الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PIERCE COLLEGE IEP - LAKEWOOD - Washington هل هو تــابع لجامعة أم تجاري

PIERCE COLLEGE IEP - LAKEWOOD - Washington هل هو تــابع لجامعة أم تجاري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masa AS
    Masa AS

مبتعث مستجد Freshman Member

Masa AS الولايات المتحدة الأمريكية

Masa AS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الطبية , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • التقنية الطبية
    • ذكر
    • مجهولة, اوريغون
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 03:31 PM

السلام عــليكم

أرسلت لتجسير رسالة أطلب فيها الدراسة في واشنطن سياتل

وأرسلوا لي هالرسالة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الأخ الفاضل
    نعتذر على التأخر في الردود وذلك لضغط الطلبات
    شاكرين لك تفهمّك.

يتوفر لدينا في ولاية واشنطن المعهد التالي
    PIERCE COLLEGE IEP - LAKEWOOD - Washington
    و هو معهد تابع لـ
    PIERCE COLLEGE

هل يناسبك هذا المعهد ؟
    الرجاء تزويدي بقرارك

مع الشكر
    تجسير الفكر \ أحلام أبو سليم

السؤال هــل المعهد تــجاري أو تابع لــجامعة .. لأني لاأثق بكلام تجسير

وهل في احد درس فيه ويمدح أو يذم فيه
  2. اهلين اخوي
    اخيرا لقيت احد نفس المعهد شوف انا لي فوق اربع شهور اسأل عن نفس المعهد ولا حس ولاخبر ورحت لتجسير لانه هو اللي جاب لي القبول بس قال مايعرف عنه اي شي بس اللي يعرفه انه معهد جديد
    يعني لاتتعب نفسك وتسأل لاني بحثت وسألت عنه لكن بدون فائده وبتوكل على الله لانه المنطقه مناسبه للدراسه ومافيها تجمعات عربيه واجد على حسب كلام أحد الاخوان اللي رد علي
    7 "
  3. أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تفيدونا عن المعهد حصلتوا على معلومات عنه وكيف المنطقة التي بها
    والأخ MASA AS إنت كنت بإريغون وتريد التحويل لسياتل ممكن تفيدني بمعلومات عن مدينة بورتلاند عن السكن والمعيشة وكل شي وليش ناوي لسياتل هل تكفي المكافاة ف ي ساتل لأني سمعت انها غالية
    لأني حائرة بين سياتل وبورتلاند ودنفر من حيث المعيشة و أحب الخضرة والجو الحلو والأسعار المعتدلة وشكرا
    7 "
  4. يا اخوان انا الآن بنفس المدينة الي فيها المعهد ، المدينة جدا جميلة وصغيرة وكل شي متوفر فيها وايضا السكن سعرة متوسط وومتاز والخيارات متعددة، لكن مدينه سياتل بعيدة عنها (بس ماراح تحتاجون تروحون لوسط المدينة) ، رحت ابحث عن سكن والموظفة الخاصة بالسكن قالت لي ان المعهد جدا ممتاز حسب وصفها والاساتذة الي يدرسون فيه ممتازين ، عموما انا لفيت المنطقة جدا جمية بس نصيحة مني .
    اذا وصلتوا لواشنطن العاصمة ورحتوا الملحقية لا تطلعون الا بالضمان المالي والتأمين الصحي ، لان الان غيروا النظام وصار كل شي يتم تقديمه عن طريق موقع الملحقية بشكل الكتروني ، وانا صارت روحتي للملحقية خسارة فلوس علفاضي(استأجرت فندق + تكسي ) ورحت لمدينة دراستي بدون ضمان مالي ولا تأمين صحي والآن صار لي اسبوعين تقريبا من وصلت لسياتل وانا حايس من فندق لفندق حسبي الله عليهم كل ما ارسلت لهم طلب فتح ملف يجيني رفض بسبب نقص في البيانات المرسلة ولا فيه اي احد يرد على التلفون حق الملحقية يساعدك او يفهمك بشكل اوضح عن الاوراق الناقصة او يكتب على الاقل في رده جمله مفيدة تفهم من خلالها شيبون بالضبط علشان ترسله وتفتك .
    عموما نصيييييييييييييييييحة مني لا تطلعون من الملحقية الا بالتأمين الصحي والضمان المالي واذا حاول المسؤول حق تسجيل الطلبة الجدد يصرفكم لا تسمعون كلامه .وأهم أهم أهم شي تاخذون منهم تعريف بالراتب او المكافئة او اي شي يثبت ان الوزارة راح تدفع مصاريف الدراسة علشان لو رحتوا لاي مكان تستأجرون سكن ماراح يأجرون لكم الا بها الشي .
    7 "
  5. السلام عليكم الأخ أبو فاطمة ممكن تطمنا عن كل شى الله يوفقك أنا قررت على نفس المعهد والأن بإنتظار القبول منهم على أساس إنشاء الله أخترت بدئ الدراسة 5/1/2012 ممكن ترد على كل نقطة وحدة وحدة
    1/من إسم المعهد PIERCE COLLEGE IEP كولج هل هي كلية أم ماذا تابع لجامعة أو تتعامل مع جامعة وكيف شايف الدراسة للأن
    2/كيف تجد المدينة للأن المدينة حضارية ولا قرية يعني بها مظاهر حضارة كئئيبة حلوة بها أسواق مقاهي ....إلخ تعرف عشان القلب ينفتح للدراسة
    3/هل بها أمان ولا تخوف هههههه
    4/وخبرنا إيش صار معاك مع الملحقية وهل صحيح مما سمعنا في هناك مشاكل معاهم وتأخر للمكأفأت
    5/هل تكفي المكأفأ في المدينة
    6/ كم أسعار السكن مثلا غرفة وصالة ومطبخ
    وغرفتان وصالة ومطبخ
    وإستديو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.