الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلم الدراسة في امريكا

حلم الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 5th, 2011, 06:10 PM

السلام عليكم يااخواااااان ..

عندي بعض الاستفسارات ,,, انا قررت ادرس هندسة ميكانيكية لكن لسا ما اخترت الولاية لكن تقريبا ايداهو او تينسي

مشكلتي اني لازم اسافر في الشهور الثلاثة الجاية .. يعني احاول بقدر المستطاع اني اسرع في امور السفر وان شاءالله ربنا يوفقني ..

--

1- انا دارس على حسابي الخاص وان شاءالله راح احول على البعثة وسمعت انو البعثة لازم اجيب للمحلقية قبول مشروط باللغه ؟

طيب سؤالي هل اقدر اجيب قبول معهد بس عشان قبول المعهد اسرع واسافر ولما اوصل هناك اقدم على الجامعه واروح للملحقية واعطيهم الاوراق ؟

والا لازم اجيب القبول المشروط قبل ماسافر ؟

اتمنى افادتكم ..
  2. مافي شي اسمه قبول معهد مشروط ..

تجيب قبول من معهد اللغة ، و لابد يكون معترف فيه من التعليم العالي ، فمثلا عندك ELS في سانتا باربرا او سانديقو ( في كاليفورنيا )

بعدها تجيب قبول مشروط من جامعه معترف فيها و تدرس تخصصك .

و بعدها توكل على الله وسافر و افتح الملف في الملحقية .. و ان شاء الله تلتحق في اقرب وقت

......................

روح لمكتب موثوق يكون بينك و بينه فواتير و اوراق .. ( بإفتراض حسن نيه الاخوان و ان هدفهم المساعدة ) لكن مواضيع النصب صارت مره كثيرة ، و هذا الي يخلي الواحد يخاف .. روح لمكتب ايديوكون و خليه يخلص لك كل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.