الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر MBA في امريكا بس بدون خبرة ياناااس و بمكان كويس *_*

ماستر MBA في امريكا بس بدون خبرة ياناااس و بمكان كويس *_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفس حالتك بالضبط اختي ,,

تتبعت الردود ..

الـ MBA تخصص حلو ومطلوب مهما وصل عليه الطلب يعد كأمر مساعد وقوي لبكالريوس في الامور التقنية كالهندسة مثلا ,

لكن حسب ما شفت في كثير من المواقع تطلب خبرة في اي نوع للـ MBA ..

فهل للمتخرجين الفوريين قبولا في هذه الجامعات ؟؟

اخوي Nahsinass بما انك بارك الله فيك تقول ان الخبرة غير مطلوبة الا في المكثف !

طيب ممكن تسعفنا بمواقع لجامعات في امريكا وفي اماكن محترمة تخدم حديثك ؟؟ بوركت وبوركت جهودك

شكرا اختي وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمو السامي
    انا نفس حالتك بالضبط اختي ,,

تتبعت الردود ..

الـ MBA تخصص حلو ومطلوب مهما وصل عليه الطلب يعد كأمر مساعد وقوي لبكالريوس في الامور التقنية كالهندسة مثلا ,

لكن حسب ما شفت في كثير من المواقع تطلب خبرة في اي نوع للـ MBA ..

فهل للمتخرجين الفوريين قبولا في هذه الجامعات ؟؟

اخوي Nahsinass بما انك بارك الله فيك تقول ان الخبرة غير مطلوبة الا في المكثف !

طيب ممكن تسعفنا بمواقع لجامعات في امريكا وفي اماكن محترمة تخدم حديثك ؟؟ بوركت وبوركت جهودك

شكرا اختي وبالتوفيق

أبشر ولا يهمك ياحبيب. وأنا معاك فى اللى ياخذ ال MBA إذا كان البكالوريوس فى هندسة أو ما شابهها من الناحية العلمية أو التقنيه.

جارى البحث. ونصيحة للأخت كاتبت الموضوع، بما إنك حددتى حجم المدينة بأن لا تكون صغيرة وتكون مثل جدة تقريبا، فإنت قللة من إحتماليات الحصول على MBA فى مدينة كبيرة بدون شرط الخبرة.

ولكن سوف أبحث وأنا بإذن الله سوف أجد لكم جامعات.
    7 "
  3. بسم الله: هذى وحده وتعتبر من أحسن الجامعات

Case Western Reserve University: Full Time MBA
    MBA, Full-Time Do you want to learn how to power the earth with tapioca? Do you want to work in the world and not in a cube? If so, you've come to the right place. Weatherhead is a leader in sustainable MBA and design MBA programming.

A Weatherhead MBA differs from national competitors and ranks as the number one Cleveland MBA and a premier Ohio MBA because of our focus on two interdisciplinary themes: Manage by Designing and Sustainable Enterprise. The themes are woven into our curriculum, giving Weatherhead graduates a unique perspective when it comes to addressing complex business problems.

Ideal Candidates
    Our ideal candidates for admission represent diverse academic and professional backgrounds. Prior business coursework is not required for admission, but admitted students without experience in the areas of finance and/or statistics are encouraged to complete recommended prep materials/modules and the statistics camp (schedule to begin the first Friday of orientation).
    7 "
  4. اخوي Nahsinass

شكرا على جهدك الطيب جدا .

بالنسبة للجامعة فعلا قوية .. لكن حسب معلومات صديقاتي ان المدينة باردة جدا جدا بالشتاء و ليست كبيرة ,

لما نقول انو طلبي بأن تكون المدينة حلوة .. صعب !!
    هذا يعني بأن موضوع الخبرة حقيقة فعلا !!!!

اشكر التفاعل الطيب وتم وضع الجامعة تحت الدراسة ^__^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة عسولة
    اخوي Nahsinass

شكرا على جهدك الطيب جدا .

بالنسبة للجامعة فعلا قوية .. لكن حسب معلومات صديقاتي ان المدينة باردة جدا جدا بالشتاء و ليست كبيرة ,

لما نقول انو طلبي بأن تكون المدينة حلوة .. صعب !!
    هذا يعني بأن موضوع الخبرة حقيقة فعلا !!!!

اشكر التفاعل الطيب وتم وضع الجامعة تحت الدراسة ^__^
    ليس بالضرورى، عندى وحده فى لوس أنجلوس
    7 "
  6. Nahsinass هلا والله وغلا
    ما ابي ازعجك بس انا سئلت الوزارة قبل يمكن 4 شهور وهم اللي قالو لي انه مو معتمد لأنه ماجستير مهني
    وهذه صور من موقع معادلة الشهادات الي تابع للوزارة

وهذا الرابط حقهم
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    (ياحليلك اجل كلام فاضي)
    عموما انشاء الله يطلع معتمد
    والله يوفقك يابطل

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.