الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن عائله في نيوهامشر

ابحث عن عائله في نيوهامشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawaher d
    jawaher d

مبتعث جديد New Member

jawaher d الولايات المتحدة الأمريكية

jawaher d , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة كلية
    • كلية
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الرياض, ==
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 11th, 2011, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي .... حبيت اطلب منكم مساعده ....فالبدايه راح اقول موضوعي.

اخوي عمره 18 سنه يدرس حاليا في نيوهامشر في معهد على حسابه (Visit SNHU | Southern New Hampshire University)
    كان في البدايه مع صاحبه ساكن , والحين صاحبه راح ينقل مدينه ثانيه... وهو يبغى يسكن مع عائله قريبه من معهده لانه ماعنده سياره ... ماطلع رخصه في السعوديه...فا ياليت احد يعطيني حل للموضوع بحكم انكم في المكان نفسه وتعرفون ايش افضل شي يسويه.... انا عن نفسي قلت اسكن مع عائله قريبه من معهدك وااخذ اجازه اسبوع وتعال طلع رخصتك ...مع العلم هو يبغى لما يدخل الجامعه ينقل ويروح لسندييقو مع صاحبه هناك ..لكن انا قلت خلك في المعهد الين تخلص بعدين الجامعه انقل هناك بعد ماتنضم في البعثه.

الي ابغاه الحين منكم..
    1- ابي نصيحتكم
    2- وسكن مع عائله تكون قريبه من معهده
    3- هل يحتاج سياره ولا لا

ملاحظه:
    هو مايعرف للمنتديات عشان كذا انا كتبت عنه ههههههه لان اكيد بتقولون ليش مادخل هو ويسآل ...هو ماله في النت وانا كثير حريصه عليه ونفسي اساعده تمنيت اني معاه ههههههه<
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam_sati
    رح لسكرتيرة المدير تم الي هي كرس وقولها اني ابي عائله بس سياره لازم انا في نفس المعهد <<كني اعرفك<<
    شكر يعطيك الف عافيه ....هههههه الطلب مو لي لاخوي عشان كذا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eco.f
    مرحبا
    مش لازم سياره...فيه شقق يوقف عندها الباص حق الجامعه...يعني لو يسكن فيها ماراح يحتاج سياره..
    تسلم والله ... وين الشقق هاذي الي تقول عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.