الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليابان & امريكا

اليابان & امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد السلمان
    خالد السلمان

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد السلمان غير معرف

خالد السلمان , تخصصى خريج ثانوية عامة , بجامعة لم ألتحق بعد
    • لم ألتحق بعد
    • خريج ثانوية عامة
    • غير معرف
    • اتمنى الذهاب لليابان, طوكيو
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 30th, 2007, 04:53 PM

السلام عليكم اخواني قدمت ابتعاثي لليابان ولكن انا متردد
    علما انا سوف ادرس هندسة الكترونيات ...
    وعندي قابلية لتعلم اللغة حفظت حروف للغة اليابانية عددها 92 في اسبوع ...
    وما عندي مشكلة لو ادرس اللغة هناك 16 ساعة في اليوم
    بس سؤالي هل خريج اليابان افضل من امريكا في تخصصي ... وهل ارامكو لا زالت تبعث لليابان ... وشكرا
  2. و الله اليابان و امريكا كلاهما متازة انما اليابان اقوى في مجال الاليكترونيات ثانيا و النقطة الاهم اليابان ما فيها تعقيدات في مسألة استخراج و تجديد الفيزا كما هو الحال في امريكا و طالما عندك قابلية للتعلم في اللغة فبإذن الله ما عندك مشاكل ... هذا رأي بصراحة و آراء الاخوة ايضا رح تفيدك .

بخصوص السؤال الثاني هل ارامكو تبتعث لليابان على حد علمي نعم اعتمادا على بعثات السنة الماضية ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب (Blaze)
    أنت صك اللي بيوظفك جملتين ياباني والوظيفة في جيبك

بس تبي الصراحة...
    والله غالبا بيطلب منك لغة إنجليزية... بس تقدر تأخذ دورة هنا

الحمدلله بالنسبة للانجليزي عندي تمام
    وزيادة اقدر بعد ما اتخرج اسافر كندا 3 شهور لغة بس هل خريج اليابان افضل ?
    7 "
  4. شوف أخوي مافيه شئ أسمه خريج اليابان أفضل أو خريج أمريكا أفضل، هذي تعتمد على الشحص.

ولكن ممكن يفضل خريج أمريكا عليك وأنت أفضل منه، أوالعكس... على حسب اللي ناوي تتوظف عنده

الأفضل لو تعرف أحد في شركة تسألهم، وتشوف مين يفضلون
    7 "
  5. تبي نصيحة اخ اليابان شهادة ولغه يابانيه واذا تقدر تجيب توفل في الانجلش بعدين ممتاز السعوديه بعد انضمامها للمنظمه العالميه حيكون لها تعامل مع اليابان والصين والدول المتقدمه الاسويه فا الي تجيه فرصه اليابان الصين حتي الهند لاتضيعوعها الغه الانجليزيه تقدر تدرسها في اي مكان حتي في السعوديه لاكن الصينيه اليابانيه الهنديه ماراح تدرسها غير في بلدها هذا رأي والدول هاذي لايستهان في تعليمها امريكا تعمل للدول هاذي الف حساب و امريكا يوم من الايام حتنهار حتي الصناعه الي عندهم حولوها علي الدول هاذي لرخصها معظم الاشياء هنا في امريكا صناعه صينيه هنديه يابانيه فكر فيها تروح تدرس عند دول حتراس العالم في المستقبل ولا دوول خلاص تقريبا اشياء كثير تدل انها حتنهار والكل راح يشوف في مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه وش راح يصير وايش انواع الشركات الي راح تستثمر في السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.