الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو ماوافقت الجامعه؟؟

لو ماوافقت الجامعه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسعد بالتفاؤل
    نسعد بالتفاؤل

مبتعث جديد New Member

نسعد بالتفاؤل المملكة المتحدة

نسعد بالتفاؤل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة جدة
    • جدة
    • لغة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 5th, 2011, 03:02 PM

انا جبت قبول معهد و الدراسة بعد 3 شهور...انا معيدة و اعطيت الجامعه القبول وانتظر الموافقة لكن الجامعه الان بعطلة و اجتماعهم اساسا مرة كل شهر اعتقد..المهم قلت.انا بختصر الوقت و حجزت موعد في السفارة بعد اسبوع...المشكلة قيل لي ان تخصص الانجليزي مايعطون قبول معهد لازم جامعه مباشرة لان تخصصهم اساسا انجليزي...فماادري اخاف اطلع الفيزا الان و ترفض الجامعه...مدري وش الاجراء في هالحالة؟؟
  2. مافهمت قصدك وشلون مااعطيهم الاي توني وقت المقابلة؟؟
    وقبول الجامعة وش تقصد؟؟اني اجيب قبول من جامعه امريكية ؟او انه جامعتي هنا توافق على قبول المعهد؟؟

وعندي سؤال ثاني: انا كم مرة اقرأ هنا انه مدة الفيزا 90 يوم...هل المقصود انه خلال هالمدة لازم اطلع من البلد؟؟؟
    واذا كان الوضع كذلك..من متة تنحسب ال90 يوم؟؟من وقت المقابلة و لا من يوم استلامي لها؟؟

شي ثاني لو مثلا مقابلتي بدري قبل الدراسة ب 3 شهور...وشلون اذا طلعوها بدري بتروح ال90 يوم بسرعه و اذا بغيت ااجل الدراسة مثلا ماراح يمدي لانه ماراح يبقى شي و تنتهي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.