الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل مالقيت نفسي تائهه تذكرت بأن لي اخوه لن يقصرون معي ،،،،،،،

استفسار كل مالقيت نفسي تائهه تذكرت بأن لي اخوه لن يقصرون معي ،،،،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    اكرر شكري اخي ابو قصي مجددا وماتدري قد ايش ساعدتني الله يوفقك دنيا وآخرة يارب

بس اخي عندي سؤال كيف اجيب ضمان مالي وانا مبتعثة على حساب الدولة أنا لماقدمت على السفارة الكندية أعطيتهم خطاب من الوزارة نفس الضمان المالي يفيد انو أنا مبتعثة يعني قصدك نفس الخطاب والاشئ ثاني وكيف اقدم عليه هذا الضمان

شكري وامتناني لك
    لك أنتي نفس الخطاب، و اذا موجه إلى السفارة الكندية تغيرينه من الوزارة و يكون موجه إلى السفارة الأمريكية، اما اذا مفتوح فما يحتاج تغير.و تحتاجين هذا الخطاب ايضاً لكي تنهي اجراءات القبول و تحصلين على ال I-20 من المعهد او الجامعة

بالنسبة لزوجك لابد أن يحصل على شهادة مصرفية من بنكه، وهي عبارة عن خطاب بالانجليزي فيه اسمه و معلوماته و المبلغ الموجود في حسابه بالدولار او بالريال السعودي وكم يعادل دولار امريكي، والمبلغ لابد أن يكون مساوي او أكثر من المبلغ المطلوب من المعهد، ويحتاج شهادتين مصرفية يطلبها من البنك ، وحده موجه للسفارة و الثانية للمعهد، الموجه للمعهد يحتاجها لكي المعهد يصدر له I-20
    يروح للبنك و يأخذ معه جوازه ( لكي يكتبون الأسم صحيح) ويطلب منهم شهادة مصرفية موجهه الى السفارة الامريكية و هم يعرفون ، ولا ينسى نسخة أصلية للمعهد او الجامعة
    7 "
  2. أخي الغالي ابو قصي ما قصرت الله يجزاك خير

ولكن بالنسبة للشهادة البنكية فالأفضل أنها تكون إلى من يهمه الأمر ، لكي لا يتقيد بمعهد معين وحتى السفارة الإمريكية راح تقبله بأذن الله

وباقي كلامك انا مؤيد له 100%

والأخت نوفا

الله يسهل لكم أمركم يارب ، وموفقين ..

أنا توني اليوم معبي نموذج Ds-160 وسويت حجز موعد بالسفارة الإمريكية ، وبقى علي اسدد رسوم السيفيس ورسوم الفيزا من بنك سامبا ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. مشكور اخوي ابو قصي ماقصرت والله ييسرلك كل صعب يارب وغلبناك معانا

الشهادة البنكية موجودة اساسا عشان قبول المعهد لكن اخي الخطاب الي عندي مكتوب فيه المرافقين زوجي واولادي هذا مو يعني للسفارة انهم على حساب الدوله يعني ليش شهادة ثانيه للسفارة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    مشكور اخوي ابو قصي ماقصرت والله ييسرلك كل صعب يارب وغلبناك معانا

الشهادة البنكية موجودة اساسا عشان قبول المعهد لكن اخي الخطاب الي عندي مكتوب فيه المرافقين زوجي واولادي هذا مو يعني للسفارة انهم على حساب الدوله يعني ليش شهادة ثانيه للسفارة ؟
    الخطاب اللي عندك لزوجك كمرافق فقط و ليس طالب،لهذا يحتاج شهادة مصرفية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.