الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهــم ؛ محتاجة خبرتكـمـ في عمليـة التنقـل بين الولايات ؟!

استفسار مهــم ؛ محتاجة خبرتكـمـ في عمليـة التنقـل بين الولايات ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ؛ وهـج
    ؛ وهـج

مبتعث مجتهد Senior Member

؛ وهـج الولايات المتحدة الأمريكية

؛ وهـج , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجهول ^^ , بجامعة -
    • -
    • مجهول ^^
    • أنثى
    • -, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 5th, 2011, 04:33 PM

.. // السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ~

أخباركم ؟ علومكم ؟

عندي استفسار بسيط ، ومحتاجه جوآب من "طلاب أمريكا أصحآب الخبرة" ، بليـز

أنا ناوية أدرس ماستر بأمريكا والمشكلة ان تخصصي محصور في جامعات قليلة جداً
    وكل جامعة في ولاية غير .. !
    فأخترت مدينة في ولاية معينة بناءاً على جامعة معينة ..
    بس أخاف هالجامعة ماتقبلني بعد اللغة وكذا ..
    وراح اضطر أغير الولاية تماما ..
    هل هالشيء يتم بسهولة ولا راح اواجه صعوبة ولا ممنوع ؟!!!

رجيتكم تعطوني من خبرتكم ، فأنا بحاجتها :/

شكراً جزيلاً مقدماً
  2. مافي شي اسمه جامعه ما تقبلني بعد اللغة !!

الجامعه تعطيك قبول مشروط ، بمعني ان الجامعه تبغى معدل معين في التوفل ( وهذا محلول انك تاخذي كورسات الانجليزي في معهد ELS ) و معدل معين في الـ ( جي مات ) وهو اختبار سهل شامل بمعني بيسألوك في الرياضيات و غيرها .. و فيه معاهد تعطيك دورات قبل اختبار الجي مات .. فلا تشيلي هم ابدا ابدا .

و انتي اذا كنتي دارسة على حسابك ، فجيبي اي قبول لاي جامعه مو مشكلة اهم شي فيها تخصصك و معترف فيها و غير مقفلة للتكدس ، و طيران روحي الملحقية ووريهم الاوراق تبعها و خليهم يختموها ، بمعني انك لو قدمتي اليوم مثلا و بكرة قفلوا الجامعه للتكدس فأنتي تكوني محسوبة على الجامعة و غصب عنهم تروحي تكملي دراستك فيها ، و في فتره اللغة على راحتك مره دوري قبولات في جامعات ثانية ..

لا تنسيني من دعواتك .. المكتب دمر الجزء الباقي من دماغي بسبب انه ماجاب لي قبول الجامعه و باقي لي 14 يوم على السفر !!
    7 "
  3. يا اختي صدقيني مافي شي و ان الي انتي فية مايتعدى الخوف فقط !!

لو انتي طالعة دكتوراه كان ممكن اقول لك انه ممكن يتصلوا عليك او توصلك رسالة علي ايميلك و يقولوا لك توكلي علي الله مشرفك اعتذر ، لكن هذا بكلريوس يا عزيزتي مافية شي ابدا ، كلنا عدينا بمرحلة ( الوسوسة ) هذه بس انتي اذا شايفة نفسك مرتبكة ، خذي قبولين ( قبول من هنا و قبول اعملية بنفسك لما توصلي و علي مهلك ) و لا سمح الله في اسوء الاحوال مرة ، بتكلمك الجامعه قبل ما تبدا الدراسة بفترة و انتي بكل بساطة احجزي التذكرة قبل الدراسة بكم يوم و علي مدينتك الجديدة ، تسكني بموتيل لمدة ٣ او ٤ ايام و بعدها بتاخذي شقة

صدقيني الموضوع مايخرج نهائيا عن الي انا قلتة ، و انصحك بشدة تاخذي Iphone او ipad طبعا الايباد يشتغل بشريحة ، لانك راح تستفيدي كثير من برنامج الخرائط و البرامج المساعدة ، فمثلا انا جالس بالسعودية ( ماشاء الله ) حددت فندق دابل تري ووش اقرب الاماكن جنبة و كل شي يعني بس اوصل افتح الخرائط و احدد وين ابي اروح ، غير البرامج المساعدة في ايجاد الشقق !! يعني الوضع جدا سهل .. ولكن اصحاب النفسيات في المنتدى اثروا عليك بمواضيعهم السلبية*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    يا اختي صدقيني مافي شي و ان الي انتي فية مايتعدى الخوف فقط !!

لو انتي طالعة دكتوراه كان ممكن اقول لك انه ممكن يتصلوا عليك او توصلك رسالة علي ايميلك و يقولوا لك توكلي علي الله مشرفك اعتذر ، لكن هذا بكلريوس يا عزيزتي مافية شي ابدا ، كلنا عدينا بمرحلة ( الوسوسة ) هذه بس انتي اذا شايفة نفسك مرتبكة ، خذي قبولين ( قبول من هنا و قبول اعملية بنفسك لما توصلي و علي مهلك ) و لا سمح الله في اسوء الاحوال مرة ، بتكلمك الجامعه قبل ما تبدا الدراسة بفترة و انتي بكل بساطة احجزي التذكرة قبل الدراسة بكم يوم و علي مدينتك الجديدة ، تسكني بموتيل لمدة ٣ او ٤ ايام و بعدها بتاخذي شقة

صدقيني الموضوع مايخرج نهائيا عن الي انا قلتة ، و انصحك بشدة تاخذي Iphone او ipad طبعا الايباد يشتغل بشريحة ، لانك راح تستفيدي كثير من برنامج الخرائط و البرامج المساعدة ، فمثلا انا جالس بالسعودية ( ماشاء الله ) حددت فندق دابل تري ووش اقرب الاماكن جنبة و كل شي يعني بس اوصل افتح الخرائط و احدد وين ابي اروح ، غير البرامج المساعدة في ايجاد الشقق !! يعني الوضع جدا سهل .. ولكن اصحاب النفسيات في المنتدى اثروا عليك بمواضيعهم السلبية*
    شكرا شكرا شكرا على النصايييييح .. ماراح انساها أبد ، ماتقصر
    يمكن يكون فيني جانب من الخوف .. بس الموضوع مو بس كذا
    أنا رايحة علشان ادرس ماجستير مو بكالوريوس ومعاي قبول لغة ومثل ماقلت لك تخصصي نادر
    وأبغى لو رحت هناك ولقيت قبول للماستر في جامعة ثانية في ولاية ثانية
    غير ولايتي بشكل أسرع .. أقدر أحول بسهولة خصوصا ان معاي مرافقي بيدرس ..
    فبأضطر أحوله معاي !

لأن الجامعة هذي اللي أنا ناوية عليها شديدة في القبول وماتطلب بس توفل او جيمات ،
    تطلب بحث وو .. فأخاف بعد ما أدرس اللغة واسوي بحث ، مايعجبهم ..
    أو أني أتأخر في بدء الدراسة لان نظام الجامعة مايفتح القبول الا مرة بالسنة ..
    فأبغى أضمن دراسة الماستر بعد اللغة علطول ، حتى لو اضطريت أروح لجامعة ثانية من الممكن تجيب لي قبول أسرع ..

ازعجتك ادري ، بس ياليت فهمتني ^^"
    شكرا شكرا مليووون _
    7 "
  5. اختي اعتقد ان اياد ما فهمك زين .. يعتقد انك طالعة بكالريوس

طبعآ انا ما عمري سمعت قبول مشروط للماستر

اما من ناحية تغيير الولاية فلا تشيلي هم .. >>لأني اعرف واحد شخصيآ درس اللغة بسياتل والجامعة ما حصل الا في بوسطن طبعا درس اللغة تقريبآ سنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m y l o v e
    اختي اعتقد ان اياد ما فهمك زين .. يعتقد انك طالعة بكالريوس

طبعآ انا ما عمري سمعت قبول مشروط للماستر

اما من ناحية تغيير الولاية فلا تشيلي هم .. >>لأني اعرف واحد شخصيآ درس اللغة بسياتل والجامعة ما حصل الا في بوسطن طبعا درس اللغة تقريبآ سنة
    يمكن ، الله يجزاه خير ماقصر ..

الله يبشرك بالخير ، أجل عادي لو أغير الولاية _
    المشكلة ما أعتقد أني بآخذ سنة لغة لأني معاي لغة اساسا
    يمكن 3 شهور بس !

مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.