الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شهر القادم في AZ Tempe ولا اعرف شي عن السكن هناك !!

مساعدة شهر القادم في AZ Tempe ولا اعرف شي عن السكن هناك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المـ ن ـندي
    المـ ن ـندي

مبتعث جديد New Member

المـ ن ـندي الولايات المتحدة الأمريكية

المـ ن ـندي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Arizona State Unviersity
    • Arizona State Unviersity
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • قطر
    • Dec 2010
    المزيدl

February 12th, 2011, 03:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم ,, شخص لم يسبق له الذهاب إلى امريكا ,,

و ان شاءالله الان ذاهب إلى ولاية اريزونا ,, في مدينة تمبي بالتحدديد للالتحاق بالمعهد اللغة التابع لجامعة اريزونا استيت

وانا بصراحه ماوجدت دعم كافي من المعهد في موضوع السكن ممكن يساعدوني مستقبلاً لكن حالياً كتفوا بان يقولون مع الورقه الي تخص I-20 راح نبعث لك اوراق تفيدك بالسكن

ومالقيت لحد الان شي واضح ,, بصراحه انا مبتعث ولكن مش بشكل كامل يعني وضعي المادي راح يكون بعض الشي سيء لذلك انا اود اني الاقي شقه او اسكن مع اسره

المهم ان نقطتي اني سكت في شي يخليني مرتاح معاه ,, وانا على كثر مادورت بالانترنت مافهمت هل المقصود من هذه الشقه انها ما أثثه ولا مش ماٌثثه ؟ وهل تكاليف الكهربه علي و لا عليهم و الماي يعني ماعرف ايش ميز هذي عن هاذي ؟

انتوا ايش تنصحوني فيه ؟

اسكن مع اسره ولا في شقه ؟

انا ودي بشقه تكون غرفه وحده او ستوديوا يكون محترم وكل شي من تكاليف كهربه وماي و انترنت مايتعدى 700 دولار كحد اقصى
  2. انا ساكن في تمبي ., مدينه هادئه وجوها دراسي , من ناحيه السكن فيه الغالي وفيه المتوسط , انا ماخذ سكن معاي الوالده غرفتين نوم وصاله والله يكرمك حمامين , ومطبخ فيه ثلاجه وفرن ودواليب وغسالة صحون, والشقه مفروشه موكيت بس الاناره خفيفه اشترلك ابجورات وايجارها 780 دولار في الشهر, من غير الماء والكهرباء والنت والتليفزيون, اسم السكن the haven 1500 Ebroadway
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.