الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي فتح ملف بالمحلقيه عن طريق النت يتفضل لتعم الفائده الله يجزاكم خير

الي فتح ملف بالمحلقيه عن طريق النت يتفضل لتعم الفائده الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: للمجربين فقط((هل ترشح فتح ملف بالملحقيه عن طريق النت))

المصوتون
31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

16 51.61%
  • لا

15 48.39%
  1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 08:29 AM

صباح /مساء الخير
    اتمنى تفيدونا هل فتحتو ملف بسهوله ولا تعطلت اموركم
    خصوصا الحين مع النظام الجديد للرحلات الداخليه بامريكا الشنط وزنها على حسابنا يعني من واشنطن للولايه المقصوده والله يعين العوائل >>سؤال برا الموضوع((هل تتكفل الملحقيه بالتعويض عن المبلغ المفوع عن وزن الشنط!!))

ويارت تعرضو تجاربكم واي نصيحه تقدرون تقدمونها
  2. أنا فتحت الملف في واشنطن .. و كنت انتظر الرقم ولا جالي وأحاول أتواصل مع المشرفة الدراسية وماترد

فقلت أجرب أفتح عن طريق الموقع, ففتحت ملف عن طريق الموقع ورفعت المستندات.. الطريقة سهلة

و أول ماسجلت بياناتي وصلي الرقم يبدأ srn

أرسلت للمشرفة الدراسية استفسار: متى سيتم ارسال ملفي للرياض وارفقت رقم الملف الي وصلي عن طريق الموقع,

فقالت لي: أوراقك مو كاملة ارسلي النماذج والقبولات عن طريق السكنر !

رديت ابين لها اني فتحت ملف مرتين بواشنطن وعن طريق النت وماردت علي وإلا الآن أحاول معها ترد على الرسايل, صار لي اسبوعين

فيعني مافيه فايدة من الموقع لأنك بترجعي ترسلين الأوراق مرة ثانية للمشرفة هذا ان ردت عليك !

الافضل تفتحين من واشنطن وما تطلعين إلا ومعاك رقم الملف ومتأكدة أن الأوراق كاملة

والله يوفقكم ويسهل امركم
    7 "
  3. انا فتحت الكتروني .. لاني مو ناقص مشاوير زيادة وان لازم افتح حساب في بنك في مدينتي اللي مو موجود في واشنطن فقلت اروح على مدينتي احسن واسوي كل شي الكتروني
    طبعا تعبية النماذج مو صعبة كلها بسيطة
    بعد ما تخلص ويعطون الرقم وتحمل الملفات وكل شي .. بيجيك ايميل الكتروني يقول ارسل الاوراق اللي حملتها بالبريد .. ارسلها عادي
    وفي بعدين نماذج تعبيها ونموذج حق الحساب وخطاب من المعهد ارسلتها كلها ايميل لكل مسؤول عن فتح الملفات هههههههه >> لازم تقلق اهلهم في جميع الاحوال .. وبعد ما ارسلت اوراقي بالايميل ب اقل من اسبوع او اسبوع تماما ارسلوا لي الاي دي وارسلوا لي الضمان المالي ونزلوا لي جزء من الراتب وعطوني الادفايسور حقي وكل شي كمل من الناحية هذي و لله الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.