الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل وافدني ولك مني الدعااء ...بخصوص معهد ELS

ادخل وافدني ولك مني الدعااء ...بخصوص معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 11:14 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوني حبيت استفسر عن معهد els في فلوردا مدينه سانت بيتر .... طبعا انا خلاص جاي انشاء الله انتظر صدور الفيزا

لكن فيه ناس يقولون ان المعهد يعتبر من المعاهد الي فيها تكدس وياخر في الانظمام ومن ها الكلام .. ارجوكم افيدوني

<< سوال اخير <<< (( امر الاركاب )) وربي جنني هو ينفع او لا ... وكيف احصل عليه ....

طبعا انا على حسابي الخاااص

دمتم بود
  2. اناصراحة بدرس فمهعدelsوالكل يمدح فيه وسالت عنه فكل مكااااان توكل على اللة وانشاءللة حليفك التوفيق
    بس انا فولاية فورت سميث والاركاب انابعد انتظر صدور الفيزا بس كل اللي معاي سالتهم يقولون لاتشيلين هم الاركاب بس مجرد ماتصدر الفيزا ترسلي المطلوب فايميل طبعافية موظفة اوموظف مختص بهالشي بس صراحة مادري مين وتقريبامايجلس اقل من ابووع يارب التولفيق للجميع انشاءللة ولك اخووي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت لغه
    انشاءللة يارب الله يسهلهالك وتنظم علطوول وانا دراستي تبدا28-3
    وسفرتي 9-3انشاااءللة بس ليش على حسابك ليش مابتعثت؟؟
    ------------------------------

امممممممممممم

والله من دجه راسي والشهاده لها 5 سنوات ... وثانوي بعد . والدبلوم مشي حالك ..

خليها ع ربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.