الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايسامحهم غير النصب بهذلة فوقها

الله لايسامحهم غير النصب بهذلة فوقها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربي أصلح حالي
    ربي أصلح حالي

مبتعث مستجد Freshman Member

ربي أصلح حالي الولايات المتحدة الأمريكية

ربي أصلح حالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادبي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 8th, 2011, 11:49 PM

انا صورت للفيزا عند استديو اسمه حليمة في الروابي الله لايوفقهم بهذلونا..

االمشكلة استغلال 60 للعادي و 90 للمستعجل..

والمشكلة الاكبر ان الخلفية مو بيضاء يعني بيج تقريبا..

والصورة اللي في السي دي ماقبلها النموذج...مرة يطلع ان الصورة حجمها كبير و لما رحت لهم قالت الكمبيوتر يختلف ومدري ايش انت عدلي الحجم فقط بالفوتوشوب...
    ولما عدلتها برضوا ماانقبلت و طلعلي السبب لنه لاتطابق المعايير المطلوبة و مرة ثانية طلع السبب ان الاضاءة غير جيدة....اللحين مقابلتي السبت معاد فيه وقت بروح استديو السفارة شكلي..

بس اللي قاهرني ذا الاستديو ماودي امشيها و اروح لثاني بس كذا..50 تهون بس المشكلة البهذلة وحرق الاعصاب على اخر لحظة...انا عارفة اذا رحت بترجع توريني الصور اللي مسويتها لناس و كلها فعلا الخلفية كانت صفراء مو بيضاء و على كلامها و بكل ثقة انها عادي انقبلت...

انا ودي اطلع حرتي فيهم لكن اخاف تحقد علي و تنشر صورتي و لا شي؟؟؟؟...

زوجي ماشاء الله صور ب50 مستعجل وضبطت من اول مرة
  2. من جد قهر .. يستغلون البنات في كل شيء
    الرجال يحلق شعره و لحيته ب 15 ريال ههههههههه
    والبنت بس شعرها ب150 وانت طالع
    والله اذكر اني صورت ب 40 ريال و طلعت الصور في نصف ساعه تقريبا وحطهم لي في سيدي بعد
    الله يعينكم .. وفعلا شيء يخوف .. بعض الناس ماعندهم لا ذمة ولا ضمير .. ولا كان ودي اقولك روحي اشتكي عليهم
    بس يا اختي ان ضاع حقك عندهم , ماضاع عن رب العالمين
    بالتوفيق,
    7 "
  3. في استديو تصور في حي الروضة بجدة مقتبل البيك يعني تتغدا و تروحله ههههههه و الله انه ممتاز ب 15 او 20 ريال يطلع لك صورة يفكروك فيها امريكي قد ما هيا مقوبله ههههه انا اخت من عنده 6 صور 5*5 ب 20 ريال على ماظن
    7 "
  4. خاافي الله في نفسك ...وش السعر ذا!
    وربي لو تتصدقين به ابرك من انك تعطينهم ...
    انا مصور بـ15 وبغيت اكلهم عليهاا... واتصورت بعد المغرب وقاالي تعال بعد العشا تجهز...
    وحطلي سي دي وعطااني اربع صوور ...
    وربي حراام عليك اذا من جد المبلغ ذا رااح في جيوبهم , لو يستاهلون ممكن ,, لكن وربي ما يستاهلون نص المبلغ... الله يشيلهم <<نصاابين
    7 "
  5. دائما استوديو النسائي يكوني غالي المشكله مايفرق عن الباقي بشي

انا اتصورت ب 80 5 صور وزادت 25 ريال عشان تحطها بسي دي وبعد 5 ساعات اخذتها
    مولازم تحطيها بسي دي سوي لها سكان وبنفس صيغه المطلوبه

وزوجي 15 ريال 10 صور مع سي دي بنفس اللحظه
    7 "
  6. فعلا الحريم استغلال في كل شي
    الاستديو اللي راح له زوجي يقول كثير حريم يجون يصورون عندنا و زميلتي في العمل مصورة عند استديو رجالي..وان شاء الله انه عادي لانه في تجنب للنصب من الحرامية و الغبيات بعد..ما يضبطون الشغل
    تووووبة اروح لنسائي...
    بس انتبهوا لحد يروحلها الفاشلة ان شاء الله تخسر...
    والمشكلة رحت الاربعاء و مقفل طول اليوم..مافي احد؟؟
    انا ودي اروح بس الله يعين مدري وشلون بسوي؟؟يعني اتهاوش معها هالافريقية المخيفة؟؟ولا كيف...انا ماهمني الا صوري عندها
    7 "
  7. من جد انا زوجتي تصورت عند استوديو حليمة اللي في الريان وبنت الذين المصورة تقول انها 100% وتسعين ريال . ويوم جيت ادخلها في
    الكمبيوتر وانا وجهي في الصبح من يوم المقابلة عيت مانقبلت ومنا ومنا اللين وديتها عند فلبيني في المكتب اللي عند السفارات واخذ علي 50 ريال عشان درى اني مستعجل ابن ال,,,,,,. المهم ان المصورة بنت ,,,,,, وكمان قوة الوجه تعطي زوجتي رقم بنتها وتقول كلميها اول ماتوصلين سان ديغو عشان تخدمك, طبعا انا وزوجتي الحماس في البداية قلنا ياسلام نحتفظ بالرقم اول مانوصل نكلمها ونذكر اسم امها عشان تفيدنا ,, واول ماطلعت من السفاره عالريان تقول زوجتي اش عندك قلت لا لا ولاشي واروح ادق الجرس عليها وادف الباب قلت يابت لكلب اذا ماتعرفين تصورين لاتلعبي عالناس وهذا السي دي طبعا السي دي فاضي عشان لاتعرف زوجتي خذية وهذي هديه ,,, طبعا الهدية وصلتها وانا ماودي اذكرها لانها جننتها ولنواحي امنية (خصوصا وانا رايح امريكا) المهم تمنت انها ماصورت حداا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.