الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الرد بليييييييييييييييييييييييز

ارجو الرد بليييييييييييييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلاف الحربي
    سلاف الحربي

مبتعث جديد New Member

سلاف الحربي الولايات المتحدة الأمريكية

سلاف الحربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • رياضيات
    • أنثى
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 10th, 2011, 08:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    ارجو منكم طلبا لاامرا الاجابة ع استفساراتي
    انا طالبة حاصلة ع البكالرويوس في الرياضيات وحابة ادرس الماستر في التامين والتسويق يعني تخصص الماستر مختلف عن تخصص
    البكالريوس هل هذا ينفع ؟؟؟؟
    الشي التاني انو انا لمن اقدم ع بعثة خادم الحرمين هم اللي يختارولي الجامعة اللي انا راح ادرس فيها أو انا لازم اكون محدد الجامعة ويكون قد راسلتها من اول واخذت الموافقة من الجامعة
    كمان انا ماعندي لغة فهل تشترط الجامعة اللي راح ادرس فيها توفل ولالا علما انو راح ادرس اول لغة وبعدين ابدا في دراسة تخصصي برضو هل انا احدد بلد الابتعاث أو المسولين عن البعثة هم اللي يحددوها
    واذا كان انا اللي احدد بلد الابتعاث فانا لمن كنت راح اسجل ع بعثة ماعرفت كيف احدد بلد الابتعاث

معليش ع الاطالة بس والله مامعاي اللي انتو رجاء جابو ع كل اسالتي
  2. بالنسبه للبلد تقدرين انتي تحددين اي بلد تبينه , بشرط يكون عندك قبول
    وانتي عاد جيبي قبول من اي مكان تبينه

اما بالنسبه للماستر انا ماافيدك فيها لاني ما اعرف عنها, بس على مااعتقد انه ماتقدر تكمل ماستر الا بنفس تخصصك
    ماتجي شهادة البكالوريوس تخصص والماستر تخصص ثاني , اللي اعرفه انه الطالب يحدد البلد اللي يبيه ان شاء الله الصين والا ماليزيا

هذي اللي اعرفه والله اعلم
    7 "
  3. هلا اختي سلاف

بالنسبة لدراسة الماستر بتخصص في التسويق او التامين علما بانك درستي البكالوريوس باليرياضيات فانا انصحك اختي باكمال دراستك بنفس تخصصك السابق في الرياضيات من اجل معادلة الشهادة فيما بعد.

الاستاذ/ سلطان الزهراني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.