الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين امريكا،،،،ارجووو وقفتكم الاخويه معي ولن انساكم من الدعاء

مبتعثين امريكا،،،،ارجووو وقفتكم الاخويه معي ولن انساكم من الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nofa
    nofa

مبتعث مستجد Freshman Member

nofa الولايات المتحدة الأمريكية

nofa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Sciences , بجامعة ,,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,,
    • Health Sciences
    • أنثى
    • ،،،،،،،،،،،،،،،, ..........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 11:33 PM

اخواني واخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد طلبت تحويل من كندا الى امريكا بعد ان رفضت الفيزا الكنديه وانا لااعرف اي شى عن امريكا وولاياتها ومدنها

قرئت كثير عن ولاية اوهايو واعجبت ببعض مدنها ولكن بعض الاخوه نصحوني بأن ابحث مرة اخرى وانا لااجعل اوهايو فقط خياري الوحيد

كما تعلمون الوقت ضيق واحتاج الى البحث عن قبول وابدء باجراءات الفيزا التي اجهلها وهذا يحتاج وقت طويل

لذلك اطلب منكم مساعدتي بحكم خبرتكم

اريد ولايات تكون مريحة للسكن العائلي لان لدي عائله مكونه من طفلين احدهما ست سنوات والاخر سنه

ابحث عن اماكن امنه وبها ترفيه وليس بها عنصريه واسعارها معقوله لاني بحاجة الى دي كير لابني الصغير وبها جامعات ومعاهد جيدة

الرجاء ممن لدية خبره يكتب لي اسم الولايه والمدينة التي يقترحها في الولايه والجامعات والمعاهد الممتازه التي ينصحني بالتقديم عليها في المدينة ويكتب نبذة مبسطه عن المدينة

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
  2. أختي العزيزة غالبية الولايات تصلح للسكن العائلي يعني لاتشيلين هم هذه الناحية.
    من ناحية الأمان والترفيه والعنصرية تختلف بالطبع من مكان لآخر ، بالنسبة للأمان فالحافظ الله لكن عادة بعض المدن ممكن تصنف على إنها مدن خطيرة نسبة لعدد الجرائم فيها وممكن تطلعين على هذا الموقع اللي يعطيك معلومات عن الولايات الأمريكية بشكل مفصل .
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, house prices, home value estimator, recent sales, cost of living, crime, race, income, photos, education, maps, weather, houses, schools, neighborhoods, and more
    بالنسبة للعنصرية فأنا أشوف إنهم صاروا متقبلين للمسلمين أكثر من قبل لكن لكل قاعدة شواذ والشواذ أقلية إن شاء الله.
    من خلال تجربتي أنا أعيش حاليا في مدينة ماديسون ولاية ويسكنسن وأشوف إنها ولاية ممتازة من ناحية السكن للعائلة ومن ناحية الأسعار والأمان لكن الترفية نادر فيها لإنها مدينة جامعية وصغيرة.
    فيها معهدين جيدة ميسلس وويسلي ، لكن ويسلي أتوقع مغلق لتكدس الطلبة السعوديين أما ميسلس فجديد وعدد الطلاب فيه قليل.
    الجامعة تعتبر من أفضل الجامعات في أمريكا لكن ماأدري هل قبولها سهل أو لا لإن ماقدمت عليها .
    وعموما ولاية أوهايو جيدة برضه بس أتوقع تختلف حسب المدينة.
    ولاتخافين ياقمر ترا السعوديين والعرب والمسلمين صاروا في كل مكان في أمريكا يعني أهم شيء دوري لتخصص مناسب وجامعة مناسبة والباقي بيهون إن شاء الله .
    موفقة .
    7 "
  3. اختي المناخ يوؤثر جدا في حالة الطالب وخاصة اذا كان طالب ...زي ذكر الأخ في الموضوع الي قبلي لاتشيلين هم الداي كار ترى رعايتهم للطفل احسن من رعايتهم لنا هههه
    انا انصحك بولاية فلوردا في احدى هذه المدن
    -اورلاندو وفيها دزنيلاند للاطفال واماكن جميلة جدا ..... انا انشاء الله حدرس فيها وبع بحث طويل
    -مدينة تامبا قريبة من اورلاندو
    -كليير واتر على البحر

وفلوردا فيها جامعات كثيرة وقوية والأسعار فيها معقولة
    والجو في الصيف زي جدة والشى .... ناس يقولو زي الرياض لكن انا اقول كمان زي جدة
    7 "
  4. انا ادرس جامعه شمال كنتاكي بالقرب من حدود ولاية اوهايو جنوبا
    الولايه تعتبر من الولايات الوسطى الشرقيه .. بارده جدا بالشتاء معتدله رائعه بالخريف والربيع حاره رطبه صيفا

الجامعه اكاديميا جيده جدا وتصنيفها من الدرجه الاولى وتعاملهم مع الطلاب الدوليين جيد جدا.

مشكلتها بمعهد اللغه مستواه اقل من الجيد.

المدينة صغيره جامعيه هادئه وجميله .. وبالقرب منها(15 كيلو) مدينة كبيره جدا.
    عدد السعوديين بالجامعه 85 (30 اكاديمي) .. وعدد طلاب الجامعه ككل 15 الف طالب ..

هذا موضوع شامل وكامل ان شاء الله عن المدينة والجامعه فيه اجابه على جميع استفسارات الاخوه والاخوات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread160760.html

وفقك الله
    7 "
  5. اشكركم اخواني جميعا على وقفتكم الاخويه معي والله يوفقكم ويسهل عليكم كل صعب يارب

انا احترت بين فلوريدا وفيرجينيا وفي الاغلب شكلي بستقر على فلوريدا لان تخصصي موجود في ثلاث جامعات فيها

وكمان اعجبتني مدينة اورلاندو وانا واولادي نتعب مره من البرد تعرفون سكان جدة مومتعودين على البرد اذا دحين متضجرين

ومانخرج كثير واذا خرجنا لبسنا بلوفرات واشاربات وزحمه عشان كذا اتوقع راح اشوف فلوريدا والله يقدم الي فيلو الخير لي ولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.