الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووون ياشباب اللي في امريكا .

تكفوووووون ياشباب اللي في امريكا .


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    ‏وشلون ماأغليكнάвέв

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ‏وشلون ماأغليكнάвέв الولايات المتحدة الأمريكية

    ‏وشلون ماأغليكнάвέв , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    February 12th, 2011, 12:13 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    اخواني الأفاضل انا في ولاية ويست فيرجينيا في مدينة مورقن تاون ,

    المعهد تابع للجامعه نظامه فااشل جداً يعني اذا بديت من المستوى الأول تخلص اللغه بعد سنه و8 شهور ,
    غير كذا مو اغلب المعهد سعوديين كل المعهد سعوديين , احد كلاساتي 36 طالب سعودي معي + وحده كوريه فقط
    والله ماأزل عليكم ,

    والمدينه مو كل شي فيها ولايوجد عوائل متوفره ..

    وانا بأذن الله اذا خلصت السمستر هذا ابنقل لمعهد ثاني في ولاية ثانيه , بس من هنا الين اخلص السمستر ابغاكم تعلموني الولايات الزينه وفيها معاهد نظام شهري يعني 12 شهر واخلص اللغه ,
    علماً اني عندي قبول في جامعه قويه بس ابغا فترة اللغه اخلصها واكون ساكن مع عائله وارجع للجامعه .

    تكفووووون ياشباب والله احترت كل واحد يقولي ولايه ومعهد الين تفرمت راسي ,
    ابغا مشوورتكم والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .

    في انتظااااركم بأحر من الجمرر .

    تحيآآآآآتي لكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eco.f
    مرحبــا

    اللي اعرفه معاهد ELS عندها الليفل واحد شهر....والمجموع 12 ليفل...

    انا درست في فرع بوستن..وخلصت اللغه عندهم في 7 شهور...

    هذا اللي اقدر افيدك فيه
    بالتوفيق
    ماقصرتي اختي على الرد مشكووره ,
    بس بغيت اسأل المعهد اللي انت فيه سعوديين واجد ؟ وهل المعهد قوي والمدرسين ممتازين ؟

    و بوستن في اي ولاية ؟ وهل المدينه فيها عائلات ؟
    7 "
  3. اهلا

    المعهد في بوستن في ولاية ماساشوستس...بالنسبه لي المعهد كان كويس والمدرسين كمان...ولو ان فيه طلاب ماكان عاجبهم للأمانه
    المدينة فيها عائلات وفيه عرب كثير...مدينة حلوه مره بس غالية شوي...

    بالنسبه الى الطلاب السعوديين في المعهد...يعني هو فيه...مش كثار مره بس مش قليل مره....وبصراحه احيانا كان فيه كلاسات كلها سعوديين....بس انا ماصادفت كلاسات كذا...

    بالتوفيق ان شاء الله

    على فكره...معلومه بس ولو انك ان شاء الله ماتحتاجها...
    فيه جامعات كثير ممكن تعفيك من التوفل او الايلتس اذا خلصت ليفل 12 في ELS..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.