الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حسبي الله ونعم الوكيل ((ويش العلم ))

استفسار حسبي الله ونعم الوكيل ((ويش العلم ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مات الحب
    مات الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

مات الحب الولايات المتحدة الأمريكية

مات الحب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • امريكا, تاكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 6th, 2011, 02:28 PM

السلام عليكم

كيفكم ان شاءالله بخير وصحه وسلامه انا بدخل في الموضووع على طووول

انا عملت مقابله في السفااره الامريكيه يوم لاحد بتاريخ 16 يناير 2011

ونقصة علىيه ورقه كشف احسااب لمده 3 شهور وقال ليه الموظف ارسلهاا ليه مع جوازك فيدكس المهم وصلت المدينه وطلعتهاا
    كشف احساب مع جوازي
    عطيتهاا

ولد عمي عشان يوديهاا لفيدكس

المهم الرجال
    الله يهديه وداه لهم ودفع بس 125 ريال حق الروحه بس يعني مادفع فلوس الرجعه

المهم ان بكره تبداء دراستي في المعهد
    رسلت المعهد عشان التاجيل

وماردوو لكن ماهي هاذي مشكلتي
    مشكلتي صار لجوازي

3 اسابيع ومدري وين ارضه او سماه ادق على فيدكس اعطيهم رقم البوليصه يقول وصل لسفاره اقوله طيب ايش صار عليه يقول ماندري

لان انت بس دافع حق التوصيله مالنا حق ان نسال او نفيدك فيه

ورسالت السفاره ولا ردوو عليه

ويش الاسوووات ايش الحل اتمنى من الله ثم منكم انكم تفيدوووني في مشكلتي

وجزاكم الله خير

مع السلامه في حفظ الكريم
  2. المعهد ماراح يرد عليك السبت و الاحد لانه اجازة عندهم ، لكن تاكد انه في الـ I-20 فية تاريخين يعني مثلا تحصل الاول ٢٠١١/٢/١ و الثاني ٢٠١١/٣/١ فهمت ! فما يحتاج تتعب نفسك و تطلب I-20 تجديد بس بلغ المعهد انك مابتجي

فيديكس ، طيب ادفع تبع الرجعة ولكن اسالهم اذا كان لابد تدفع ( رغم اني متاكد انك لابد تدفع لان السفارة ماراح تدفع )

*اما مراسلة السفارة جرب طريقتي

شرح كامل لطريقة الاستفسار عن الجواز من خلال السفارة الامريكية و موقع فيديكس .. بالصور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    المعهد ماراح يرد عليك السبت و الاحد لانه اجازة عندهم ، لكن تاكد انه في الـ I-20 فية تاريخين يعني مثلا تحصل الاول ٢٠١١/٢/١ و الثاني ٢٠١١/٣/١ فهمت ! فما يحتاج تتعب نفسك و تطلب I-20 تجديد بس بلغ المعهد انك مابتجي

فيديكس ، طيب ادفع تبع الرجعة ولكن اسالهم اذا كان لابد تدفع ( رغم اني متاكد انك لابد تدفع لان السفارة ماراح تدفع )

*اما مراسلة السفارة جرب طريقتي

شرح كامل لطريقة الاستفسار عن الجواز من خلال السفارة الامريكية و موقع فيديكس .. بالصور
    مشكور اخووي على مررورك العطر على موضوعي اما بنسبه لي التاريخين عارف وضعه لان هاذا التاريخ الثااني وانا عارف

ان السبت ولاحد اجازه

لكن انا ارسلت عليهم يوم الاربعااء

اليوم كلمت السفاره

وقالوو ليه جوازك خالص بس ادفع حق فيدكس

ودفعته لهم بس مدري مته يجي ان شاءالله قريب

ما ادري اقدر اكلم المعهد او ارسل له يمدد ليه اسبووع بس عشاان السفر ولا لازم اي تووني جديد

يعني تعرف احد صار له مثل موقفي ولا لا

وشكرآ
    7 "
  4. الغلطة غلطة موظف الفيديكس نفسه

لأنه اذا انت بترسل اوراق للملحقية المفروض وهذي التعليمات انه ياخذ قيمة الارسال والتوصيل

يعني بالعقل راح يرسله السفاره وانت تستلمه؟؟؟

احنا بالشرقية لما تقول له برسل ياخذ منك المبلغ ويعطيك ايصال بقيمة الاسال ويعطيك ايصال ثاني موجود فيه عنوان السفاره ورقم التراك وتدفع قيمته وهذا يكون حق الارسال لما يجيبوه لك

بس يبي لك تراجع مع الفيديكس المفروض لأن السفاره تسلم كل شي لموظف الفيديكس ولا تسلم شي باليد وخل الفيديكس يعطوك رقم جوال الموظف تبعهم اللي يستلم من الوزاره يمكن عطوه الجواز ومخليه على جنب لأنه ماعنده رفرنس له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.