه انا يكون راتبك اعلى من ال ام اي اس لكن البرمجه صعبه ويبي لها شغل
    الام اي اس سهله وممتعه بس رواتبها اقل من الكمبوتر انا اتلكم على الشركات ما اتكلم عن الحكومه لان الحكومي كله نفس الشي
    7 "
  5. نصيحتي اقري عن المواد الي بالتخصصين وبناء عليهم اختاري الي يناسبك وفيه موضوع بقسم الحاسب فيه شرح عن تخصصات الحاسب بالتفصيل لكن ادخلي على موقع الجامعه الي بتدرسين فيها واقري المواد الي بتدرسينها..

ومن رأيي الـMIS افضل..

بالتوفيق
    7 "
  6. أختي سديم ,,

أنا باقي ما رحت أمريكا ,, فقط جاني القبول ,, من جامعة University of missouri في مدينة سانت لويس ,,

طبعا قاعد أنتظر رد جامعتين اخرى ,, لأن مدينة سانت لويس مو عاجبتني ونسبة الجرائم فيها عالية وتعتبر من أخطر مدن أمريكا ,,

انتي فين ناوية تدرسين ؟ أي ولاية ؟

فيه جامعة اسمها Weber State University ,, في مدينة أوقدن بولاية يوتاه ,, والله عندهم برنامج روعة روعة صراحة قريت عنه في الموقع حق الجامعة وشفت مواد التخصص ,,
    حتى انهم حاطين الشركات اللي دايما يقبلو طلاب هذا التخصص من هذي الجامعة ,, والله شركات كثيييير ,, وحاطين انو الرواتب في السنة ما تقل عن 45,000 دولار ,,
    يعني بالحسبة راح يكون تقريبا 4,000$ = تقريبا 15,000 ريال سعودي في الشهر أساسي ,, طبعا هالكلام عندهم هناك في امريكا ,, حتى في نفس الولاية ,, وطبعا أكيد حيفرق لما تكوني موظفة انترناشونال,, حيكون أعلى ,, أكيد هنا يختلف في الشرق الأوسط والسعودية خصوصا ,,

اسم التخصص Information systems & Technology ,,, وربي مره كول ,, قاعد أنتظر ردهم طبعا ,,

لهم اسبوع من وصلتهم الأوراق ,, والله ييسر يارب ,, قبولهم سهل ان شاء الله ,, تعتبر من أسهل الجامعات في القبول ,,

اسف عالاطاله ,, بس أنا بيني وبينك كنت نفس وضعك الآن ,, محتار بين هالاثنين ,, التخصصين حلوين وأقوياء ,,

لكن سألت طلاب من كلا التخصصين ,, بالنسبة لعلوم الكمبيوتر اغلبه برمجة وفيه شغل رياضيات كثير وحسابات وزحمه ,,

وأنا انسان ما احب الرياضيات كثير صراحه ,, فاتجهت لنظم المعلومات الادارية ,,

أيضا أخوي درس هالتخصص في جامعة الملك فهد للبترول ,, ويمدح التخصص ,, ما شاء الله أول ما اتخرج وقدم على شركات ,,

قدم على أربع شركات ,, ثلاث شركات طلبته ,, واختار اللي يبغاها والحين هذا هو ماشاء الله عليه موظف ووضعه عسل والحمدلله ,,

ولسه باقي الشركات الثانية ما اكتفو ,, كل بعد فتره يدقو عليه يبغوه يجي ,,

مابي أطول لأني كثرت كلام ,, بس انتي شوفي المواد واللي يناسبك لأنو علوم الكمبيوتر برضو مطلوووووووب في السوق وتخصص جدا قوي ,, مطلوب عالميا وفي شركات كبيره كمان ,, مثل شركات التكنولوجيا دايما يبغو ناس كذا ,,

حاب اذكرك بأسئلتي :

وين ودك تدرسين ؟ في اي ولاية ؟ أو أي جامعة اذا في راسك جامعة معينة ,,

الله يوفقك واسف على الهذرة الكتيره ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.