الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا مساعدتي ضروري جداً جداً تكفوووون !!!!!!!!!

ارجوا مساعدتي ضروري جداً جداً تكفوووون !!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 10th, 2011, 03:19 PM

السلام علسكم ورحمةالله وبركاته .

كيف الحال للجميع ان شاء الله بخير ..

اخواني انا عندي استفسار وارجوا منكم الافادة والاجابة ..

انا ابي اسأل عن الدراسه في الخارج وماهي , ومن ناحية الصعوبة , وكيف تعلم اللغة الانلجيزية . ..

لاني في الحقيقة انا طالب في جامعة الملك سعود بالرياض تخصص لغة انجليزية المستوى الاولى . ولكن احد الشباب عرض علي بعثت في امريكا .. وللمعلومية انا لغتي في الانجليزي ضعيفة جداً جداً ..

ولا اعرف ماهي الاجراءات في ذلك وكيف تعلم اللغة هناك ..

وماذا تنصحوني هل ادرس في الخارج ام اني اكمل دراستي في جامعة الملك سعود ..

والدراسه في الخارج والله انها ماتنعوض باغلى الاثمان ...

ارجوا ثم ارجوا ثم ارجوا ثم ارجوا منكم افادتي ونصحي وارشادي ويعلم الله اني في حيرتً من امري ولااعرف ماذا اختار ومتخوف خارج من الخارج وصعوبة التعلم فيها ..

لكم دعوة في ظهر الغيب .. تكفون افيدوني تكفووووون ..

2. اخوي الدراسة في جامعة الملك سعود تقدر تقارنها بالثنوية حقت امريكا و بالنسبة اذا انت طالع تدرس بكالريوس انا اشجعك لانك بترجع معاك اقوى سلاح في هذي الدنيا السيئة وهي الشهادة ..... اذا كنت حاصل على شهاده من خارج المملكة تقدر تحصل على وظيفة بسرعة و برواتب افظل و ترقيتك اسرع بينما في اي جامعة داخل المملكة ..... خلينا نقول العكس ههههه هذي البلد واسطة فاذا عندك شهادة من سعود و بتخصص فن !! تقدر تشتغل مدير شركة !!!
    لكن ماعندك واسطة .... فشهادة من خارج السعودية احسن لك

من ناحيت الدراسة ما في شيئ سهل و مافي شيئ صعب في شيئ اسمه دراسة وفهم ومحاولة الحمد الله في المملكة (الله يديمها لنا وزيد من امكانيتها في دعم الطلاب للدراسة في الخارج) الطلاب تشوفهم في اول محاظرة يسألو المعلم ( ايش الأسئلة المحتملة في الإختبار).... بصراحة لاتعليق

انا تخرجت من ثانوية في الأردن وكل اقاربي قالولي اني حرسب 2-3 و الحمد الله من اول مره نجحت بمعدل 70% وجيت السعودية قدمت القدرات والتحصيلي (بدون ما ادرس او احضر اي شيئ) والحمد لله حصلت على 80% في الإثنين والسبب ان التعليم الأردني افظل 1,000,000 مرة من التعليم السعودي !! ولااخجل ان اقولها في وجه اي واحد

الله يختار لك الخيرة و يوفقك
    7 "
  3. أخوي أمريكا أفضلك كثير لو كنت مجتهد ..

توكل على ربك و مابينساك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    اخوي الدراسة في جامعة الملك سعود تقدر تقارنها بالثنوية حقت امريكا و بالنسبة اذا انت طالع تدرس بكالريوس انا اشجعك لانك بترجع معاك اقوى سلاح في هذي الدنيا السيئة وهي الشهادة ..... اذا كنت حاصل على شهاده من خارج المملكة تقدر تحصل على وظيفة بسرعة و برواتب افظل و ترقيتك اسرع بينما في اي جامعة داخل المملكة ..... خلينا نقول العكس ههههه هذي البلد واسطة فاذا عندك شهادة من سعود و بتخصص فن !! تقدر تشتغل مدير شركة !!!
    لكن ماعندك واسطة .... فشهادة من خارج السعودية احسن لك

من ناحيت الدراسة ما في شيئ سهل و مافي شيئ صعب في شيئ اسمه دراسة وفهم ومحاولة الحمد الله في المملكة (الله يديمها لنا وزيد من امكانيتها في دعم الطلاب للدراسة في الخارج) الطلاب تشوفهم في اول محاظرة يسألو المعلم ( ايش الأسئلة المحتملة في الإختبار).... بصراحة لاتعليق

انا تخرجت من ثانوية في الأردن وكل اقاربي قالولي اني حرسب 2-3 و الحمد الله من اول مره نجحت بمعدل 70% وجيت السعودية قدمت القدرات والتحصيلي (بدون ما ادرس او احضر اي شيئ) والحمد لله حصلت على 80% في الإثنين والسبب ان التعليم الأردني افظل 1,000,000 مرة من التعليم السعودي !! ولااخجل ان اقولها في وجه اي واحد

الله يختار لك الخيرة و يوفقك
    بخش عرض .. أخوي جايب ٨٠ و تقول النظام الأردني أفضل ..

ترا درجتك متوسطه لكن الله يبارك لك فيها .. و النظام التعليمي بالسعوديه جداً رائع .. هذا الكلام بعد ماجيت أمريكا أقوله ..

الأمريكان بالماث و المواد العلميه دمار .. إلا من رحم ربي .. و إللي رحمهم ربي هم إللي يترززون بالجامعات و التلفزيونات .. بالسعوديه إللي جايبين العيد هم إللي يترززون .. عشان كذا نشوفهم أفضل ..

غير إن عندهم فرص كبيره للأذكياء منهم ..

تحياتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث حائل
    السلام علسكم ورحمةالله وبركاته .

ويعلم الله اني في حيرتً من امري ولااعرف ماذا اختار ومتخوف خارج من الخارج وصعوبة التعلم فيها ..

وعليكم السلام والرحمه

اذا انك متخوف ومحتار كمل بجامعة سعود وادخل معاهد لتعلم اللغه ثم اطلع ابتعاث ماستر
    والانجليزي مافي اي صعوبه راح تتعلمه مع الوقت
    7 "
  5. بدون تفكير شهادة الخارج اقوى بكثير وخصوصا انت تدرس عربي ؟؟ هذه التخصصات عفى عليها الزمان وما احد يبها الا اذا عندك واسطة ممكن تتوظف بعد التخصص

واهم نقطة هنا هي كيف شخصيتك تتحمل الغربة ومتاعبها وتقدر تشد على نفسك في الدراسة وتنتبه وتحرص ؟
    دور لك على تخصص يكون عليه طلب على السنوات الجاية , واجتهد وجيب اعلى الدرجات ظو واستعن بالله والدعاء
    ضروري تستخير مرة واثنين وعشرة وما احد يقدر يتخذ لك القرار مثل نفسك
    7 "
  6. اخي الكريم

من الصعوبة بمكان ان اقنعك بالدراسة هناك اذا انت لم تنوي هذا الأمر .. الدراسة في الخارج لاتحتاج الى آراء .. اذا لم تكن مقتنع 100% لن يفيدك اي رأي ..
    الدراسة بالخارج تحتاج الى عوامل عدة .. منها الرغبة والقدرة على الغربة والمقدرة على التفوق .. امور كثيرة لايحددها الا شخصك الكريم ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.