الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله الموت ارحم من انك توصل للملحقيه الثقافيه بامريكا

والله الموت ارحم من انك توصل للملحقيه الثقافيه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عفركش
    عفركش

مبتعث جديد New Member

عفركش الولايات المتحدة الأمريكية

عفركش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة UCF
    • UCF
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • فلوريدا-اورلاندو, اورلاندو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 06:44 AM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته

يااا اخواااااااااااان او ياا اخواااااااااااات سااعدوووني تكفى وانا اقلكم لالالالالالااحد يوقع زي وقعتي

الكل قبل مااايرووح ايي مديييينه رووحو وااشنطن افتح ملفاااااات لجل الله لالالالا احد يغلط واللله مااا ابي احد منكم ينحط بموقف زي

انا حكااايتي اني مساافر ومدري وش القصه كنت فااكر انو الشغله بسسطه اوصل الولااايه الي انا فيها وافتح ملف عبر النت الولاايه هي فلوريدا-ورلاند

بس للاسف كاان لازم ارسل اورااق ومدرري اييش وقلت عاااتي كل دقه فيها تعليمه وارسلت اورااااق على الملحقيه وقعدت 3 اساابيع على انهم يردولي خبر او يفتحولي ملف ويرسلولي رقم الملف بس والله لاحس ولا خبر المهم

وااحد قلي خد هذي الي الحرمه الي بالملحقيه هي الي مااسك الملف حقك هيا كانت ماسكتو عشان لقبي يبدا بحرف
    J اسمها سمر الفااتح قلت اوكي واكلمها وكل شي تقلي اف للاسف ملفك مااوصلنا يهو كييف كذا وارجع لفديكس ويتاكد ويقلي 100% وصل وحتى موقين النو الاورااق وصلتهم قلت يعمي مشييها ماافي احد ماايغلط
    وارسلتلي اورااق وقاالتلي عبيها وارسلها تااني قلت حلو اوكي اعبيها تااني وعبيتها وكل شي ارسلها على الايميل ابا اتاكد هل الاورااق كاامله قبل ماا ارسلها عشاان لا ارسلها مرتيين المهم ابغاها تردلي بس اباها تقلي ايه كاامله بس للاسف والله مااردت المهم قلت يعمي ارسل لي ادفاايز تااني ارسلن لنيا كروز وارسلت لصباح عبدالله والله والله ماا احد رجعلي خبر

بس انا ودي اعرف هل تم فتح لي ملف ول لا وربي ومااا اعبد الله يعرف وااااسطه عاااايش برااحتو بس حنااا ماالنا الا الله هو اعلى من كل واااسطه يااااااااااااااااارب يااحي يااقيوووووم انك توفقنا وتجعل امر قبولي وقبول كل طاااااالب و طاااااالبه الداارس على حسااابو الخاااص امر سهل ميييسر

مييين يعرف رقم مسؤاال في الملحقيه بس ابي اطمن انفتحلي ملف ول لا تكفى والله ولا ادفاايز يرد لا جوااال ولا ايميل ينااااس حرااااااااااااام عليكم والله حرااااااااام وربي بموووت من القهر

امااانه الي عندو واااسطه انا ماا ابيه يسااعدني انا ابيييه يساااعدنا كلنا ابيييه بس يكلم واااحد مسؤوول هناااك في الملحقيه يكلمهم يخلييييهم يتكرمووون ويردووون علينا يناااس والله مو حاااله ذي
  2. الله يعينك
    انا فتحت ملفي الكترونيا واموري مشت الحمدالله كويسة ما رحت واشنطن
    اخي الكريم شوف احسن حل
    في موقع الملحقية تدخل على اللي يشتغلون بالملحقية
    روح عند مسؤولين عن الملفات والتسجيل
    انسخ الايميلات كلها وارسل اوراقك كلها عن طريق الايميل
    ومن الحين اقولك يا عزيز عشان تكمل امورك بتحتاج حاجتين ملف بي دي اف بحمله لك هنا وورقة ثانية بس للاسف مو عندي عشان الشيك حقك بس شوف احد يطلعه انا كان عندي الورقة نفسها مكتوب فيها الاسم والعنوان ورقم البنك ورقم حسابك وهيك حاجات تشوفها وبتعرف تعبيها بسيطة ومترجمة
    وورقة اخيرة من المعههد ورقة مباشرة .. اسمها enrollment letter
    عشان يكمل ملفك من دونها ما يكمل هذا على كلامهم
    http://www.7ammil.com/index.php/file...7c?do=download
    هذا البي دي اف ما رضى يتحمل من موقع مبتعث بس خلاص المفروض يشتغل من الرابط
    اتمنى افدتك
    موفق يارب
    7 "
  3. اول اشكر كل من اطلع على موضووعي واشكر واقدر كل من افاادني ودعي لي بالوفييق

الله سهل امري وامر الاخت امووره والاخ R20 وياارب اجعلها في مواازين حسنااتهم ومشكووور اخوووي والله اني سويتها بس ياااليت اتوااصل معااك استحملني بس شووي
    واذا ماافي علييك كلفه هذا ايميلي ممكن تضيفني عندك alo-ole@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.