الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري الحمدلله جاني القبول في جامعه st.norbert college

استفسار ضروري الحمدلله جاني القبول في جامعه st.norbert college

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مايكبرني لقب
    مايكبرني لقب

مبتعث جديد New Member

مايكبرني لقب غير معرف

مايكبرني لقب , تخصصى طالب , بجامعة لسا شوي
    • لسا شوي
    • طالب
    • غير معرف
    • اتوقع سياتل, ولايه واشنطن مقاطعه سياتل بس مو اكيد
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

August 31st, 2007, 02:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الحمدلله انا قدمت على تخصص قانون مرحله بكالوريس على هذي الجامعه وهذا موقعها http://www.snc.edu/ طبعا قدملي مكتب ولا انا وخشتي من جنبها المهم بعد ماطلعت الروح جاني القبول
    ودق علي اليوم المكتب واستلمت القبول والاي تونتي وكل شي بس عندي كم مشكله واستفسار اول مشكله انا سمعت انه الضمان المالي اذا مر على اصداره 6 شهور وماجبت قبول يعتبر لاغي انا مر اكثر من كذا بس اذا على التعليم العالي انشالله بمشي فيها بس بتاكد هالكلام صحيح ولا لا .
    والسؤال الثاني انا رحت بشوف الجامعه معتمد فيها من التعليم العالي ولا لا والحمدلله لقيتها معتمد فيها بس المشكله اني مالقيت تخصص القانون ضمن التخصصات المعتمد والموصى بها فما هو الحل لان حجزي للرياض يوم السبت ويوم الاحد رايح التعليم العالي هل اغير التخصص او اروح التعليم العالي ولا وش السوات وهل اذا بغير التخصص يطول الامر .
    والسؤال الثالث والاخير الضمان المالي الاصلي عند المكت بيقولون بيرسلونه للجامعه بالبريد يقولون التعليم العالي مايحتاجون الا قبول الجامعه يكفي وخذ صوره من الضمان المالي فهل هذا الكلام صحيح ولا اروح للمكتب قبل لا اسافر واخذ الضمان المالي الاصلي .
    ارجو الرد باسرع وقت ممكن ماقدامي الايوم وشكرا جزيلا.
  2. أول شي خذ الضمان المالي الأصلي من المكتب وعطهم صورتين منه

ثانياً
    روح للجامعة:100: ودرس لغه وبعد اللغه تقدر تغير التخصص من داخل الجامعة
    وطلب من الجامعة ترفع خطاب للقنصليه السعودية بأن الطالب فلان الفلاني غير التخصص

وكان الله غفوراً رحيما

وترك عنك الوسوسه والتفكير الزايد
    7 "
  3. اخوي واقف انتظر الباص انا رحت للتعليم العالي وخذو مني بس صوره من الجواز على اساس يرسلونها للسفاره وقالو خذ موعد بالسفاره واذا جبت الفيزا تعال نصدرلك القرار والحمدلله خذيت موعد 11 رمضان

بس بسالك اخوي اقدر اروح لامريكا بدون لا اغير التخصص لانه هو مو موصى فيه من التعليم العالي
    ولا بينشبولي
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكبرني لقب
    اخوي واقف انتظر الباص انا رحت للتعليم العالي وخذو مني بس صوره من الجواز على اساس يرسلونها للسفاره وقالو خذ موعد بالسفاره واذا جبت الفيزا تعال نصدرلك القرار والحمدلله خذيت موعد 11 رمضان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكبرني لقب

بس بسالك اخوي اقدر اروح لامريكا بدون لا اغير التخصص لانه هو مو موصى فيه من التعليم العالي
    ولا بينشبولي
    وشكرا

أنت لا تفتح على نفسك باب إذا وصلت للجامعة أدرس لغه وبعدها بربع شهور
    قدم طلب للجامعة بتغيير التخصص الجامعة راح ترفع للملحقيه السعودية
    خطاب بأن الطالب فلان الفلاني غير التخصص الملحقيه السعوديه
    تقوم ترد على الجامعة بالموافقه أو الرفض على تغيير تخصصك
    إذا جت الموافقه خذ صورة من الموافقه مصدقه من الجامعة
    إذا الجامعة قالت لا جب لنا موافقه أول أنت أرفع خطاب
    للقنصليه ووضح الأسباب لتغيير التخصص:108:

أنا وش خايفن منه
    أنك إذا تكلمة ألحين بتغيير التخصص قبل ما تسافر
    يبون يسوون لك سالفه وتعقيد :106:
    أضمن الدخول لأمريكا :107: وبعدين أطلب إلي تبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكبرني لقب
    اخوي واقف انتظر الباص انا رحت للتعليم العالي وخذو مني بس صوره من الجواز على اساس يرسلونها للسفاره وقالو خذ موعد بالسفاره واذا جبت الفيزا تعال نصدرلك القرار والحمدلله خذيت موعد 11 رمضان

ولا بينشبولي
    وشكرا

اخوي مايكبرني لقب هل بيصدرون لك قرار الابتعاث لو تجي قبول معهد للغه فقط ؟
    لاني اصدر لي ضمان مالي وقالو لي جب القبول بس هل بقبول المعهد يصدرون لي ضمان للسفاره ومنها قرار ابتعاث ؟
    7 "
  6. طالب مجد لا يالغالي زينا زيكم قبول معهد وجامعه
    اخوي واقف انتظر الباص انا يالغالي الي جبت القبول يعني عطوني الضمان المالي وانا الي جبته يعني مو الوزاره وبعدين على تغير التخصص قالولي اول كانو يخلونك تسافر عادي وتغير الحين عشان يصدرون القرار يقعدون بين 10 الي 20 يوم واذا شافو ان التخصص غير موصى فيه يقولون غير التخصص
    وانا لسا باقي مشوار على موعد السفاره انشالله يمديني انا ارسلتلهم رساله عن طريق المكتب قلتلهم غيرو التخصص وطبعت صوره من التخصصات الموصى فيها وارسلتها لهم انشالله يردون باسرع وقت ومشكور على ردودك وتعبناك معنا لول

اخوي مرتاح البال انت من اي دفعه الثانيه ولا الثالثه بس المعروف لازم قبول جامعه مشروط مع قبول معهد اللغه الا اذا كنت ماجستير يكفي اللغه وشكرا اخوي

بس عندي سؤال للشباب انا اسمي مو موجود بالاجهزه حقت التعليم العالي يعني ماعندي رقم طلب لاني قدمت اول برقم الطلب ورفضوني تخبرون نسبتي 75 يعني من جنبها ودخلت بواسطه وارسلولي الضمان المالي وانا بجده بس المشكله كانت على ايام الحميضي والحميضي نقلوه للملحقيه بسويسرا الحين مدير البعثات جديد اخاف يستهبل على راسي ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.