الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة باقي 10 ايام على السفر و تجسير جبلي قبول تاني

مساعدة باقي 10 ايام على السفر و تجسير جبلي قبول تاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهسهس
    الهسهس

مبتعث مستجد Freshman Member

الهسهس الولايات المتحدة الأمريكية

الهسهس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لللللل
    • لللللل
    • طالب
    • ذكر
    • للللل, لللللللللللل
    • السويد
    • Oct 2009
    المزيدl

February 11th, 2011, 12:48 PM

السلام عليكم

يا اخوان حاب استشيركم تجسير جبلي قبول تاني وانا ما طلبتهم وباقي على السفر 10 ايام

وانا عملت الفيزا وكل امور الابتعاث على القبول الاول وخلاص بس باقي 10 ايام على السفر

والقبول القديم رقم سيفيس والجديد رقم سيفيس تاني

وانا ابغى اطلع بالقديم يلي انهيت به جميع امور الفيزا والابتعاث

هل سأوجه مشكله لاسمح الله في امريكا عند الدخول ولا لا

ما استغني من رايكم وخبراتكم بلييز يلي يعرف اي معلومة يقولي

وشكرا ...
  2. اخوي انا اول قبول جاني من تجسير في ولايه بعدين طلبت التغيير الى ولايه ثانيه وانا انتظر قبولي الجديد جابلي قبول في معهد وجامعه في ولايه ما طلبتها مدري كيف جابها غباء او با الغلط
    خلاص مدام انك خلصت امورك ماعليك من القبول الجديد
    7 "
  3. حاول تلغي القبول الجديد...لان انا عملوا لي المكتب كذا..وجابوا لي قبولين....مع اني انهيت اموري على القبول الاول....وكل مره ادخل امريكا الاميجريشن يسووا لي سالفه بسبب القبول الثاني لان ماتلغى....

فحاول تلغيه وكلم تجسير يلغونه لك ... اريح لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    لا مافيه اي مشكله اهم شيء تجي بقبولك الي فيزت عليه ويكون الاي تونتي معك بالمطار وجيب الاي تونتي الثاني يمكن يقروشون لاسمح الله بس مافيه اي مشكله ولايهمك الي يخوفونك
    مشكووور اخوي على المعلومه وانا ابغى القبول يلي فيزت عليه وان شاء الله تتيسر الامور والله يسعدك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eco.f
    حاول تلغي القبول الجديد...لان انا عملوا لي المكتب كذا..وجابوا لي قبولين....مع اني انهيت اموري على القبول الاول....وكل مره ادخل امريكا الاميجريشن يسووا لي سالفه بسبب القبول الثاني لان ماتلغى....

فحاول تلغيه وكلم تجسير يلغونه لك ... اريح لك
    والله انا اكلمت مكتب تجسير ورحتلهم بس تعرف كيف هما يومهم بسنه واحر ما فيك ابرد ما عليهم
    وان شاء الله يشوفو حل . ومشكووور اختي على المعلومات والله يسعدك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.