الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برزنتيشن نظرة العالم للمرأة السعودية وحقوقها..

برزنتيشن نظرة العالم للمرأة السعودية وحقوقها..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راوند00
    راوند00

مبتعث مستجد Freshman Member

راوند00 الولايات المتحدة الأمريكية

راوند00 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • فيزياء
    • أنثى
    • امريكا, غرب امريكا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 5th, 2011, 09:04 AM

السلام عليكم..
    زي مو باين من العنوان..
    عندي طلب وأتمنى المساعدة انا عندي برزنتيشن عن( نظرة العالم للمرأة السعودية وحقوقها التي كفلها لها الاسلام).. طبعا انا متحمسة للموضوع جدا ولكن الموضوع شائك واحتاج مساعدة اذا عندكم اي فكرة او موقع لأني احس انه من واجبي كـ بنت سعودية تصحيح المفهوم الخاطئ عنها..
  2. طيب اول شي تقدري توضحي مفهوم الحجاب وكيف حافظ عليها وعلى عفتها
    تقدري توضحي ليش البنت مثلا تضل عذراء لين ماتتزوج وكيف صانها الاسلام من الشبهات
    وكيف دور المراه في الاسلام وايش عملت بالضبط في الاسلام
    وايش تاثير المراه في مجتمعاتنا الاسلاميه بحيث انها الام الاخت العمه الخاله ....
    موضوع مره حلو بالتوفيق
    7 "
  3. ( نظرة العالم للمرأة السعودية وحقوقها التي كفلها لها الاسلام)

موضوعك جداااااا رائع واتمنى لك التوفيق وبحاول اساعدك
    اولا انت لاحظي انو موضوعك له جانبين
    الجانب الاول : نظرة العالم للمرأة السعودية : هنا يجب توضيح نقاط محددة فقط تصف هذه النظرة وتكون النقاط مقسمة لقسمين
    النظرة السلبية + النظرة الايجابية
    في النظرة السلبية : اذا تم تحديد مثلا خمسة نقاط يتم الرد عليها وتوضيح اللبس فيها في ضوء ماجاء في الاسلام
    وفي النظرة الايجابية : اذا تم تحديد مثلا اربع نقاط يتم التاكيد عليها ايضا في ضوء ماجاء في الاسلام .
    الجانب الثاني : حقوق المرأة التي كفلها الاسلام : في هذا الجانب يجب تحديد الحقوووووق واكتفي بالتعداد دون الخوض في الاحكام الشرعيه .
    مثل حق اختيار الزوج - حق الورث - حق الخلع - حق الحجاااااااب ايا كان تغطية الوجة او الحجاب العادي - حق الحضانة ...الخ
    ملاحظة : اتمنى ان يكون طرحك موضووووووووووووعي دون ان تطغى عليه الذااتية او التحيز لفكرة معينة والتجرد من العادات والتقاليد والتركيز على الفكرة بحد ذاتها كما اتمنى عدم الغلووو في الاحكام الشرعية لان الاصل في الاسلاااام الحلاااااااااااااااااااااال كل شي عندناااااا حلااااال ماعدا الموبيقات السبع .
    واي مساعدة انا جاااااهزة لاني تحمست لموضوعك ماشالله حلووو
    7 "
  4. i hate presentations damn,

alright, i'll help you for the introduction i mean how to start and some idea ok

" Hi everyone, how are you'll ? i hopefully all of you great .. let me begin the greeting of peace for Muslims in my country ALslam Alekom

today i'm gonna present about how to the world wondering about the Saudi women, so the holy Quran tells us to speak the truth, so that is what i will try it today, to speak the true as best i can "

some idea : We need all people say what Islam is , not what it is ? In addition, we must be stand up to listen to each other, to learn from each other and respect one and other

thank u and good luck ma'am ..
    7 "
  5. ارى انك تتكلمي بمنطقهم لو جيتي للامور الي هم يرونها سلبيه تكلمي بالمنطق سبب تحريم الزنا هو الايدز وهذا طبعا جعل من المراه المسلمه مقدسه لدى الرجال فهي كلمة لها وزن ثقيل ورغم دلالها بين عشيرتها ابت ان تمضي دون ان تعلق اسمها خالدا ودللي على كلامك بابرز الرموز النسائيه وبصماتهم الكبيره في العالم
    ولاتنسين الببنت المبتعثه الي ان ماخانتني الذاكره اسمها العنود الي فازت بجائزه في مجال ما دون قريناتها وقرائنها من باقي الجنسيات
    باختصار قولي لهم ان حنا انجزنا لكثير رغم البيئه المتحفظه الاان تلك البيئه هي من ولدت فينا هذه الارض الخصبه من الاراده والقوه
    الله يوفقك وياريييت تنزلين البرزنتيشن هنا من جد حنا فخورين فيك لانك بتمثلينا دايم قولي اللهم احلل عقدةمن لساني يفقهو قولي
    7 "
  6. الله يعطيكم العافية..لكل من تفاعل معي..
    اولا انا بحط صورة هي اللي اثارت حفيظتي عن المرأة السعودية وهي اتوقع قد مرت عليكم صورة الرجل لما يمشي قدام المرأة والمرأة السعودية خلفه دايم اذا ذكروا المرأة السعودية يحطوا الصورة هذي وكمان صورة رجل لابس شماغ يضرب بنت
    هذا البداية بالنسبة لي ..

ياليت اذا فيه افكار ثانية وموضوعات ممكن تساعديني..
    مثلا ابرز النساء السعوديات اللي ساهموا بشكل فعال ولهم انجازات في المجتمع السعودي انا بصراحة ماعندي فكرة عن الموضوع هذا..
    7 "
  7. بما انك بتعملين برزنتيشن عن المراه في الاسلام والحقوق اللي كفلها لها الاسلام ، فاتمنى انك تنتبهين وتفصلين بين عادات المجتمع والدين ..
    لان فيه كثير اشياء تمارس عندنا في مجتمعنا باسم الدين وهو منها براء ..

والله يوفقك .. حبيت حماسك
    7 "
  8. هذا للمرءه
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=ZXEScVFANvA&feature=related"]YouTube - woman in islam[/ame]

اتمنى الدعاء لي بالتوفيق يارب

اما بالنسبه للمسيحين

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=bcZyfrXexfI&feature=related"]YouTube - For All Christians !! ظ„ظ„ظ…ط³ظٹط*ظٹظ†[/ame]

وهذي للعلمانيه الي مايؤمنون بوجود الله

وايضا ممكن توجهين لهم اساله مثل
    هل تؤمن بوجود خالق .. ؟ الا الاجابه لا
    من صنع السياره ؟ سيجاوبك ب الانسان
    من صنع الجوال ؟ سيجاوبك ب الانسان
    من صنع التلفزيون ؟ سيجاوبك ب الانسان
    ثم اطرح له سؤال ..

يعني كل مخلوق له خالق ؟ الاجابه ستكون بنعم

ثم اساله ..

من صنع الارض والسماوات والنجوم هل تعتقد بانه انسان بسيط ام اتت صدفه

وان شالله لك الاجر

سلام

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=hKN5jUIJh2g&feature=related"]YouTube - allah[/ame]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.