الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعهد يقول بفيديكس وفيديكس يقول ماعندنا!!!!!!!

مساعدة المعهد يقول بفيديكس وفيديكس يقول ماعندنا!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروووك القبول , عقبالي يارب ,

اختي بـ ما انك جايبه قبولك بنفسك بسألك كذا سؤال اذا مافي مانع

1- بالمعهد اللي بجيب قبولي فيه في رسوم غير مسترجعه 350$ من ضمنها رسوم السيفيس << طيب كيف اثبت للسفارة هنا اني سددت رسوم السيفيس للمعهد !!
    2- الضمان المالي انتي سويتي شهادة بنكية بنفسك او اخذتيه من الوزارة !

لاني راسلت الوزارة وردوا علي قالولي جيبي قبول مبدئي و اعتمديه من قبل مركز القبول ثـمّ نرسلك الضمان المالي !!

اذا كان لديـكِ علم اتمنى ان تفيديني و جزاك الله خيراً
    7 "
  2. الله يبارك فيك يارب وعقبالك
    من ناحية السيفس انا ماصادفتني كانت 60دولا ر رسوم فيدكس فقط فما اقدر افيدك بشي للاسف
    اما من ناحية الضمان المالي ماراح تاخذنه الا مع الفيزا لازم شهاده بنكيه ومهو لازم باسمك عادي اي واحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    الله يبارك فيك يارب وعقبالك
    من ناحية السيفس انا ماصادفتني كانت 60دولا ر رسوم فيدكس فقط فما اقدر افيدك بشي للاسف
    اما من ناحية الضمان المالي ماراح تاخذنه الا مع الفيزا لازم شهاده بنكيه ومهو لازم باسمك عادي اي واحد
    شكراً على الافادة ,

طيب اذا قدمت شهادة بنكيـة للمعهد من عندي الان , ايش الخطوات اللي اسويها لمن اروح هناك يعني المبلغ اللي راح ينضاف بالشهادة راح يفضل زي ماهو ما يستخدم !! مع العلم اني بكالوريوس مو ماستر !!

قسم بالله صدعت تجسير قبولاتهم مو تمام والوزارة ما تعطي ضمان مالي ="(
    7 "
  4. شوفي

بالنسبة للمعهد ماسحب عليك ولا شي ولكن للتاكيد اطلبي نسخة ضوئية ( بالاسكانير ) للبوليصة

بعض الاحيان فيديكس او غيرة مايدخلوا البيانات بسرعة فهذا يسبب التاخير ، لكن شيكي معاهم كل يوم و باذن الله مافي شي يضيع*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    ابشركم اتصلو علي اليوم وقالو مغلفك وصل!!!!!!
    لو ودي اشوفه اه لو البنت تسوق بس يالله مني مصصصصصصدقه

ياجماعه لاتعتمدون على الموقع ولا حتى على الاتصال لان مافي شي محدث
    انتظرو اتصال يجي على جوالكم وريحو راسكم
    الحمدلله على السلامه عاد يبي لك تعزمين زميلاتك اليوم على كبسه حاشي بهذه المناسبة هع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.