الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنك في السعودية مااياخذ على التحويل لامريكا شي

بنك في السعودية مااياخذ على التحويل لامريكا شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله اخويه كفيت ووفيت وربي يستر عليك دنيا واااااااااخره

طيب ايش رايك 5000 في جيبي انا وزوجتي و 5000 احطها في الاهلي مسبقة الدفع -

طيب مسبقة الدفع متى تنتهي البطاقه وكيف اجددها ؟ ولا بطاقة الاهلي العاديه الي امتلكها تمشيني وبرضو لو انتهت مدتها ايش اسوي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    والله اخويه كفيت ووفيت وربي يستر عليك دنيا واااااااااخره

طيب ايش رايك 5000 في جيبي انا وزوجتي و 5000 احطها في الاهلي مسبقة الدفع -

طيب مسبقة الدفع متى تنتهي البطاقه وكيف اجددها ؟ ولا بطاقة الاهلي العاديه الي امتلكها تمشيني وبرضو لو انتهت مدتها ايش اسوي ؟
    طيب بخصوص 5000 دولار برضة كثير يا عزيزي ، خذ 3000 دولار و لا تكثر من الفلوس بجيبك و حاول تخليها و توزعها على اكثر من شنطة .. من منطلق ( لا تحط بيضك كله في سلة وحده ) تحسبا لاي خطر او سرقة لا سمح الله ، و ان شاء الله بس توصل ولايتك افتح حساب و اعمل بالرد الي فوق .
    و اذا لا سمح الله خلصت الفلوس او صار اي شي ، بكل بساطة امام سوق حراء - جدة ، تحصل شركة اسمها ( تيلي موني ) خلي اخوك ولا ابوك او احد افراد عائلتك يحولوا لك تحويل دولي سريع ( في دقيقتة يوصل ) و تستلم المبلغ من فرع الشركة ( نفس الفرع ) هناك و مايلزمك غير انك تاخذ جوازك علشان تثبت لهم انه انا الي حولوا لي من السعودية ، و الاهم اسمك في الابليكيشن تبع التحويل يكون مطابق تماما لاسمك بالجواز ( بالانجليزي + اسم العائلة ، ثم اسمك و اسم والدك و الحرف الاول من اسم جدك )

انا من ناحيتي صدقني ممكن ما اخذ البطاقة تبع البنك الاهلي لانه بالاصل امي و اخوي قروشوني عليها ، و صراحة انا ما ابغى التزم مع البنك في شي و يجلس يقروشني و يهلكني و انا في الغربة . لكن فلوسي الي باخذها معاي بتكفيني بإذن الله الين اوصل ولايتي و بعدين بقسم فلوسي على اكثر من مكان

اما عن البطاقة :
    كل سنة البنك بيسحب من حسابك 100 ريال رسوم البطاقة ، على العموم انت خذها و استخدمها اول كم شهر و بعدها اذا حسيت ان الدنيا امان و مافي خوف من شي ، قص البطاقة بالمقص و على اقرب زبالة وانت بالكرامة ، لانك ماراح تحتاجها و راح تكون عبئ عليك !

اما بطاقة الاهلي العادية ، بصراحة مدري اذا تمشي او لا لكن انا بتركها في السعودية لانه ما ابغى اكلف على نفسي ببطائق تزعجني .. لان بطاقة البنك هناك تغني عن 1000 بنك سعودي ، كفاية اقدر استخدمها في كل مكان ، حتي اضن لو اني بشتري بدولار بستخدم البطاقة ، و الفكرة اني ما ابغى اشيل كاش معاي في المدينة الي انا رايح لها اصلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسامق
    ^
    ^
    أخي إياد يعني أنت تنصح بالبنكـ الفرنسي علشان نقدر نودع فيه بالدولارات .. طيب البنكـ الفرنسي تحويل الريال إلى دولار كم ريال ؟! وماذا تقصد بالمحلات الحواله ربي يسلمكـ ( يعني هذه المحلات ليست تابعة لأي بنكـ )؟!
    هذه محلات موجودة في كل مكان وكل مدينة ، فمثلا عندنا بجدة هي موجودة في ( شارع قابل - البلد ) وظيفتها بيع و شراء العملات بكل انواعها و باسعار منافسة و بعض الاحيان تكون ارخص بكثير من البنوك ، فانا انصح بالتعامل معاها ، مافي اي فرق بينها و بين البنك ، اللهم ان البنك بياخذ عمولة اكبر علي عمليات التحويل و انا بصراحة في الاول و الاخير ابي اوفر << و صدقني حتي لو اني راعي ملايين بسوي نفس الطريقة لان الفكرة هي اني ممكن احصل علي نفس الشي بسعر ارخص
    7 "
  4. اياد العنزي ...
    الله يحرم الوجه عن الناااار قل امين ..
    شررح وااضح جداً ماشااءلله ..
    ’،
    قصدي المبلغ كااامل
    طااالع ع حسابي وكلام الاخوان يقولوا مازاد عن 30 الف دولار معاااك
    تدخل في مساءله انت في غنى عنها ...
    فالافضل تاخذ ماتحتاجه مبدئيا ... وتحول كحولات بين فترهـ وفترهـ ...
    "هذا المقصد"
    سؤال اخير :
    لو استقريت هناك بفتره وسحبت مبلغ الدراسه من حسابي بالسعوديه
    وحطيته بحسابي اللي هناك وليكن بنك اوف
    المساءاله تلحقني ولا لا ..
    ,/
    الله يوفقك خيي اياد واسف جدأ لازعاجك ..
    7 "
  5. ياشباب انا اسف علي الخطا ... البنك المقصود في ردي هو بنك ساب

قيمة التحويل لـ bank of america بـ 70 ريال ثابتة في كل تحويل ، و اضن نفس السعر لكل البنوك الامريكية

فهذا اثبات ( بإذن الله ) انها ارخص طريقة للتحويل من السعودية الي امريكا او اي دولة بالعالم ... فاغلب البنوك و شركات التحويل مثل تيلي موني و فاست مني او غيرها تجبرك تشتري الدولار منهم بمعني انك خسران خسران وفي نهاية ٦ اشهر بتحصل نفسك دافع اكثر من ١٠ الاف ريال علي الفاضي ، فالعبرة بالتوفير و التحويل و ليس التحويل و الخسارة *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSK_
    اياد العنزي ...
    الله يحرم الوجه عن الناااار قل امين ..
    شررح وااضح جداً ماشااءلله ..
    ’،
    قصدي المبلغ كااامل
    طااالع ع حسابي وكلام الاخوان يقولوا مازاد عن 30 الف دولار معاااك
    تدخل في مساءله انت في غنى عنها ...
    فالافضل تاخذ ماتحتاجه مبدئيا ... وتحول كحولات بين فترهـ وفترهـ ...
    "هذا المقصد"
    سؤال اخير :
    لو استقريت هناك بفتره وسحبت مبلغ الدراسه من حسابي بالسعوديه
    وحطيته بحسابي اللي هناك وليكن بنك اوف
    المساءاله تلحقني ولا لا ..
    ,/
    الله يوفقك خيي اياد واسف جدأ لازعاجك ..
    السوال الاول :
    شوف ياعزيزي فية 1000 طريقة تقدر تدخل فيها لـامريكا بدون مسائلة ، انسى نموذج الجمارك الي تاخذة بالطيارة و صدقني لو تكتب فيها كلها no وحد درا عنك ابدا ..

هي الفكرة ... خذ معاك 1000 دولار في يدك هذا تبع مصروف يدك الين توصل لولايتك و مصروف اول شهر بعد يعني خليك مقتصد و مو عيب انك تمسك العيش و تدهن عليه جبنة بيدك الكريم ، لاحظ انك بطلعتك هذه حرمت اهلك و اخوانك من حاجات كثيرة او اقلها الشغلات الترفيهيه ، بالتالي 1000 دولار مصروفك و قيمة المعهد الي هي 1500 دولار مثلا .. يعني المجموع بيدك 2500 دولار ، و اول يوم تروح فيه للمعهد خذ منهم ورقة تعريف و طير علي bank of america او اي بنك ثاني و افتح حساب اعمل الطريقة الي سبق و شرحتها انا و انتبه تعطي المعهد مبلغ 6 شهور مرة وحدة !!! اعطية بالتقسيط المريح ولا صدقني لا يعذبك المعهد و مايغير لك العائلة و يطلع روحك ، المعهد ماراح يبتسم لك غير وقت لما يبغي فلوس .. غير كذا وجلال الله ماتشوف منهم غير الاجحاف ... اتمني وصلت الفكرة

الاستفسار الثاني :
    مافي اي شي ولا اي مسائلة تجيك ، اذا الكلام مكتوب في منتدى اعرف انه مايتعدى الـ " هذرة او البربرة " حتي لو جاتك مسائلة ، البنك بيوريهم ان تم التحويل من شخص انت تعرفة ( وهو ابوك ) فهمتني ..

فالموضوع اسهل من كذا و خلي اهلك يحولوا لك بالشهر ، يعني مثلا

يوم 25 بالعربي يحولوا لك قيمة المعهد و مصروف اليد لشهر واحد فقط ، لا تستلم منهم اكثر من كذا !! وش تسوي وفي حسابك 60 او 100 الف ريال !! احسن لك حط في حسابك تبع الدراسة و مصروف اليد لهذا الشهر .

من تجربة اخوي ..
    لما كان في بريطانا و بعد 6 شهور حب يقفل الحساب لانه راجع للسعودية ، فالبنك استقعد له و قال له انت راح تدفع غرامة ايقفال الحساب و غيره من كذا الكلام ، و لكن اخوي اقنع الموضف الـ " ذكي " و الحمد لله مشي الحال ، لكن خلوة يكتب تعهد بانة لو دخل بريطانيا خلال 6 شهور قادمة مايفتح حساب الا في نفس البنك ولا يرفعوا علية قضية !! << ماراح يرجع لانه بريطانيا بلد متعجرفة سوا شعب او نظام متحجر !!
    7 "
  7. أولاً جزاكـ ربي الجنة بإجابتكـ الواضحة على استفساري ..~
    ثانياً عندي سؤال ألحين أنت تقصد البنكـ الفرنسي السعودي ولا بنكـ ساب الله يسلمكـ في ردكـ اللي شرحت لنا الطرق رد رقم 11.. وضح جزاكـ ربي الفردوس..~
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ياشباب انا اسف علي الخطا ... البنك المقصود في ردي هو بنك ساب

قيمة التحويل لـ bank of america بـ 70 ريال ثابتة في كل تحويل ، و اضن نفس السعر لكل البنوك الامريكية

فهذا اثبات ( بإذن الله ) انها ارخص طريقة للتحويل من السعودية الي امريكا او اي دولة بالعالم ... فاغلب البنوك و شركات التحويل مثل تيلي موني و فاست مني او غيرها تجبرك تشتري الدولار منهم بمعني انك خسران خسران وفي نهاية ٦ اشهر بتحصل نفسك دافع اكثر من ١٠ الاف ريال علي الفاضي ، فالعبرة بالتوفير و التحويل و ليس التحويل و الخسارة *
    7 "
  8. السلام عليكم ...

فين القى سعرالصرف 3.88 في أي بنك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي اعرف انه اقل من كذا ...

كمان مافهمت شغلت عموله البنك " + عمولة البنك 100 ريال " مافهمتها ؟؟؟

ياليت توضح لي ؟؟؟؟ لأن انتظر حواله الان ؟؟؟؟؟

وبالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.